كيف تتخطي شاشة تفعيل iCloud في نظام iOS 10

كيف تتخطي شاشة تفعيل iCloud في نظام iOS 10

كيف تتخطي شاشة تفعيل iCloud في نظام iOS 10



عندما تقوم بشراء هاتف آيفون مستعمل فسوف يطلب منك الهاتف عند تشغيله بيانات حساب iCloud الخاص بآخر مستخدم , و في حالة أنه لا توجد أي صلة بينك و بين البائع فأنت تحتاج لأن تقوم بتخطي هذه الشاشة لكي تستطيع إستخدام هاتفك بشكل طبيعي حيث أن هذه الشاشة الخاصة بتفعيل حساب ال iCloud لن تسمح لك بإستخدام الهاتف أو أي شئ في الهاتف و سوف تقوم بقفل الهاتف تماماً لحين كتابة البيانات المطلوبة مثل الرقم التعريفي لحساب آيفون و الرقم السري للحساب .



و لحسن الحظ فسوف نقوم في هذه المقالة بعرض الحلول التي تستطيع من خلالها تخطي شاشة تفعيل iCloud في نظام iOS 10 .

تخطي شاشة تفعيل iCloud في نظام iOS 10

الطريقة الأولي : إستخدام الموقع الرسمي للدعم الفني :

كيف تتخطي شاشة تفعيل iCloud في نظام iOS 10

قم بالذهاب الي موقع OfficialiPhoneUnlock.co.uk و هو الموقع الخاص بالدعم الفني لهواتف i Phone , و من ثم تقوم بالضغط علي iCloud Unlock من خلال القائمة الجانبية لواجهة الموقع



قم بكتابة رقم الإصدار الخاص بهاتفك الآيفون و رقم ال IMEI و الذي تستطيع الحصول عليه عن طريق فتح قائمة الإتصال علي هاتفك و كتابة #06#* , و في حالة أن هاتفك مغلق فأنت تستطيع الضغط علي علامة حرف i الموجودة في شاشة قفل الهاتف .

بعد عمل الخطوتين السابقتين تقوم بالإنتظار من يوم الي ثلاثة أيام لكي تحصل علي إمكانية تخطي شاشة  تفعيل iCloud في نظام iOS 10 .

الطريقة الثانية : إستخدام الموقع الخاص ب IMEI :

كيف تتخطي شاشة تفعيل iCloud في نظام iOS 10

يعتبر موقع iPhoneIMEI.net من أفضل المواقع التي تتيح لك تخطي شاشة تفعيل ال iCloud , و يطلب هذا الموقع مبلغ 50 $ دولار لكي يستطيع تخطي هذه المشكلة علي الهاتف الخاص بك , ولكي تقوم بتنفيذ هذا الأمر فيجب عليك أن تقوم بعمل الخطوات الأتية :

موضوع آخر قد يُهمك :   طريقة زيادة عمر بطارية الاندرويد

قم بكتابة رقم الإصدار الخاص بهاتفك الآيفون و رقم الiCloud Unlock و الذي تستطيع الحصول عليه عن طريق فتح قائمة الإتصال علي هاتفك و كتابة #06#* , و في حالة أن هاتفك مغلق فأنت تستطيع الضغط علي علامة حرف i الموجودة في شاشة قفل الهاتف .

قم بفتح موقع iPhoneIMEI.net و قم بكتابة رقم ال IMEI بداخل الموقع و أضغط علي زر Unlock و قم بكتابة بيانات الدفع الخاصة بك .

قم بالضغط علي Buy Now لكي يتم البدء في تخطي شاشة تفعيل ال iCloud , و يستغرق الأمر حوالي 3 أيام و يمكنك أن تقوم بمتابعة الأمر عبر البريد الإلكتروني الخاص بك .

الطريقة الثالثة : الطيقة اليدوية :

قم بإعادة تشغيل الهاتف

قم بالدخول علي إعدادات الدولة و اللغة و سوف يطلب منك الهاتف الإتصال بالواي فاي تقوم بالضغط علي حرف i من الشاشة و من ثم الوصول الي خيارات ال DNS و كتابة أحدي الخيارات التالية بحسب المكان الذي تتواجد فيه

  • USA and North America: 104.154.51.7
  • Europe: 104.155.28.90
  • Asia: 104.155.220.58
  • For the Rest of the World: 78.109.17.60

ثم بالضغط علي زر الرجوع و قم باكتابة كلمة مرور الواي فاي الخاصة بك و من ثم قم بالإتصال .

قم بالضغط علي زر العودة و عند الأنتقال للصفحة السابقة قم بالضغط علي زر خيارات الواي فاي مرة أخري بشكل سريع .

سوف تستطيع أن تقوم الآن بتخطي تفعيل حساب iCloud عن طريق ال DNS و تستطيع إستخدام الدخول علي بعض البيانات في الهاتف الخاصة بالمستخدم القديم و يجب أن تقوم الآن بالضغط علي زر القائمة و الدخول علي ما يلزمك لكي تحضر بيانات المستخدم القديم .