معلومات

كيفية تخطي captcha بأربع طرق

كيفية تخطي captcha ، “أنا لست روبوت” فإنأثناء القيام بعمل البحث يعتبر هذا الأمر من أكثر الأمور إزعاجاً لكي يتم إثبات أنك إنسان، ولكن مع مرور الوقت الذي يتم فيه تحديد جميع إشارات المرور وواجهة المتاجر فتجد نفسك في هذه الحالة قد نسيت أمر البحث الأصلي.

كيفية التخلص من captcha

كيفية التخلص من captcha

سوف نعرض لكم كيفية التخلص من captcha من خلال موقع “علمني دوت كوم” عن طريق استخدام إحدى الطرق الأربع التي سوف نقوم بسردها لكم بالتفصيل فيما يلي:

1- طريقة حل تحدي الصوت

في حال مواجهتك تحديًّا مرئياً فعليك دائماً بالتجاهل، وقم بالضغط على زر الصوت والنقر على تشغيل وسوف تتمكن من سماع صوت التحدي، حيث إن هذا الأمر لا يأخذ منك وقت طويل فقط من ثمانية إلى عشر ثواني حتى يتم حل مشكلة الصوت مع ReCAPTCHA image، ومواجهة الأخطاء أكثر من مرة.

وذلك من الممكن أن يكون نتيجة التحديات السمعية التي تعمل على استخدام كلمات إنجليزية، وهذا من الممكن أن يؤدي إلى الحصول على إجابات صحيحة في أول مرة.

كيفية التخلص من captcha

وفي حالة عدم سماعك بطريقة جيدة في أول محاولة فبكل بساطة عليك القيام بعمل تنزيل الملف الصوتي وسوف يتم فتحه داخل علامة تبويب أخرى لمستخدمي تطبيق Chrome / Firefox فهذه الملفات تعمل لمدة محددة من الوقت تقارب ثلاث إلى أربع ثوان حتى تتمكن من إعادة الأصوات بكل سهولة ليتم التأكد من استماعك لها بشكل جيد.

2- استخدم VPN

مواقع VPN تسمح لك بالتغلب على حواجز الطرق الموجودة في Google ReCAPTCHA لكي يمكنك الحصول على أهم وأفضل النتائج، فعليك اختيار خدمة VPN بدلاً من اختيارك VPN  المجانية.

يمكن لخدمةVPN  الجيدة أن تخفي حركة المرور التابعة لك، وتعمل على حماية تفاصيل الجهاز الخاص بك وعدم تسجيل أي بيانات خاصة بك.                                                    

كيفية التخلص من captcha

يقوم دائماً بعمل الحذف لذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بالمتصفح بكل سرعة أثناء تغير موقع VPN (Ctrl +H) فهذا الأمر يعتبر أسرع من عمل الحل لألغاز الصور.

3- استخدم ReCAPTCHA Bypass Bots

تستطيع أيضاً أن تقوم بتنزيل إضافات المتصفح التي تعمل على حل التحديات بدلاً منك، وذلك من خلالBuster  التي تعمل على تجاوز تحديات الصوت وتتوفر مع تطبيق Firefox وChrome  ويتم العمل على تنشيط رمز الإضافة في حالة مواجهة كابتشا مرئي.

كيفية التخلص من captcha

فيما بعد عليك بمتابعة تحدي الصوت بدلاً من أخذك الأذن البشرية ومن أجلك سوف يحلها البوت.

كيفية التخلص من captcha

لا تصل الدقة إلى نسبة ١٠٠٪ وفي حال مواجهتكGoogle ReCAPTCHA  أكثر من مرة فسوف يتم هذا الأمر.

كيفية التخلص من captcha

وفي بعض الأحيان سوف يؤدي ذلك إلى ظهور رسالة استعلامات آلية يتم إرسالها عن طريق الكمبيوتر، وفي حالة حدوث ذلك الأمر سوف يتم حجبك عن الصوتcaptchas  لفترة من الوقت.

كيفية التخلص من captcha

4- استئجار خدمة حل Captcha

يوجد خدمات متعددة خاصة بفك الكابتشا والتي يمكن من خلالها المساعدة في حل الكابتشا وذلك يتم عن طريق استخدام إدخال البيانات البشرية Anti – Captcha وهو يعتبر مثال جيد وأسرع استجابة لمدة تتراوح من سبع إلى عشر ثوان فقط لكل لغز صورة.

كيفية التخلص من captcha

2Captcha أيضاً تعتبر خدمة أخرى يمكنها أن تفعل نفس الشيء.

كيفية التخلص من captcha

وفي ختام موضوعنا عن كيفية التخلص من captcha نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم في هذا المقال.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق