العابحصرياتويندوز

كيفية الحصول على حساب Xbox Live Gold مجانا

حساب إكس بوكس لايف جولد XBOX Live Gold به مزايا عديدة حيث يُمكنك من مشاهدة جميع التخفيضات الخاصة بالألعاب وجميع ما يتعلق بالألعاب على منصة XBOX، ما يُعيقك أمام الإشتراك بحساب XBOX Live Gold فيكون يكون عليك دفع مبلغ يُقدر ب 60 دولار أمريكي لإشتراك سنوي، ولكن اليوم في هذه التدوينة سنقوم بإستعراض كيفية الحصول على هذا الحساب بشكل مجاني.

كيفية الإشتراك في حساب Xbox Live Gold

العملية ببساطة تتم عن تجميع نقاط من مايكروسوفت وتُسمى Microsoft Reward points، وهي تعتبر نقاط مكافئة من مايكروسوفت تُعطى لك من خلال إستخدامك لمتصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge و مُحرك البحث الخاص بمايكروسوفت Bing.

  • عليك التسجيل بحسابك من خلال متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge
  • عليك التسجيل بحسابك من خلال محرك البحث الخاص بمايكروسوفت وهو Bing

سيتم إعطاء لك 5 نقاط يوميا، بالإضافة إلى 5 نقاط لكل ساعة أثناء إستخدامك لمتصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge، ولكن عند إستعمالك لمُحرك البحث الخاص بمايكروسوفت Bing سيتم إعطاء لك 15 نقطة بشكل يومي و 5 نقاط على كل بحث.

والأمر لا يختلف كثيرا عند إستخدامك لمحرك بحث Bing سيتم إعطائك 100 نقطة يومياً و 5 نقاط على كل بحث تقوم به، بالإضافة أيضاً إلى أمر هام، أنه يُمكنك ظبط الإعدادات بحيث عندما تصل إلى عدد نقاط بالتحديد تقوم مايكروسوفت بإشعارك لذلك.

وبعد الحصول على النقاط اللازمة للإشتراك في حساب إكس بوكس لايف جولد XBOX Live Gold ستتمكن من ذلك بسهولة جداً عند إجتيازك ل 29 ألف نقطة.

ملحوظة

مايكروسوفت لم تكن واضحة في الأمر مع العالم العربي، إذا كان يعمل بالفعل أم لا ولكن الدول المؤكدة التي يعمل بها نظام مايكروسوفت هذا هي دول مثل الولايات المُتحدة الأمريكية و ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وأستراليا، ولكن يُمكنك إستخدام بروتوكول الإتصال بالإنترنت VPN وهو يُمكنك من تغير عنوان ال IP الخاص بك بمنتهى السهولة وسيتم دخولك في هذا النظام بكل تأكيد.

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *