برامجويندوز

كيفية تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر 2021

تحديث التعريفات مجانا للكمبيوتر 2021

ان تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر ما هي الا واحده من اهم العناصر التي تساعد جهاز الكمبيوتر خاصتك ان يستمر في تقديم افضل اداء له و يعالج الاخطاء التي يمكن ان تحدث اثر عدم تحديث تلك البرامج و لكن تلك العمليه قد تتطلب جهد و وقت و البحث المضني في الحصول على كل مكون في الكمبيوتر و تحديثه لذا قمنا بتوفير برامج تقوم بالفحص الشامل للكبيموتر و التحديث الفوري و يمكنك الاطلاع عليهم ادناه .

كيفية تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر

يمكنك اختيار البرنامج المناسب لك من القائمة حتى تستطيع التحديث بسهولة .

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر 2021

Driver Booster

واحد من اشهر البرامج المستخدمه في تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر مثل برنامج الصوت و المشاكل المتعلقه بدرجة الحرارة الخاصه بكارت الشاشة الناتجه عن عدم التحديث و غيره من المكونات الاخرى و كذلك حل مشاكل الالعاب .

يعمل على الفحص السريع و يوفر ملايين التحديثات لبرامج التشغيل بانواعها المختلفه و يمكنه حل مشاكل تجمد الشاشه او الشاشة الزرقاء انشاء نسخه احتياطيه و يدعم تحديثات الويندوز ايضا و هو مجاني و لاستخدامه قم بتحميله ثم اضغط على scan ثم اضغط على update now و لكن يعيبه ان النسخه المجانيه لا تحدث كل برامج التشغيل .

كيفية تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر 2021

Ashampoo Driver Updater

احد البرامج الرائعه التي تساعدك على الحصول على اداء سلس للكمبيوتر خاصتك فبجانب مشاكل برامج التشغيل يمكنه ايضا ان يقوم بتحديث بعض البرامج الضرورية لتشغيل الالعاب و كذلك حل لمشكلة الشاشة الزرقاء و التعطل المفاجىء للويندوز .

يوفر البرنامج حوالي 400000 تحديث لبرامج التشغيل و يمكن استخدامه من قبل المحترفي و المبتدئين كذلك و يساعد على إصلاح و تحديث برامج التشغيل الخاصه بالرسوميات لتحسين أداء الألعاب و يمكنه عمل نسخه احتياطية للبيانات خصاتك و لكن لا يدعم ويندوز 8.1 و النسخه المجانيه به تجريبية .

قم بتثبيت البرنامج و اضغط scan ثم اضغط Update all .

كيفية تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر 2021

Driver Easy

من اقدم البرامج المستخدمه في تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر و يشمل جميع الميزات و الوظائف الأخيرة لحل المشكلات الشائعة المتعلقة ببرامج التشغيل مما يجعله أحد أفضل أدوات تحديث التعريفات و خاصتا لويندوز 10 و يحتوي البرنامج على ما يفوق 7 مليون تحديث لبرامج تشغيل مختلفه .

يمكن للبرنامج نسخ بيانات جهازك احتياطيا للعوده للوضع ما قبل التحديث في حال لم يعجبك التحديث الاخير لاحد مكونات الجهاز و يدعم البرنامج ايضا ويندوز 8.1 و ويندوز 7 و يمكنه الفحص حتى في حال عدم وجود انترنت و لكن يعيبه ان ادواته ليست كلها مجانية .

قم بالضغط على scan بعد التثبيت ثم اضغط على update امام كل برنامج تشغيل او اضغط على Update all .

كيفية تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر 2021

Driver Magic

فبجانب شهرة البرنامج الواسعه في تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر فهو ايضا يعمل على حماية الويب الكاملة بجانبك امتلاكه لواجهه بسيطه تساعدك على استخدامه بسهولة فانه يحتوي على أدوات تحسين الكمبيوتر التي تساعدك على تعزيز الاداء عن طريق إزالة جميع مشكلات برنامج التشغيل الأساسية.

يساعدك ايضا في الحصول على أحدث برامج التشغيل الموصى بها من قبل الشركة المصنعة و كذلك تنظيف و إصلاح جميع إدخالات التسجيل غير الصالحة أو التالفة الموجودة على نظامك و تحسين اداء الجهاز بشكل عام في بدء التشغيل و كذلك تحسين اداء الالعاب .

كيفية تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر 2021

Quick Driver Updater

من احدث البرامج في القائمة لكنه اثبت فاعليته سريعا ولا يوجد به اي تعقيد من حيث الاستخدام و يساعدك سريعا على ايجاد برامج التشغيل التي تحتاج الى تحديث و من ثم تحديثها من الشركه المصنعه بسهولة من خلال قاعدة بيانات ضخمه تضم عدد هائل من تحديثات برامج التشغيل لمختلف انواع المكونات و الماركات .

ما يميز البرنامج انه يحتوي على دعم فني للنسخه المجانية و هي نسخه تكفي لمساعدتك على تحديث برامج التشغيل بشكل رائع و كذلك رفع كفاءة اداء الكمبيوتر خاصتك بخطوات بسيطه .

كيفية تحديث برامج التشغيل للكمبيوتر 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى