iOSانظمة الهواتف

حل مشكله البطاريه بعد تحديث iOS 11

استنزاف البطارية الشديد هو واحد من المشاكل التي يعاني منها مختبري iOS 11 Beta , إذا كنت تلاحظ سوء عمر البطارية في iOS 11 وكنت لا تريد العوده إلى iOS 10، قم  بتجربه واحده من الحلول التي سنعرضها عليكم في هذه المقاله .

IOS 11 BETA هو اصدار او تحديث ما قبل النشر وتحديث iOS المبكر هو دائما معرض للاصابه بالمشاكل والاخطاء , مشاكل IOS 11 beta ظهرت لكثير من المستخدمين ومن ضمن تلك المشاكل المتواجده فى ذلك التحديث هو استنزاف البطارية غير طبيعي.

عمر البطارية على نظام التشغيل IOS 11 beta  لا يمكن التنبؤ بها ولكن يجب أن تكون قادرة على التحكم بعمر بطارية جهازك والبقاء علي IOS 11 beta.

حلول لمشكله البطاريه بعد تحديث IOS 11 :

هذاه المقاله سوف توفر لك بعض الإصلاحات والاستراتيجيات للاستخدام إذا كان لديك اي فون، آي باد أو آي بود تاتش ,عمر بطاريه IOS 11 beta ييبدأ في النقصان.

لن تستغرق هذه الخطوات سوى بضع ثوان لإكمالها. والبعض الآخر أكثر مشاركة. ينصح بتركه 15-20 دقيقة  كوقت كافي لمعرفة ما يعمل ، وما لا يعمل بالنسبة لك وجهازك.

 إعاده تشغيل جهازك:

إذا بدأت في ملاحظة الاستنزاف الشديد للبطارية على جهازك , فجرب إعادة تشغيل الجهاز. اضغط باستمرار على زر التشغيل , ثم مرر لإيقاف تشغيله, ثم أعد تشغيله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق