مواقع

معرفة عدد الزوار لموقع ما على شبكة الإنترنت

معرفة عدد الزوار لموقع ما على شبكة الإنترنت

يدفع الفضول بعض الناس للبحث عن معرفة عدد زوار موقع ما يوجد على شبكة الإنترنت، أو يريد الأشخاص الذين يمتلكون مواقعًا خاصة بهم على الإنترنت معرفة عدد زوار مواقعهم على الشبكة أو المواقع المنافسة.

كيفية معرفة عدد زوار موقع ما على الإنترنت

 يوجد الآن على شبكة الإنترنت العديد من الخدمات والمواقع التي توفر معرفة عدد زوار موقع ما وبكل سهولة، كما يوجد خدمات عبر الإنترنت تمنحك احصائيات بصورة عامة عن حجم الزيارات الخاصة بالمواقع الأخرى الموجودة.

يمكنك موقع اليكسا: وهو أحد المواقع الشهيرة من معرفة ترتيب المواقع حسب عدد الزيارات، من خلال موقع اليكسا تستطيع معرفة جميع المواقع الشهيرة في أي دولة من دول العالم والمعلومات اللازمة حولها.

كما يتيح الموقع العضوية المفتوحة عليه إذا كنت تريد معلومات مُفصلة حول المواقع أو ترتيبه على اليكسا، هو أيضًا من المواقع المفتوحة وقد لا تحتاج لعضوية مدفوعة للحصول على المعلومات التي تريدها.

خدمة Similar We: فهي خدمة مميزة تتيح لك عرض مواقع تتشابه مع موقعك، وتعرض خدمة Similar We أيضًا الكلمات المفتاحية للمواقع والتي تأتي له بالزائرين على الموقع، وتمنح الخدمة معرفة أكثر الدول زيارة للموقع ومدى الوقت الذي يقضيه الزائر على الموقع وكم هائل من المعلومات المجانية.

فإذا كنت تمتلك موقعًا على الإنترنت يجب أن تفكر باستخدام هذه الخدمة ولكن بشكلٍ مدفوع حتى تحصل على المميزات الكبيرة، فمن خلالها تستطيع معرفة عدد الزوار لموقع ما منافس لك أو معرفة عدد زوار موقعك ومعلومات عديدة

خدمات أخرى توفر لك معرفة عدد الزوار لموقع ما على الإنترنت

يتنبأ موقع Compete ويظهر عدد الزوار من أمريكا فقط لأي موقع على شبكة الإنترنت، حيث يمتاز الموقع بتقديم وتوفير الترافيك الأمريكي إذا كنت تريد معرفة عدد الزوار لموقع ما من أمريكا تحديدًا.

كما توجد مواقع أخرى تقدم خدمات معرفة الأرباح الخاصة بقنوات اليوتيوب، يُذكر أن الصفحات الموجودة على تطبيق الفيسبوك تتيح لك أيضًا معرفة عدد الزائرين لصفحتك، كما تتيح أيضًا معرفة من أي بلدٍ وتحديد الفئات العمرية والجنس سواء ذكور أم أناث.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق