فيسبوك

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة ، مع إضافات فيسبوك على كافة متصفحات الويب أصبح أمر التخلص من الرسائل الكثيرة الموجودة على ماسنجر والفيس بوك دفعة واحدة من الأمور السهلة والبسيطة، حيث إن إضافات الفيسبوك ساعدت في التحكم في الأمور بكل سهولة مثل حذف العديد من المنشورات وكافة الأصدقاء دفعة واحدة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة عبر موقع علمني دوت كوم.

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة من الاندرويد

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة

عليك في البداية أن تقوم بتثبيت متصفح ياندكس في حال رغبتك في حذف كافة رسائل الماسنجر من جهاز الاندرويد، حيث أن هذا المتصفح يسمح لك بعمل تثبيت لكافة إضافات جوجل كروم التابعة الفيسبوك والتي تعمل على التحكم في كافة النشاطات والأمور الخاصة بالفيس بوك بصفة عامة وكذلك بصفة خاصة حذف رسائل الفيسبوك مرة واحدة، ولذلك يمكنك أن تقوم بتحميل متصفح ياندكس عن طريق جوجل بلاي.

وبعد قيامك بتثبيت متصفح ياندكس على جهاز الاندرويد التابع لك عليك الاتجاه إلى هذا الرابط والدخول إليه، ومن ثم قم بعمل تثبيت الإضافة كما هو موضح لك في هذه الصور الآتية:

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة
طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة

وكما هو موضح لك في هذه الصورة التالية قم بعد ذلك بفتح الإضافة، ومن ثم عليك اختيار خيار التوجه إلى الرسائل الخاصة بالفيس بوك ومن بعد ذلك قم بتفعيل خاصية التصفح على الكمبيوتر، وكذلك لكي يتم عمل إضافة فيسبوك بصورة صحيحة.

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة
طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة
طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة
طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة

وبعدها لا تنسى أن تقوم بتغيير رابط المحرك حتى يتم ظهور فيسبوك لك كوضع الكمبيوتر، كما موضح في الصورة السابقة.

والآن علينا أن نقوم بتشغيل الإضافة والتي يمكن لها أن تعمل على حذف كافة رسائل الماسنجر بطريقة تلقائية بدون اي تدخل منك في هذا الأمر، وحينها سوف تقوم بالنقر على الخيارات الخاصة بمتصفح ياندكس كما هو موضح لك في الصور التالية، ومن ثم قم بالضغط على الإضافة التي قمت بإضافتها من قبل ثم اضغط على اختيار مسح كافة الرسائل وحينها سوف يبدأ التحميل التلقائي.

ملحوظة: سوف يتم نقلك من متصفح ياندكس إلى صفحة ويب أخرى فعليك الرجوع إلى صفحة فيسبوك بواسطة الصفحات المفتوحة لكي يتم مشاهدة حذف الرسائل التلقائية كما موضح لك في هذه الصورة الآتية:

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة من الكمبيوتر

من خلال جهاز الكمبيوتر يعد هذا الأمر أكثر سهولة مع إضافة أخرى وتكمن مشكلتها أنها لا تعمل مع متصفح ياندكس، حيث أنه يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر من متصفح جوجل كروم ومن خلالها يمكنك تحديد الكثير من الرسائل وحذفها عن طريق نقرة زر واحدة فقط، ويعد استعمالها كجميع إضافات الفيس بوك ومن ثم بإمكانك أن تقوم بتثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم من هذا الرابط ثم اتبع هذه الخطوات الآتية:

  1. عليك عمل تثبيت للإضافة عن طريق الرابط على متصفح جوجل كروم.
  2. قم بفتح الصفحة الخاصة برسائل الفيس بوك.
  3. قم بعمل التصفح لكافة الرسائل عن طريق استخدام الماوس والنزول لأسفل حتى تظهر لك كافة المحادثات.
  4. قم بالضغط على إضافة المسح كما موضح لك في الصور التالية.
  5. قم بالضغط على مسح كافة الرسائل ومن ثم سوف تختفي كافة الرسائل نهائياً.
  6. بإمكانك أن تقوم باختيار خيار تحديد الرسائل التي ترغب في حذفها كما أنه سوف يظهر لك في هذه الصور التالية ( choose &Delet).

وفي ختام موضوعنا عن طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق