فيسبوك

طريقة تغيير باسورد حساب الفيس بوك بدون معرفة الباسورد القديم

3 خطوات بسيطة من أجل تغيير باسورد حساب الفيس بوك بدون معرفة الباسورد القديم

موقع فيسبوك

تغيير باسورد حساب الفيس بوك الخاص بك بدون معرفة الباسورد القديم هي من الخطوات السهلة والبسيطة التي يمكنك القيام بها بدون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق حيث لا يتطلب منك الأمر سوى اتباع بعض الخطوات المحددة والبسيطة التي سوف تجعلك تقوم بهذه العملية في دقائق معدودة.

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يتذكرون كلمات مرورهم بسهولة فبالتالي سوف تجد صعوبة في تذكر باسورد حسابك على موقع التواصل الشهير فيسبوك لذلك سوف تحتاج إلى أي طريقة تجعلك تغييره من جديد دون الحاجة إلى تذكر أو معرفة الباسورد القديم، وهذا الأمر سوف تتعلمه معنا اليوم في مقالنا حيث سنذكر لك كافة الخطوات التي يجب اتباعها لتحقيق ما تريد.

ملحوظة مهمة يجب مراعاتها عند تغيير باسورد حساب الفيس بوك بدون معرفة الباسورد القديم:

إذا كنت تريد حقًا تغيير باسورد حساب الفيس بوك الخاص بك فعليك التأكد في البداية أن هذا الحساب مفتوحًا سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر هاتفك المحمول حتى يكون سهل عليك تتبع خطوات التغيير التي سوف نذكرها لك في السطور التالية.

كما يجب أيضًا أن يكون حسابك على موقع فيسبوك مفعلًا ويتم الدخول عليه بشكل مستمر بعض الشيء حتى تكون العملية سهلة بالنسبة لك نوعًا ما، وستجد بعد ذلك أن كافة الخطوات سهلة وبسيطة للغاية وستجعلك تحافظ على حسابك دون حدوث أي خسائر أو أي خطأ على الإطلاق فهي طريقة مضمونة وسبق تجربتها أكثر من مرة وكانت النتائج إيجابية.

3 خطوات بسيطة من أجل تغيير باسورد حساب الفيس بوك بدون معرفة الباسورد القديم:

1- في البداية سيكون عليك الدخول على رابط التالي “من هنا” الذي ستلاحظ إنه عبارة عن رابط موقع الفيس بوك الرسمي ومضاف إليه كلمة Hacked وبعد ذلك ستظهر لك رسالة من حماية المستخدم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك توضح لك فيها أن هناك شخص يريد الدخول أو اختراق حسابك وسوف تقوم بالفعل باختيار أن هناك شخص دخل إلي حسابك بدون الحصول على إذن منك، ثم عليك الضغط على كلمة متابعة التي ستجدها أمامك

2- في الخطوة التالية ستجد أن الموقع نفسه يقوم بعملية فحص سريعة ودقيقة للغاية من أجل أن يتأكد من أن كل شيء على ما يرام وجيد على حسابك، وفور الانتهاء من هذه العملية سيكون عليك الضغط على زر بدء الاستخدام ولكن يجب ألا تضغط عليها سوى بعد الانتهاء تمامًا من عملية الفحص حتى لا تواجه أي مشكلة.

3- في الخطوة الثالثة والأخيرة سيتم تحويلك سريعًا إلى صفحة معينة يمكنك من خلالها القيام بتغيير باسورد حساب الفيس بوك الخاص بك بدون الحاجة إلى معرفة الباسورد القديم على الإطلاق، وهنا ستكون قد قمت بتنفيذ العملية في 3 خطوات فقط لا غير.

في النهاية، ليس عليك القلق من هذه العملية على الإطلاق لأن هذه الطريقة سبق تجربتها من قبل أكثر من شخص يمتلك حسابًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولم يواجهوا أي مشكلة بالعكس تمت العملية بنجاح وفي وقت قصير للغاية دون الحاجة إلى تذكر كلمة المرور القديمة على الإطلاق وبدون إلحاق أي ضرر بحسابك في الوقت ذاته حيث إنها تعتبر طريقة قانونية ويسمح بها موقع فيسبوك دائمًا.

يمكنك التعرف معنا أيضًا على كيفية تحميل جميع بياناتك من على فيسبوك Facebook و طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفيسبوك وأيضًا شرح طريقة مشاركة حالة الواتس اب للفيسبوك وكذلك شرح كيفية منع الفيسبوك من إرسال رسائل البريد الإلكتروني

موضوع آخر قد يُهمك :   أفضل 5 تطبيقات لتحميل فيديوهات فيسبوك اندرويد وايفون
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق