برامج

برنامج تقسيم الهارد ديسك EaseUS Partition Master كامل

برنامج تقسيم الهارد ديسك easeus partition master كامل ، قد يعتقد البعض من المستخدمين بوجود صعوبة في التعامل مع ذاكرة التخزين وبالأخص إدارة وتقسيم الهارد بالإضافة إلى ذلك يحتاج إلى دراسة كبيرة، حيث أن هذا الأمر كان قائماً وموجود بالفعل قبل تقديم المبرمجون برنامج easeus partition master وهو يعد واحداً من أهم وأفضل البرامج الخاصة بإدارة وتقسيم الهارد، ويعد من أكثر البرامج السهلة والبسيطة والتي انتشرت وتقدمت وقامت بعمل حلول جذريه في أسرع وقت ممكن حتى يتم معالجة كافة المشاكل وكذلك التحكم في الهارد وعمل تغيير للاسم، بالإضافة إلى ذلك إعادة تنظيم الذاكرة وبالرغم من تواجد أعداد كثيرة من البرامج التي تعمل على تقسيم الهارد لكنه يعد برنامج من أقوى البرامج وأسرعها ويفضله الكثير من المستخدمين بسبب سهولة استخدامه لكافة الأنظمة الخاصة بتشغيل الويندوز، وقد اعتاد المستخدمين على استخدامه والتعامل معه وكذلك المستخدمين الجدد حيث يستطيع التعامل معه المبتدئ والمحترف، لذلك سنوضح لكم مواصفات برنامج تقسيم الهارد ديسك easeus partition master كامل ومميزاته من خلال موقع علمني دوت كوم.

المميزات التي يتميز بها برنامج تقسيم الهارد ديسك easeus partition master

برنامج تقسيم الهارد ديسك easeus partition master كامل
  • يتميز بالقدرة على التحكم في الذاكرة وكذلك عمل تغيير للمساحة الخاصة بالهارد بزيادة أو تقليل مساحة القرص، بالإضافة إلى ذلك عمل إعادة تقسيمه وتنظيمه بكل سهولة وأيضاً عمل إدارة بصورة كاملة لمساحة القرص.
  • أهم ما يميز برنامج  EaseUS Partition Master إنه سهل الاستخدام وله مهام كثيرة، بالإضافة إلى ذلك يتميز بأن له واجهة بسيطة وكذلك عمل تغيير في مساحة القرص في أسرع وقت ممكن.
  • يمكن من خلاله إنشاء أقسام كاملة وعمل تغيير لمساحتها، بالإضافة إلى استنساخها ونقلها وعمل دمج لها، وكذلك التنسيق في وقت قصير، بالإضافة إلى ذلك يتميز بالحفاظ على البيانات عن طريق تخصيص مساحة لها ومن ثم عمل نقل لها من أي قسم إلى القسم الآخر.
  • يتميز البرنامج بتحسين أداء الويندوز من خلال زيادة مساحة القرص وعمل تمديد للأقسام بالكامل.
  • يتميز برنامج EaseUS Partition Master بالسهولة في دمج الأقسام الصغيرة داخل الأقسام الكبيرة.
  • من أهم ما يميزه هو التحويل منFAT  إلى NTFS  أو من MBR  إلى GPT  والعكس.
  • من خلال هذا البرنامج تستطيع عمل استنساخ للأقراص الصلبةHDD  إلى SSD
  • يتميز البرنامج بقدرته على القيام بعمل إلغاء التقسيم لمسح البيانات الغير مهمة، وكذلك قدرته على تنظيف الملفات التالفة.
  • البرنامج يتميز بعمل إدارة وتقسيم للهارد وكذلك إعطاء حلول جذريه وسريعة لكي يتم معالجة المشاكل والتحكم في الهارد، بالإضافة إلى إعادة تنظيم الذاكرة وعمل تغيير للاسم.
  • برنامج  EaseUS Partition Master يمكِّنك من اكتشاف المشاكل والأخطاء الموجودة في القرص أو التي تتواجد في القسم المحدد بكل بساطة وسهولة.
  • يتميز البرنامج بإدارة كافة وسائط التخزين من الأقراص الصلبةUSB – SSD  وكذلك بطاقة SD  والذاكرة، وذلك بمجرد أن يتم الضغط على القرص الذي يتطلب تغييره.
  • البرنامج يمكنك من عمل إعادة تهيئة لبطاقة SD  أوHHD  أوUSB  أوSSD  لكي يتم إعادة الاستخدام مرة أخرى بصورة أفضل وكذلك لزيادة وتحسين أداء القرص.

مواصفات برنامج تقسيم الهارد ديسك easeus partition master كامل

الإصدار: ١٣.٥ 

الترخيص: مجاني

الدعم: يدعم كافة أنظمة ويندوز XP, Vista, 7,8,8.1,10

وبذلك يكون لديك القدرة على أن تقوم بالتحكم في الهارد وعمل تغيير لمساحة القرص بكل سهولة من خلال استخدام برنامج EaseUS Partition Master

وفي ختام موضوعنا عن برنامج تقسيم الهارد ديسك easeus partition master كامل نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق