أندرويدتطبيقات

شرح كيفية الحصول على ايموجي ايفون على الأندرويد

الحصول على ايموجي ايفون على الأندرويد – تعد الرموز التعبيرية أحد أهم العناصر التي تستخدم عند الدردشة مع الأصدقاء فهي تستخدم للتعبير عن المشاعر تجاه موقف أو أمر معين، وبذلك فهي تضفي طابع الحيوية على المحادثات والكلمات المكتوبة وبدونها تكون الدردشة أقل متعة.

ومن المعروف أن كل شركة تستخدم رموز تعبيرية مختلفة في الهواتف الخاصة بها فالرموز الموجودة في هواتف الأندرويد كسامسونج وغيرها تختلف عن الرموز الموجود في هواتف آيفون ولذا فإن مستخدمي الأندرويد يبحثون عن طريقة الحصول على ايموجي ايفون على الأندرويد، ونحن نقدم إليكم في هذا الموضوع كيفية عمل ذلك.

توجد أكثر من طريقة لتتمكن من  الحصول على ايموجي ايفون على الأندرويد وإليكم فيما يلي طريقتين من الطرق البسيطة والسهلة جدًا التي لا تتطلب روت حتى تتمكن من استخدام الرموز التعبيرية الخاصة بآيفون.

الطريقة الأولى تحميل خط يدعم الرموز الخاصة بآيفون

أولا سوف تحتاج إلى تحميل خط Emoji font 3 على الهاتف الخاص بك، ولا تنسى تفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على الهاتف الخاص بك من خلال إعدادت الآمان.

شرح كيفية الحصول على ايموجي ايفون على الأندرويد

بعد الإنتهاء من تحميل الخط قم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف الخاص بك ثم قم بالدخول إلى العرض ثم إعدادت الخط وقم بتغيير نمط الخط على هاتفك إلى Emoji font 3.

بعد ذلك قم بتحميل تطبيق Gboard من متجر جوجل بلاي وانتظر حتى يتم تثبيته على الهاتف الخاص بك ثم قم بتغيير الإعدادات الإفتراضية للوحة المفاتيح من خلال الذهاب إلى إعدادات اللغة والإدخال ثم اختيار تطبيق Gboard كلوحة المفاتيح الإفتراضية للهاتف الخاص بك.

بعد الإنتهاء من هذه الخطوات يمكنك الآن الحصول على الحصول على ايموجي ايفون على الأندرويد الخاص بك من خلال الضغط على علامة الوجه الموجودة أسفل لوحة المفاتيح عند بدء الكتابة.

الطريقة الثانية تحميل لوحة مفاتيح الإيموجي

من الممكن ألا تعمل معك الطريقة الأولى فقد يتم رفض الخط وتظهر لك رسالة الخط غير مدعوم في هذه الحالة يمكنك عمل روت للهاتف الخاص بك وسوف يعمل الخط، ولكن ماذا في حالة كنت لا تريد عمل روت لهاتف، لا تقلق هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الحصول على ايموجي الايفون على الأندرويد بدون روت، إليكم الطريقة فيما يلي:

أولًا قم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك ios emoji ثم قم بتثبيته ولا تنسى تفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة  أيضًا كما في الطريقة السابقة.

بعد ذلك قم بتحميل تطبيق Kika keyboard من متجر جوجل بلاي وانتظر حتى يتم الإنتهاء من تثبيته.

قم بجعل هذا التطبيق هو التطبيق الإفتراضي للوحة المفاتيح على الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك سوف تجد الإيموجي الخاصة بآيفون على الهاتف الخاص بك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق