أندرويدتطبيقات

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد 2019

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد 2019

تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد

تعد لوحة المفاتيح من أهم الأشياء الموجودة بأي هاتف محمول، فعند كتابة كلمة على الهاتف تظهر لوحة المفاتيح الإفتراضية والتي تكون مدمجة مع الهاتف، ومع ذلك فإن هناك الكثير من المشاكل التي تواجه المستخدمين بالنسبة للوحة المفاتيح الأساسية فهي تفتقد للكثير من المميزات والخصائص التي يحتاجها المستخدمون بكثرة، ولذا فإن الجميع يبحث عن أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد.

وبالفعل هناك الكثير من تطبيقات لوحة المفاتيح المخصصة لهواتف الأندرويد والتي توفر الكثير من الخصائص والإمكانيات الرائعة والتي بالطبع لا تكون موجودة باللوحة الأساسية الموجودة في الهاتف، وإليكم في هذا الموضوع أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد 2019.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد

تطبيق Gboard

تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد

يعد تطبيق Gboard هو أحد أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح لما يوفره من مميزات رائعة للمستخدمين، وهذا التطبيق هو تابع لشركة جوجل ويعرف بهذا الإسم اختصارًا ل Google Keyboard.

يوفر لك هذا التطبيق العديد من الخصائص الرائعة مثل الكتابة عن طريق الصوت وتعتمد هذه الخاصية على الذكاء الإصطناعي في التعرف على الكلمات، كما يوفر تطبيق Gboard إمكانية الكتابة بخط اليد ويتيح لك أيضًا الكتابة عن طريق السحب، ويمكنك من خلاله الكتابة بأي لغة تريدها فالتطبيق يحتوي على اللغة الإنجليزية والعربية بشكل أساسي ويمكنك تحميل أي لغة أخرى والكتابة بها من خلال إعدادات التطبيق.

تطبيق Ginger Keyboard

هذا التطبيق هو تطبيق رائع أيضًا ومن شأنه أن يساعدك على تفادي الأخطاء الإملائية والنحوية عند الكتابة باللغة الإنجليزية، فالتطبيق لا يقوم فقط بالبحث عن أخطاء في الكلمات وإنما يساعدك أيضًا على اكتشاف الأخطاء في الجملة بأكملها الأمر الذي من شأنه أن يساعدك على الكتابة الصحيحة من ناحية الإملاء وكذلك من ناحية القواعد وخصوصًا عند الكتابة الرسمية.

تطبيق  SwiftKey Keyboard

تتميز هذه اللوحة بالبساطة والهدوء في الألوان فإذا كنت من محبي البساطة فهذه اللوحة منسابة لك، ليس هذا وفقط بل إن هذه اللوحة توفر لك الكثير من الإمكانيات والخصائص الرائعة، وهي تشبه لوحة Gboard إلى حد كبير حيث توفر الكتابة بالسحب وكذلك الكتابة الصوتية والكتابة بخط اليد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق