كيفية تحويل شكل الاندرويد الى ايفون iOS 14

اذا كنت ترغب في تحويل شكل الاندرويد الى ايفون بنظام iOS 14 و هو احدث اصدار من iOS فبامكانك ذلك في عدة خطوات سهله سنقوم بشرحها ادناه ، فكثيرا ما يرغب البعض في تجربة واجهة الايفون قبل شراؤه و التحويل من اندرويد الى ايفون فربما يكون ذلك بالنسبه لهم تجربه للتعود على نظام iOS و كذلك اذا كنت معتادا فقط على الايفون و ترغب في ان تمتلك نفس الواجهه على هاتفك الاندرويد الجديد فسوف نساعدك على القيام بذلك .

 

تحويل شكل الاندرويد الى ايفون

يوجد عدة تطبيقات تساعدك على تحويل شكل الاندرويد الى ايفون بنظام iOS 14 و لكن قمنا باختيار الافضل و الاكثر امانا لهاتفك الاندرويد و هو تطبيق Launcher iOS 14 .

فربما اكثر ما هو معروف عن شركة ابل هو التسعير المبالغ فيه للهواتف خاصتها و ربما تبرر الشركه ذلك للقيمه التسويقيه الرائعه التي تتمتع بها علامة التفاحه الشهيره لابل و كذلك محاولاتهم الدائمه لتقديم احدث الابتكارات و التكنولوجيا الحديثه في اصدارات الايفون المختلفه ، و هو ما يدفع العديد من الافراد لمحاولة الحصول على النظام الرائع للايفون و لكن على هواتف الاندرويد خاصتهم .

و هذا ما قام بعض المطورون باستغلاله جيدا من خلال تقديم تطبيقات تحاكي واجهة الايفون المشهورة و اشكال الايقونات و الرموز الخاصه به و ادناه سنقوم بشرح مبسط لاحد تلك التطبيقات الرائعه .

 

Launcher iOS 14

 

يحتوي التطبيق على العديد من مميزات نظام iOS 14 مثل مركز الاشعارات Notifications Center و هو سجل خاص بالاشعارات و يسمح لك بالرجوع للخلف و الاطلاع على ما فاتك بالاضافه الى مركز التحكم control center و هو يساعدك على التقاط صورة بسرعة ، وتشغيل الأضواء ، و الواي فاي ، و وضع الطائرة ، كما يمكنك تخصيص مركز التحكم حتى تتمكن من الوصول الفوري إلى الأشياء التي تفعلها كثيرً و شاشة القفل الشهيره للايفون التي تعرض الوقت و التاريخ الحاليين و أحدث إشعاراتك ، و يمكنك الاطلاع على الإشعارات وفتح مركز الكاميرا و الحصول على معلومات من تطبيقاتك المفضلة و العديد من المميزات الاخرى الرائعه داخل التطبيق التي تساعدك على تحويل شكل الاندرويد الى ايفون  .

 

كيفية تثبيت Launcher iOS 14

الشاشة الرئيسية Home Screen

  • قم بتثبيت تطبيق Launcher iOS 14 على هاتفك الاندرويد اولا .
  • اختر الصوره المناسبه للشاشه الرئيسيه لهاتفك بعد تثبيت التطبيق .

 

  • قم باعطاء الاذن “Allow Access” للتخزين “Storage” و قم بعمل رفض “Deny” لكل من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو لان التطبيق لا يحتاجهم حتى يعمل .

 

 

شاهد ايضا : افضل 4 هواتف ذكيه من حيث الكاميرا 2020

 

  • اذا كنت ترغب في محاكاة دقيقه للايفون قم بالسماح بتمكين التبديل في الصفحة التالية لمنح الإذن للتطبيق بالعرض فوق التطبيقات الأخرى والوصول إلى الإشعارات مما يسهل الوصول للوحة التحكم اثناء استخدام التطبيقات الاخرى و كذلك ظهور الاشعارات بشكلها الجديد في iOS 14 .

 

 

  • الان قم بالضغط على البدء “Get started” و الان تم تحويل شكل الاندرويد الى ايفون من حيث الشاشة الرئيسية .

 

 

  • الآن يمكنك التمرير لأسفل من أعلى اليسار للوصول إلى لوحة التحكم ومن أعلى اليمين للوصول إلى الإشعارات.

 

 

شاشة القفل Lock Screen

  • من اجل تفعيل شاشة قفل الايفون قم بالضغط مطولا على الشاشة الرئيسية و اختر الاعدادات “Settings”
  • ستتمكن من الدخول لاعدادات التطبيق بالكامل و القيام بالعديد من التخصيصات و التغييرات .

 

 

  • قم بتمكين شاشة القفل “Lock Screen” في اسفل القائمة و اختر اي من انواع القفل التي تفضلها سواء الرمز او النمطي او البصمة .

 

 

عناصر واجهة المستخدم Widgets

من اجل اكتمال تحويل شكل الاندرويد الى ايفون يمكننا استخدام عناصر واجهة المستخدم .

  •  قم بتنزيل تطبيق KWGT  و هو مجاني و KWGT Pro Key اذا اردت المزيد من العناصر المتقدمه و هو غير مجاني و يتم شراؤه و ذلك من اجل تحميل عناصر واجهة المستخدم  بعد ذلك ، افتح رابط Google Drive وقم بتنزيل جميع الأدوات على وحدة التخزين الخاصة بك .

 

  • اضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية و قم باختيار الأدوات “widgets ” و في اسفل القائمة اختر KWGT 4 * 2

 

 

  • قم بالضغط على المربع الاسود لفتح تطبيق KWGT

 

 

  • اضغط على ايقونة الفولدر في الاعلى و اختر ملفات KWGT التي قمت بتنزيلها من جوجل درايف .

 

 

  • قم بالضغط على كل الملفات من اجل الحفظ لإضافة عناصر واجهة المستخدم على الشاشة الرئيسية.

 

 

الان تم بنجاح تحويل شكل الاندرويد كليا الى ايفون باحدث اصدار و هو iOS 14 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *