تحميل جوجل كاميرا ريلمي 6 برو (GCam for Realme 6 Pro)

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تحميل جوجل كاميرا ريلمي 6 برو حيث يعتبر هاتف Realme 6 Pro من أفضل أنواع الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة حاليًا وذلك بفضل ما يتميز به الهاتف من مواصفات وامكانيات مذهلة، ومن أهم تلك المميزات الموجودة في الريلمي 6 برو هي الكاميرا الممتازة جدًا والتي من خلالها يمكنك التقاط صورة واضحة وجميلة جدًا حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وبالرغم من ذلك يمكنك تحسين الكاميرا والحصول على صور أفضل من خلال استخدام تطبيق جوجل كاميرا والذي يمكنك من استخدام الكاميرا والإستفادة منها بأقصى درجة، حيث أن تطبيق جوجل كاميرا يتيح لك الحصول على صورة واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة جدًا هذا بالإضافة إلى إمكانية التصوير من خلال وضع Astrophotography والذي يمكنك من التقاط صور للسماء أثناء الليل والكثير من المميزات الرائعة التي نناقشها معكم في هذا الموضوع.

مميزات تطبيق جوجل كامير ريلمي 6 برو

فيما يلي نقدم لكم شرح تفصيلي لكافة مميزات تطبيق جوجل كاميرا ولماذا يعتبر من أفضل وأهم التطبيقات لأولئك الذين يستخدمون هواتفهم في التصوير:

  • تقنية HDR +: في معظم الهواتف الذكية يمكنك الحصول على تقنية HDR والتي تساعدك على التقاط الصور بحيث تكون واقعية، وأما من خلال تطبيق جوجل كاميرا يمكنك الوصول إلى تقنية HDR + والتي تعتبر أفضل من HDR، حيث أنها تقوم بإلتقاط عدة صور بدلًا من صورة واحدة، ثم دمج هذه الصور مع بعضها البعض وهو ما يمكنك من الحصول على صورة واقعية جدًا.
  • الوضع الرأسي Portrait Mode: أصبح الوضع الرأسي “Portrait Mode” من أهم اوضاع الكاميرا التي لابد أن تكون موجود في كل هاتف الآن، إلا أنه من خلال تطبيق جوجل كاميرا سوف يكون بإمكانك التقاط صور بالوضع الرأسي بشكل ممتاز وبدون مشاكل.
  • تقنية Night Sight: تعتبر خاصية الرؤية الليلية “Night Sight” من أفضل المميزات الموجودة في كاميرا جوجل والتي من خلالها يمكنك الحصول على صور واضحة وممتازة في ظروف الإضاءة المنخفضة، هذا بالإضافة إلى تطبيق جوجل كاميرا يوفر هذه الخاصية أفضل من أي تطبيق كاميرا آخر.
  • وضع Astrophotography: يوفر لك تطبيق جوجل كاميرا أيضًا إمكانية التصوير بالوضع الفلكي “Astrophotography” والذي يعتبر جزء من الوضع الليلي، حيث أنه يمكنك من تصوير النجوم في السماء بشكل واضح أثناء الليل.
  • مميزات إضافية: يحتوي تطبيق جوجل كاميرا على المزيد من المميزات الإضافية أيضًا غير هذه المميزات مثل الفاصل الزمني وإمكانية تصوير الصور المتحركة، وكذلك التصوير البانورامي 360 درجة، وكذلك خاصية تركيز العدسة والمزيد من المميزات والخصائص الأخرى الرائعة جدًا والتي يمكنك اكتشافها بنفسك أثناء استخدام التطبيق.

كيفية تحميل جوجل كاميرا ريلمي 6 برو

يحتاج تطبيق جوجل كاميرا إلى تفعيل خاصية على الهاتف حتى يتمكن من العمل بشكل جيد وتوفير مميزاته وخصائصه، ولحسن الحظ تكون خاصية camera2api مفعلة تلقائيًا في هاتف ريلمي 6 برو، وفيما يلي نقدم لكم خطوات تحميل جوجل كاميرا ريلمي 6 برو على الهاتف:

  • أولًا سوف تحتاج إلى تحميل تطبيق جوجل كاميرا على الهاتف الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بتفعيل التثبيت من مصادر مجهولة من خلال الإعدادات على هاتفك الأندرويد.
  • الآن قم بالدخول إلى تطبيق الملفات على الهاتف الخاص بك، وقم بالبحث عن مكان الملف الخاص بالتطبيق وقم بالضغط عليه من أجل تثبيته ثم قم باتباع الخطوات التي تظهر لك حتى انتهاء التثبيت.

الان يمكنك استخدام تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك والإستمتاع به بكل حرية، كما يمكنك أيضًا ضبط إعدادات XML لتطبيق جوجل كاميرا من خلال الخطوات التالية:

  • في تطبيقات الملفات على هاتفك قم بالدخول إلى سعة التخزين الداخلية وقم بإنشاء مجلد بالإسم “Internal Storage/Gcam/Configs7”.
  • بعد ذلك قم بنسخ ملفات XML إلى المجلد الثانوي “Configs7”. ثم قم بفتح GCam وقم بالنقر مرتين على المساحة الفارغة من يمين أو يسار زر الإغلاق.
  • الآن سوف تلاحظ ظهور ملفات XML الخاصة بك، وعليك أن تقوم بتحديد ملف XML المطلوب ثم قم بالنقر على “Restore”. وهنا من المفترض أن يتم إعادة تشغيل GCam وهذا يعني أنه تم تحميل ملف التكوين بنجاح.

الخاتمة

في هذا الموضوع قدمنا لكم شرح مفصل حول كيفية تحميل جوجل كاميرا ريلمي 6 برو بكل سهولة، ومن المفترض ألا تواجهك مشكلة أثناء العمل أما إذا واجهتك مشكلة ما فيمكنك إعادة الخطوات من البداية وسوف تعمل معك الطريقة بشكل جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *