مواقع

مواقع مشاهدة التليفزيون على شبكة الإنترنت بالمجان

مواقع مشاهدة التليفزيون على شبكة الإنترنت بالمجان ، في حال عدم رغبتك في الدفع مقابل مشاهدة التليفزيون فقد اتضح أن الاشتراك في خدمة Hulu وNetflixs سوف تكلفك الكثير من المبالغ والتي قد تصل إلى أكثر من 200 دولار في السنة الواحدة، وسوف تؤدي هذه الخدمات الإضافية إلي زيادة وارتفاع هذا الرقم وعند تفكيرك في تكلفة خدمات البث الحالية وكذلك تكلفة رفع الأسعار السنوية ل Amazone Prime و Netflix وأيضاً إضافة خدمات أخرى جديدة مثل Disney+ ففي هذه الحالة سوف يؤدي إلى مستقبل عالي التكلفة وللهروب من الحلول التقليدية فإننا نتجه بالتفكير إلى هذه الخدمات ولذلك هل يوجد هروب من خدمات البث؟

و كي يتم حصولك على البث التليفزيوني عبر الإنترنت فإنه لا يتعين عليك أن تقوم بالدفع مقابل خدمة Hulu أو Netflix وهذا لحسن الحظ، وقد يوجد الكثير من الطرق حتى يتم مشاهدتك للتليفزيون من خلال الإنترنت ولذلك فسنقدم لكم في هذا المقال مواقع مشاهدة التليفزيون على شبكة الإنترنت بالمجان من خلال موقع علمني دوت كوم.

مواقع مشاهدة التليفزيون على شبكة الإنترنت بالمجان

مواقع مشاهدة التليفزيون على شبكة الإنترنت بالمجان

يوجد العديد من مواقع البث المباشر التي تعمل على تقديم محتوى بالمجان وذلك لحسن الحظ حيث أن معظمها يشتمل على قليل من الأفلام والعروض التي تكون من الدرجة الأولى، وهم كالآتي:

1- موقع Pluto TV

مواقع مشاهدة التليفزيون على شبكة الإنترنت بالمجان

يعد موقعPluto TV من أشهر مواقع البث بالمجان والتي تعمل على تقديم الكثير من القنوات الحية وقد تصل إلى أكثر من 100 قناة قد تقوم بعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية.

2- موقع Sony’s Crackle

مواقع مشاهدة التليفزيون على شبكة الإنترنت بالمجان

يقوم موقع Sony’s Crackle بتوفير مجموعة كثيرة ومتنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية لكي يتم بثها عند الطلب.

ويوجد إعلانات تجارية لدىPluto and Crackle وكذلك تلفزيون الكابل ويتم دفع مقابل ذلك حيث يمكنك أن تقوم بمشاهدة كافة هذه المواقع من خلال متصفح الويب الخاص بك والذي يوجد داخل تطبيق الهاتف الذكي أو يوجد في الكمبيوتر اللوحي، ويمكن أن يوجد على جهاز التلفزيون الخاص بك مع Roku أو أي جهاز مشابه لذلك.

في حال لم تكن هذه المواقع غير كافية بالغرض فمن الممكن أن تقوم بالتحقق منYidio  وShare TV  وTubi و Popcornflix

بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تقوم باستخدام الخدمات مثل خدمة اليوتيوب ولكنك في هذه الحالة سوف تواجه صعوبة كبيرة في العثور على البرامج التلفزيونية بالحلقات الكاملة لها، بالإضافة إلى ذلك من الممكن أن تقوم بالعثور على العديد من المنصات الخاصة بالبث المجاني الأخرى الموجودة على جوجل، ولكنه يجب عليك أن تتجنب البث من أي موقع ويب يبدو أنه مشكوك فيه وفي أغلب الوقت يتم تشغيل كافة هذه المواقع بطريقة غير قانونية وغير آمنة للاستخدام دائماً.

شاهد على الموقع الخاص بشبكة التلفزيون TV Network’s Website

في حال كونك تحاول أن تقوم بمشاهدة عرض من شبكة محددة عليك أن تقوم بفحص موقع الويب الخاص به حيث أن هذا الأمر لا يبدو من الأمور الجيدة، ولكن أغلبية هذه المواقع سوف تسمح لك ببث بعض من حلقات المسلسل أو جميع الحلقات بالمجان.

  • ويسمح Lifetime  للناس بدفق docuseries R Kelly بالمجان لفترة قصيرة من الوقت.
  • وكذلك شبكات مثلAdult Swim  تقوم بشكل روتيني بعمل بث للتليفزيون المباشر بطريقة مجانية.

وفي ختام موضوعنا فقد عرضنا لكم مواقع مشاهدة التليفزيون على شبكة الإنترنت بالمجان مع ذكر اللينكات المباشرة لكل موقع للاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام المختلفة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق