معلومات

تعرف على باقات بلس للإنترنت من اتصالات

باقات بلس للإنترنت من اتصالات من الباقات الجديدة التي قامت شبكة اتصالات بإصدارها لتغطي احتياجات جميع العملاء الذين يتعاملون معها. حيث أنها تقدم لعملاء اتصالات العديد من المميزات التي تناسب معظم العملاء من حيث سعة الباقة ومدى سرعتها وسعرها وفوائدها.

ما هي مميزات باقات بلس من اتصالات

باقات بلس للإنترنت من اتصالات

يمكن تلخيص أهم المميزات التي تقدمها باقات بلس للإنترنت من شركة اتصالات كما يلي:

تبلغ سرعة باقات بلس للإنترنت من اتصالات ستة ميجا بايت تقريبًا، وذلك طبقًا لأقصى سرعة ممكنة لخط التليفون المنزلي. بينما تصل سعة هذه الباقة إلى مائة وعشرون ميجا بايت، في حين أن سعر الباقة لا يتعدى المائة والعشرون جنيهًا.

ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن هذا السعر غير شامل القيمة المحددة للضريبة المضافة والتي تبلغ 14%. ومن أفضل مميزات باقات بلس أنك تستطيع من خلال اشتراكك في هذه الباقات أن تحصل على الراوتر بشكل مجاني.

باقات بلس للإنترنت من اتصالات

دون أن تدفع أي مبلغ مالي إضافي عن سعر الباقة في مقابل الحصول عليه. كما تناسب باقات بلس التي تقدمها شبكة اتصالات العمل داخل الشركات والمصالح المختلفة أيضًا.

حيث يمكن لمدير كل شركة أن يقوم باختيار نظام الباقات المناسب لجميع الموظفين العاملين في شركته. وذلك حتى يتمكن العاملين بالشركة من إتمام أعمالهم بسهولة ويسر، مع مراعاة السرعة وتوفير النفقات الزائدة عن حاجة العمل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق