مواقع اجتماعيهInstagram

أسهل طريقة لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام

أسهل طريقة لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام 2
أسهل طريقة لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام 5

هل كنت تعلم من قبل أن أرباح كريستيانو رونالدو من الإعلانات على صفحته فى الأنستجرام العام الماضى بلغت حوالى 50 مليون دولار والتى تتجاوز الراتب السنوى له كلاعب كرة قدم والذى يقدر بحوالى 33 مليون دولار فى العام !!!

لهذه الدرجة وأكثر بلغت شهرة وأهمية موقع أنستجرام فى العالم بأكمله مما يدفع أصحاب الموقع للتطوير المستمر فيه للحفاظ على مستخدميه من المشاهير والأشخاص العاديين والعمل على زيادة أعدادهم ، وقد قام موقع الأنسجرام بتحديث ميزة جديدة تمكنك من عمل مشاركة لأحد المستخدمين الأخرين على منشوراتك وفيديوهاتك فى الأنستجرام والتى سوف نتحدث عنها فى هذا المقال حيث أسهل طريقة لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام مع المشاهير والمستخدمين الآخرين .

خاصية لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام

إذا كنت من مستخدمى موقع الفيس بوك فأنك بالتأكيد تعلم خاصية كتابة منشور أو فيديو ومن ثم عمل إشارة لشخص أخر عليه ومشاركته معه ومع أصدقائه الموجودة على صفحته وحسابه ، هذه الخاصية تشبه فى الظاهر تلك الخاصية أو الميزة التى أطلقها الأنستجرام والتى تقوم على عمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام مع المشاهير والمستخدمين الآخرين المختلف فى هذه الميزة الجديدة الموجودة فى الفيس بوك هو أنك سوف تظهر مع الشخص الذى طلبت التعاون معه فى منشورك وكأنكما قد قمتا بكتابة المنشور معاً ، حيث سوف يظهر أسم حسابك بجانب أسم حسابه أعلى المنشور .

خطوات لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام مع المشاهير والمستخدمين الآخرين

الخطوة الأولى : قم بفتح حسابك الخاص على الأنستجرام ومن ثم توجه نحو إنشاء منشور جديد عليه بعد ذلك قم بالضغط على عمل إشارة للناس Tag People

الخطوة الثانية : قم باختيار دعوة متعاون Invite Collaborater يجب عليك أن تعلم أن هذه الخاصية لا تظهر إلا للحسابات المفتوحة للعامة ، بعدها يقوم الشخص الذى قمت بدعوته للتعاون بقبول طلبك أو رفضه حتى وأن كان يملك حساب خاص وليس مفتوح وعام مثلك .

أسهل طريقة لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام 3
أسهل طريقة لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام 6

الخطوة الثالثة : ستظهر لك فى هذه الخطوة مربع بحث عن الأشخاص قم باختيار الشخص الذى ترغب فى معاونة منشورك معه ومن ثم اضغط على حسابه ، بعد ذلك سوف يظهر لك أسم هذا الشخص على منشورك كمتعاون يمكنك كتابة إقتباس أو بعض كلمات بجانب أسمه أن رغبت فى ذلك .

لا تنسى أن الشخص الذى قمت بعمل تعاون معه قد يرفض هذا الطلب على المنشور أو يرفضه .

كيف يمكنك قبول أو رفض دعوة شخص للتعاون فى منشوره على الأنستجرام ؟

الخطوة الأولى : بمجرد الانتهاء من اتمام الشخص لعمل منشور التعاون يقوم الأنستجرام بإرسال إشعار لك يبلغك فيه بإنه تم دعوتك لعمل تعاون على منشور ، كل ما يجب عليك القيام به هو القيام بالضغط على الإشعار حتى يتم تحويلك إلى المنشور .

الخطوة الثانية : سوف يظهر البوست أمامك قم بالضغط على المربع الصغير أسفله ذو اللون الأزرق المكتوب بداخله Review ، عندها ستظهر لك نافذة فوق المنشور بها عدة خيارات قم باختيار موافق Accept من بينها .

أسهل طريقة لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام 4
أسهل طريقة لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام 7

الخطوة الثالثة : الآن سوف يظهر البوست على صفحتك على الأنستجرام وسوف يتم مشاركته مع المتابعين لك أنت أيضاً وصاحب المنشور .

ماذا العمل فى حالة رفضك لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام ؟

1- الأمر بسيط قد تختار رفض Decline من خيارات نافذة الموافقة على منشور التعاون والتى سوف تجدها فى الخيارات أسفلها .
2- يمكنك اللجوء إلى حل أخر إذا كنت بالفعل قد قمت بالتعاون فى منشورات مع الآخرين وترغب فى إلغاء هذا التعاون ، قم بالذهاب أعلى المنشور الذى ترغب فى إلغاء التعاون معه واضغط على أيقونة النقاط الثلاث أسفل بعضها البعض .
3- اختر من الخيارات التى سوف تظهر لك توقف المشاركة Stop Sharing وبعدها سوف يختفى حسابك من تعاون المنشور هذا ويمكنك تطبيق هذه الطريقة على كل المنشورات الأخرى .

فى النهاية تفيد أسهل طريق لعمل تعاون لمنشوراتك على الأنستجرام مع المشاهير والمستخدمين الآخرين بشكل عام الشركات والمؤثرين ممن يعتمدون فى جنى أرباح على موقع الأنستجرام حيث ستجعل هذه الخاصية التسويق لمنتجاتهم وإعلاناتهم فى إزدهار ونمو وذلك من خلال تمكينهم من الوصول لأكبر عدد من العملاء المهتمين بمنتجاتهم والراغبون فى شرائها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى