تحميل أفضل VPN مجاني للتورنت 2021

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل VPN مجاني للتورنت لتحميل الملفات من الإنترنت بسرعة وأمان، حيث توفر خدمات الـ vpn الكثير من المميزات الهامة جدًا، مثل الدخول إلى المواقع المحجوبة وحماية بياناتك وخصوصيتك على الإنترنت والعديد من المزايا الأخرى، ولكن تبقى مشكلة الحصول على vpn جيد هو أمر محير نوعًا ما، ولكن لحسن الحظ تتوفر هناك العديد من خدمات الـ vpn القوية جدًا، كما توجد هناك خدمات مدفوعة أيضًا والتي تقدم مميزات أكثر وأفضل، وفيما يلي نناقش معكم أفضل هذه الخدمات.

خدمة TunnelBear VPN

تحميل أفضل VPN مجاني للتورنت 2020

يعتبر TunnelBear VPN أحد أفضل خدمات الشبكة الإفتراضية على الإطلاق، والسبب في ذلك هو أن قوي وسريع جدًا وسهل في الإستخدام هذا بالإضافة إلى توفر نسخة مجانية منه. يوفر لك TunnelBear VPN حماية كبيرة وأمانًا عاليًا ضد الإختراق والهجمات عبر الإنترنت، كما تتمتع الخدمة بتشفير قوي للبيانات بحيث تكون آمنًا أثناء تصفحك للإنترنت أو تحميل ملفات التورنت.

يوفر لك TunnelBear VPN أيضًا إمكانية الدخول إلى المواقع المحجوبة في الموقع الجغرافي الخاص بك، كما يتيح لك بعض السيرفرات التي يمكنك الإختيار من بينها، ومع ذلك لا يعتبر TunnelBear VPN هو الأقوى في هذه القائمة إلا أن أهم ما يميزه هو توافر نسخة مجانية. إذا أردت الحصول على خدمة VPN أكثر قوة أمانًا فجرب أحد الخدمات التالية.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات VPN للايفون والايباد 2020

خدمة NordVPN

تحميل أفضل VPN مجاني للتورنت 2020

خدمة NordVPN هي أشهر خدمة VPN على الاطلاق، فمن المحتمل أن تكون قد سمعت عنها من قبل أو شاهدتها في الإعلانات أو غير ذلك، حيث تتمتع NordVPN بقوة وأمان عاليين جدًا، كما أنها توفر مجموعة كبيرة وضخمة من البلدان والسيرفرات التي يمكنك من خلالها استخدام الـ VPN.

يتميز NordVPN بالسرعة الكبيرة جدًا كذلك مما يجعله مناسبًا لتحميل ملفات التورنت. ولكن إذ تحدثنا عن أهم مميزات الخدمة فهي بكل تأكيد الأمان والخصوصية، حيث يوجد لديهم ما يعرف بـ “سياسة عدم تسجيل نشاط التصفح” والتي لا تقوم بحفظ أي نشاط خاص بك على الإنترنت وهو ما يوفر لك حماية كبيرة لبياناتك.

خدمة ExpressVPN

تحميل أفضل VPN مجاني للتورنت 2020

أحد خدمات  الـ VPN المشهورة جدًا هو الآخر، حيث يقدم ExpressVPN الكثير من المميزات والخصائص الرائعة جدًا، ودعونا نبدأ بذكرها مباشرةً. يدعم ExpressVPN عدد كبير جدًا من الخوادم والتي تصل إلى 3000 خادم، كما أنه يعتبر مناسب جدًا للتورنت وذلك بسبب السرعة الكبيرة جدًا التي يوفرها لك أثناء تحميل الملفات من الإنترنت. يتميز ExpressVPN بأنه مدعوم في أكثر من 94 دولة حول العالم، ويعتبر هو الأكثر شعبية في الولايات المتحدة وذلك بسبب مميزاته الكثيرة، ومثل NordVPN تمامًا، لا تقوم خدمة ExpressVPN بحفظ سجلات التصفح الخاصة بك على الإنترنت، وبالتالي فإنه يعتبر أفضل VPN مجاني للتورنت والإستخدامات الأخرى.

خدمة Private Internet Access

تحميل أفضل VPN مجاني للتورنت 2021 1

نختم قائمة أفضل VPN مجاني للتورنت بهذه الخدمة الرائعة جدًا، والتي تعرف بـ Private Internet Access، إنها واحدة من أقوى شبكات الـ vpn على الإطلاق كما أنها تحتوي على كافة المميزات والخصائص التي من الممكن أن تحتاجها في خدمة vpn، بما في ذلك السرعة والأمان وكثرة عددة السيرفرات وحماية الخصوصية على الإنترنت وغير ذلك الكثير.

يزيد عدد الخوادم التي تدعمها الخدمة عن 3300 سيرفر مختلف من حول العالم، كما توفر لك الخدمة سرعة عالية جدًا في تصفح الإنترنت مما يجعلها مناسبة لتحميل ملفات التورنت أو حتى مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة وما إلى ذلك، وتتميز الخدمة بأنها من النوع P2P، وهذا يوفر لك تشفير تام للبيانات الخاصة بك، ومثل خدمات الـ VPN الأخرى لا يقوم Private Internet Access بالاحتفاظ بسجل التصفح الخاص بك.

الخاتمة

إن خدمات الـ VPN أصبحت هامة جدًا الآن سواء لتحميل ملفات التورنت أو الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة، وكذلك حماية البيانات والمعلومات أثناء تصفح الإنترنت، ويمكنك استخدام خدمة VPN مجانية إذا كنت تحتاجه في الاستخدامات البسيطة، إلا أن الخدمات المجانية ليست هي ألأفضل دائمًا ولهذا ينبغي عليك التفكير في خدمة مدفوعة في حال أردت مزيدًا من الأمان والخصوصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *