iOSأندرويدتطبيقات

تحميل الفيديوهات من تويتر للأندرويد والأيفون

تحميل الفيديوهات من تويتر

تحميل الفيديوهات من تويتر – يعد موقع تويتر من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم، حيث يستخدم تويتر ملايين الأشخاص يوميًا، ويعد تويتر هو أكبر موقع للتدوينات القصيرة، ويزداد عدد مستخدمي الموقع يوميًا.

ويمكن للأشخاص الذين يستخدمون تويتر مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع التغريدات الخاصة بهم، وكثيرًا ما نقابل مقاطع فيديو مميزة ونريد تحميلها على الهاتف المحمول،وفي الحقيقة لا يوفر موقع تويتر هذه الخدمة في التطبيق بشكل رسمي ومع ذلك فيمكنك تحميل مقاطع الفيديو من تويتر من خلال بعض المواقع أو التطبيقات التي تقدم لك هذه الخدمة.

تطبيقات تحميل الفيديوهات من تويتر

إليكم فيما يلي أهم التطبيقات التي تقدم لكم خدمة تحميل الصور المتحركة ومقاطع الفيديو من تويتر:

تطبيق Tweet2gif

يعد هذا الموقع أحد المواقع الرائعة والتي توفر لك خدمة تحميل مقاطع الفيديو من تويتر بالإضافة إلى الصور المتحركة، ويتوفر من هذا الموقع تطبيق للهاتف المحمول، والذي يوفر لك تحميل الفيديوهات من التغريدات على موقع تويتر بشكل مجاني وسريع، في التطبيق لا يتطلب المصادقة مع تويتر، بل كل ما يجب فعله هو نسخ الرابط الخاص بالفيديو من تويتر ثم لصقه في هذا التطبيق، ويمكنك تحميل الفيديوهات من التغريدات العامة بغض النظر عن طول ذلك الفيديو، وهذا التطبيق يتطلب إصدار أندرويد  Android 4.1 أو أعلى.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق GIFwrapped

تحميل الفيديوهات من تويتر

التطبيق الثاني في القائمة وهو تطبيق خاص بنظام iOS، أي أنه يعمل على هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد بدون أية مشاكل، وهو يوفر لك تحميل الفيديوهات والصور المتحركة من تويتر من خلال نسخ الرابط من تويتر ثم لصقه في هذا التطبيق.

عند استخدامك لهذا التطبيق سوف تلاحظ ظهور بعض الإعلانات، ويمكنك إزالة هذه الإلإعلانات من خلال دفع 1.99 للتطبيق ويجب مراعاة أن هذا التطبيق يعمل على إصدار  iOS 11.0 أو أعلى.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق GIF | Video | Tweet Downloader

تطبيق آخر خاص بهواتف الأندرويد، فإذا لم يعجبك التطبيق الأول فيمكنك إستخدام هذا التطبيق بدلًا منه، وكما يعني اسم التطبيق، فهو يوفر لك تحميل مقاطع الفيديو من تويتر بالإضافة إلى الصور المتحركة من التغريدات العامة وهو يعمل على إصدار Android 4.4 أو أعلى.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق