برامج

تحميل برنامج SelfishNet V2.0 2020 وطريقة استخدامه

تعرف على مميزات برنامج SelfishNet V2.0 2020 وطريقة استخدامه

برنامج SelfishNet V2.0 2020

برنامج SelfishNet V2.0 2020 يعتبر واحدًا من أفضل البرامج الضرورية لك إذا كنت تعاني من مشكلة في سرعة الإنترنت حيث إنه يعمل على إخفاء مشكلة بطيء الشبكة معك نهائيًا خاصة إذا كنت تستخدم الشبكة على أكثر من جهاز وتقوم بفتح فيديوهات وتحميلها بمساحات كبيرة على أجهزتك.

إذا قمت بتحميل برنامج SelfishNet V2.0 2020 سوف تتمكن من متابعة جميع الأجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم في تقسيم أو تحديد سرعه الإنترنت بينهم جميعًا بشكل سهل وبسيط للغاية.

مميزات برنامج SelfishNet V2.0 2020:

  • سوف تتمكن من خلال هذا البرنامج من اكتشاف كافة الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت الخاصة بك مهما كان الاختلاف بين هذه الأجهزة سواء كانت هواتف أو أجهزة كمبيوتر.
  • من خلال هذا البرنامج ستتمكن من قطع اتصال الإنترنت تمامًا عن أجهزتك أو تحديد سرعة الإنترنت فقط للأجهزة التي تريدها أن تعمل على الراوتر الخاص بك.
  • يمنحك البرنامج تقريرًا مفصلًا للسرعة المستخدمة أو المسحوبة من أجهزتك المتصلة بشكل احترافي وبسيط للغاية من أجل أن تكون على دراية كاملة باستهلاك للسرعة أول بأول.
  • لا يقتصر استخدام هذا البرنامج في المنازل فقط حيث يمكنك تحميله واستخدامه في أي مكان تريده سواء في العمل أو في المقاهي العامة أو حتى في مقاهي الإنترنت الشهيرة.
  • ستجد أن هذا البرنامج الرائع لا يحتاج منك إدخال اسم المستخدم أو كلمة مرور حتى تتمكن من استخدامه.

خطوات تشغيل برنامج SelfishNet V2.0 2020 على الويندوز:

  • في البداية يجب أن تعلم بأن هذا البرنامج يعمل فقط على إصدارات معينة وهي نظام ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8.0, 8.1 وويندوز 10.
  • قبل تحميل البرنامج يجب عليك تثبيت كل من Net Framework 2 وNet Framework 3.5 .
  • وبعد ذلك سيكون عليك تحميل وتثبيت أدوات WinPcap 4.1.3
  • وفي هذه الخطوة سيكون عليك تشغيل البرنامج كمستخدم إداري أو (Open as Administrator).
  • وفي النهاية سيكون عليك السماح للبرنامج بالعمل من خلال مكافح الفيروسات الحائط الناري في الويندوز (Firewall).

تحميل برنامج SelfishNet V2.0 2020:

أحصل على برنامج SelfishNet V2.0 2020 لويندوز XP من هنا، أو يمكنك تحميل البرنامج لويندوز Vista, 7, 8.1, 10 من هنا، كما سيحتاج منك أيضًا تحميل بعض المتطلبات الضرورية من هنا.

شرح طريقة استخدام برنامج SelfishNet 2020:

إذا قمت باتباع الخطوات التالية التي سوف نذكرها لك ستجد إنه يمكنك استخدام البرنامج بسهولة تامة دون مواجهة أي مشكلة وستجد إنك تتمتع بكافة المميزات التي سوف تساعد في تسريع شبكة الإنترنت الخاصة بك.

1- بعد تحميل البرنامج من الروابط السابقة التي ذكرناها لك فعليك بعد ذلك تشغيل البرنامج بصلاحيات الإداري أي الضغط على زر Run as administrator

2- بعد ذلك سيكون عليك ببساطة اختيار معرف كارت الشبكة  Lan جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللابتوب الخاص بك

3- في هذه الخطوة سيكون عليك الضغط على خيار استكشاف شبكة الإنترنت أو الضغط على Network Discovery وتعتبر هذه الخطوة مهمة للغاية لأنها تعمل على تعريف كافة الأجهزة المتصلة بالراوتر التي تقوم باستخدامها في الوقت الحالي

4- الآن سيكون عليك ببساطة الضغط على علامة “البرق” المتواجدة في أعلى الشاشة أو الضغط على زر ‘redirecting-spoofing’.

5- في الخطوة الأخيرة سيكون من السهل عليك التحكم بكافة المتصلين على شبكة الإنترنت الخاصة بك، لذلك ستتمكن من قطع اتصال الإنترنت أو تقسيم وتحديد السرعة لكل منهم كما تشاء دون مواجهة أي مشكلة.

بذلك تكون قد قمت بتحميل وتثبيت برنامج SelfishNet 2020 في أسرع وقت ممكن دون الحاجة إلى استخدام أي برامج أخرى أو أي وسائل تسريع شبكة الإنترنت من أي مكان آخر.

تعرف معنا أكثر على افضل طريقة لمعرفة الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي والراوتر Wifi Network لديك و طريقة معرفة أسم المستخدم و كلمة المرور في الراوتر

موضوع آخر قد يُهمك :   افضل برنامج راديو للكمبيوتر بدون نت
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق