أندرويد

تحميل برنامج Samsung USB Driver إصدار 2019

يرغب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية في بعض الأحيان بتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر و ذلك للعديد من الأسباب ، و أهمها هو نقل الملفات بين الهاتف المحمول و الحاسب ، و لكن هناك مشكلة شائعة تواجه المستخدمين عند محاولة فعل ذلك و هو أن الهاتف لا يكون معرفًا على الكمبيوتر ، و بالتالي فإنه لا يظهر عليه.

وإذا كنت قد و اجهت هذه المشكلة أي أنه عندما أردت توصيل هاتفك بالكمبيوتر لم يظهر الهاتف الخاص بك على الكمبيوتر ، فمن المؤكد أنك تحتاج إلى تحميل Samsung USB Driver على الكمبيوتر الخاص بك ، و هذا البرنامج من شأنه أن يساعدك على حل هذه المشكلة حتى تتمكن من نقل البيانات بين الهاتف و الكمبيوتر.

ما هو Samsung USB Driver

هو عبارة عن برنامج خاص بأجهزة الكمبيوتر يقوم بتعريف هواتف سامسونج على الكمبيوتر ، مما يمكنك من تصفح الهاتف الذكي و رؤية محتوياته و تبادل الملفات بين الهاتف و الكمبيوتر.

ولذا يعتبر برنامج Samsung USB Driver من البرامج الهامة بالنسبة لمستخدمي هواتف سامسونج ، فمن خلال هذا البرنامج يمكنك توصيل هاتفك السامسونج أيًا كان نوعه بالكمبيوتر فيمكنك توصيل جميع هواتف سامسونج باختلاف أنواعها و أجيالها للكمبيوتر ، و بالتالي تتمكن من تصفح الملفات على الهاتف و نقلها بسهولة كبيرة جدًا.

مميزات برنامج Samsung USB Driver

  • برنامج بسيط جدًا و لا يحتاج إلى خبرة لاستخدامه ، فهو عبارة عن تعريف بسيط جدًا تقوم بتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك كي يعمل مباشرةً فور توصيل هاتف سامسونج بالكمبيوتر.
  • يمكنك من خلال هذا التعريف توصيل هاتف سامسونج بالكمبيوتر ، مما يتيح لك التحكم بالهاتف ، حيث يمكنك نقل و تبادل الملفات و حذفها و ترتيبها و إنشاء المجلدات و ما إلى ذلك من الأشياء الأخرى.
  • من خلال هذا البرنامج يمكنك توصيل هاتف سامسونج الخاص بك على الكمبيوتر أيًا كان نوعه ، فيمكنك توصيل هواتف فئة إس و هواتف فئة نوت و جميع الفئات الأخرى أيضًا بغض النظر عن إمكانياتها أو إصدار الأندرويد الخاص به.
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج إنشاء نسخة إحتياطية للملفات الموجودة على الهاتف الخاص بك على الكمبيوتر ، و  ذلك لضمان إمكانية استرجاعها في حالة فقدانها من الهاتف كضياع الهاتف أو تلفه.
  • كما ذكرنا فإنه برنامج بسيط و سهل الإستخدام ، كما أنه خفيف جدًا و  لا يسبب أي بطء في الكمبيوتر الخاص بك.

اضغط هنا لتحميل البرنامج




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق