أندرويد

تحميل خلفيات عالية الجودة وصور لعبة بابجي “PUBG” للهواتف الذكيه

لعبة بابجي PUBG

يبحث الكثير من الأشخاص عن خلفيات و صور لعبة بابجي ، حيث أن هذه اللعبة إشتهرت بشكل كبير مؤخرًا و حصلت علىى شعبية كبيرة جدًا في مختلف دول العالم ، تصنف هذه اللعبة ضمن ألعاب القتال و حرب الشوارع ، و هي لعبة مشوقة و ممتعة جدًا ، و تعد و احدة من أفضل ألعاب الهاتف من نوع القتال و التي تلعب أونلاين، حيث تقوم فيها باللعب مع أشخاص آخرين من حول العالم.

تبدأ اللعبة عندما يتم إلقاء اللاعب الخاص بك مع الكثير من المقاتلين الآخرين على جزيرة ، يختار كل لاعب المكان الذي يريد السقوط فيه ، و يتم تقسيم اللاعبين إلى فرق ، و كل فريق عليه اللعب بتعاون و بخطة محكمة حتى يتمكن من الفوز على اللاعبين الآخريين.

هدفك في لعبة بابجي هو المحافظة على حياتك ، فعندما تسقط على أرض الجزيرة تقوم الكثير من المعارك الطاحنة بين مختلف اللاعبين ، الذين تكون أنت و احدًا من بينهم ، و للفوز باللعبة عليك أن تظل على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة.

تحتوي لعبة بابجي على الكثير من الأسلحة التي يمكنك إستخدامها للدفاع عن نفسك مثل البنادق و السكاكين و الأسلحة النارية و القنابل ، و كذلك الخناجر و السيوف ، كل هذه الأسلحة تكون متواجدة في أماكن معينة على الجزيرة التي تسقط عليها ، و عليك أن تقوم بتجميعها و إستخدامها في الحفاظ على حياتك و محاربة أعدائك بها حتى نهاية اللعبة حتى تتمكن من الفوز أنت و فريقك.

خلفيات و صور لعبة بابجي

ومن المعروف أن الألعاب الرقمية و خصوصًا الشهيرة منها ، غالبًا ما يوجد لها الكثير من الصور و الخلفيات التي يمكن إستخدامها كخلفية للهاتف و ما إلى ذلك ، و قد أصبح من السهل جدًا أن تبحث عن صور اللعبة التي تريدها على محرك البحث الشهير جوجل فهو سيوفر لك الكثير من الصور و الخلفيات للعبة التي تريدها ، و لكن في هذا الموضوع نحن نوفر لك العديد من خلفيات و صور لعبة بابجي الرائعة والمميزة.

هذه المجموعة من الصور و التي تقدر بحوالي 40 صورة من خلفيات و صور لعبة بابجي ، تتميز بأنها ذات جودة عالية Full HD كما أنها بحجم 18 × 9 ، و هذا ما يعني أنها مناسبة لتكون خلفية للهاتف الخاص بك.

وإليك هذه المجموعة من الصور مرفوعة في ملف على جوجل درايف يمكنك إستخدامها كخلفيات لهاتفك أو لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي و ما إلى ذلك.

حجم الملف : 68.3 ميجابايت.

تحميل خلفيات لعبه Pubg للاندرويد والايفون




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق