جوجل

تعرف على حل مشكلة التنزيل معلق في جوجل بلاي

مشكلة التنزيل معلق في جوجل بلاي ، أحيانًا أثناء قيامك بتنزيل بعض التطبيقات على هاتفك تجد أن التنزيل معلق في جوجل بلاي، لذلك سوف نساعدك من خلال هذا المقال حتى تستطيع أن تحل هذه المشكلة وتتخلص منها وتتمتع بتنزيل جميع التطبيقات التي ترغب في تنزيلها بسهولة ويسر.

كيفية حل مشكلة التنزيل معلق في جوجل بلاي

حل مشكلة التنزيل معلق في جوجل بلاي

تأكد أولًا أن جهاز الموبايل الخاص بك يحتوي على مساحة تكفي لتنزيل التطبيق الذي ترغب في الاحتفاظ به على جهازك، ولا يجب أن تكون هذه المساحة أقل من 1 جيجابايت.

تأكد أنه لا توجد أي مشكلات في اتصال هاتفك بشبكة الإنترنت، ولابد أن يكون الاتصال قويًا وسريعًا حتى تتمكن من عملية تنزيل التطبيقات بسهولة.

يجب أن تتأكد أيضًا من أن بطاقة الذاكرة الخاصة بك سليمًا، ويجب أن تحترس أثناء إخراجها من هاتفك، فلا يفضل أن تقوم بإخراجها من الهاتف وهو في وضع التشغيل، بل أغلق الجهاز أولًا، ثم قم بإخراجها، وإن كانت تالفة عليك إصلاحها أو تبديلها بأخرى سليمة.

حل مشكلة التنزيل معلق في جوجل بلاي

تأكد من أداء ذاكرة التخزين المؤقت داخل الهاتف، ويفضل أن تقوم بمسح البيانات الموجودة فيها لأن هذا يساعدك إن كان التنزيل معلق في جوجل بلاي كما يفضل أن تقوم بمسح البيانات الموجود في تطبيق إدارة التنزيل أيضًا.

قم بتحديث هاتفك وذلك للحصول على أحدث نظام تشغيل له، حيث أن الإصدارات الحديثة تدعم تنزيل التطبيقات من جوجل بلاي بشكل أفضل ودون عوائق.

يمكنك أيضًا إن كانت هذه المشكلة ما زالت مستمرة أن تقوم بمسح الحساب الخاص بك في جوجل ثم القيام بإضافته من جديد.

وبعد أن تقوم بإضافة حسابك مرة أخرى، اذهب إلى متجر جوجل بلاي، وقم باتباع الخطوات الموضحة لكي تقوم بفتح الحساب الخاص بك من جديد.

حل مشكلة التنزيل معلق في جوجل بلاي

قم بمحاولة أخرى لتنزيل نفس التطبيقات التي فشلت في تحميلها سابقًا بسبب أن التنزيل معلق في جوجل بلاي.

ومن المفترض أن تكون مشكلة التنزيل قد تم حلها الآن بعد القيام بجميع الخطوات السابقة، وتستطيع أن تقوم بتنزيل جميع التطبيقات بسهولة ودون أي مساعدات أخرى، وأيضًا تستطيع القيام بتحديث التطبيقات الموجودة بالفعل على جهازك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق