حصرياتمجانيات

تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي S9 و S9 بلس

مؤخراً قامت سامسونج بإعلان وإطلاق جالاكسي S9 ويُعتبر هذا الهاتف الرائد لهذه السنة للعملاقة الكورية Samsung، سامسونج جالاكسي S9 و S9 بلس يُمثلان نجاح كبير لهواتف سامسونج الرائدة السنة الماضية جالاكسي S8 و S8 بلس، وكانت سامسونج قد قدمت إعادة تصميم للهاتف وتقديم تحسينات ومزايا رائعة هذه المرة.

سامسونج جالاكسي S9 هذه المرة يأتي مع شاشة بدقة QHD من نوع سوبر أموليد Super AMOLED بدون قليلة الحواف مع حواف أقل من هاتف السنة الماضية، ويُقدم ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت ومعالج قوي سناب دراجون 845 Snapdragon للنسخة الأمريكية، وللنسخة العالمية إكسينوس 9810 Exynos مع دعم معيار IP68 ضد المياة والغبار.

كما أن الهاتف يُقدم كاميرا بقدرة 12 ميجا بيكسل خلفية محسنة وأمامية بقدرة 8 ميجا بيكسل وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير، ولكن الأخ الأكبر له يأتي بكاميرا ثنائية كلاهما بقدرة 12 ميجا بيكسل مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت.

الهاتف يأتي بأندرويد إصدار Android 8.0، مع خلفيات رائعة للنظام لرؤية واضحة للشاشة الرائعة الأفضل من بين الهواتف جميعها، ويُمكنك تحميل كل الخلفيات الرسمي لهاتف جالاكسي S9.

تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي S9 و S9 بلس

في أسفل المقالة ستتمك من تحميل جميع خلفيات جالاكسي S9 الحصرية ولكن بشكل مضغوط في ملف بصيغة zip، لذلك يُمكنك تحميل جميع الصور دفعة واحدة في ملف واحد.

ومن ثم عليك القيام بفك ضغط هذا الملف والإستمتاع بالخلفيات ذات الجودة العالية التي توضح لك كم هي رائعة شاشات سامسونج السوبر أموليد Super AMOLED بدقة 2560 * 2560 بيكسل، وهذا ما يعني أنه ستتمكن من الإستمتاع بدقة عالية للغاية.

لتحميل خلفيات سامسونج جالاكسي S9 و S9 بلس – من هنا

كما أن المُستخدمين لهواتف سامسونج الرائدة سيحصلون على تحديثات بها بعض التغيرات في الواجهة بشكل عام وتطبيق الكاميرا وتطبيق الطفس وهُناك المزيد أيضاً تم تغيرة وسيتم توفر هذا أيضاً لهواتف آخر عن طريق ملفات ال APK.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *