طريقة تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الايفون والايباد 2020

يحتاج الكثير من مستخدمي هواتف الآيفون إلى طريقة تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الآيفون حيث أنك عندما تقوم باستخدام الفيسبوك قد تقابل بعض الفيديوهات التي تعجبك وتريد تحميلها على هاتفك من أجل مشاهدتها لاحقًا بدون إنترنت. وفي الحقيقة لا توجد طريقة رسمية على تطبيق الفيسبوك تتيح لك تحميل الفيديوهات، كذلك لا يوجد أي تطبيق على أبل ستور يوفر لك خاصية تحميل الفيديوهات من فيسبوك، وهذا ما يعتبر محيرًا للمستخدمين الذي يبحثون عن طرق تحميل فيديوهات فيسبوك على الآيفون أو الآيباد.

ومع ذلك توجد هناك العديد من المواقع على الإنترنت والتي توفر لك خاصية تحميل الفيديوهات من فيسبوك بكل سهولة وذلك من خلال إدخال الرابط الخاص بالفيديو ثم اختيار الجودة والبدء في التحميل. وفي هذا المقال سوف نناقش معكم افضل مواقع تحميل الفيديوهات من الفيسبوك.

مواقع تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الآيفون والآيباد

تعتبر هذه المواقع سهلة جدًا وبسيطة في الإستخدام، فكل ما عليك القيام به هو الحصول على رابط الفيديو من فيسبوك ومن ثم نسخه ولصقه في الموقع وبهذا يمكنك تحميل الفيديو بكل سهولة.

ولكي تتمكن من نسخ رابط الفيديو على فيسبوك، فقط قم بالنقر على علامة الثلاث نقاط الأفقية ثم قم باختيار نسخ الرابط أو Copy Link. والآن إليك أفضل مواقع تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الآيفون والآيباد فيما يلي.

موقع SaveFrom

طريقة تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الآيفون والآيباد

يعتبر موقع SaveFrom من أفضل وأشهر مواقع تحميل فيديوهات الفيسبوك ليس للآيفون والآيباد فقط وإنما يعمل هذا الموقع على مختلف الهواتف والأجهزة. ويتميز هذا الموقع بسهولة الإستخدام إلا أنه ملئ بالكثير من الإعلانات المزعجة، لذلك عليك أن تكون حذرًا عند تحميل الفيديوهات من هذا الموقع.

من أجل تحميل الفيديوهات من خلال هذا الموقع فقط قم بإدخال رابط فيديو الفيسبوك الذي قمت بنسخه سابقًا ثم قم بالنقر على السهم وفي الشاشة التي تظهر لك قم بالضغط على MP4 وذلك من أجل تحميل الفيديو بهذه الصيغة.

موقع FB DOWN

طريقة تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الايفون والايباد 2020 1

موقع FB DOWN هو من المواقع المتخصصة في تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الآيفون والآيباد والأجهزة الأخرى. ويتميز هذا الموقع بسهولة الإستخدام أيضًا بالإضافة إلى بعض الخصائص المميزة فيه. من خلال هذا الموقع يمكنك تحميل أي فيديو على فيسبوك من خلال إدخال رابط الفيديو ثم الضغط على Download، وبعد ذلك تقوم باختيار دقة الفيديو SD أو HD.

من الخصائص الرائعة في هذا الموقع هو أن يوفر لك خاصية Fix Audio والتي تعمل على إصلاح الصوت في الفيديوهات التالفة، وهذا الأمر يحدث لبعض الأسباب المجهولة.

إليك أيضًا: شرح كيفية تحميل فيديوهات اليوتيوب على الآيفون

موقع Getfvid

طريقة تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الآيفون والآيباد

من خلال موقع Getfvid يمكنك تحميل فيديوهات فيسبوك على هاتفك بدقة SD و HD كما يمكنك تحميل الصوت فقط بدون الفيديو. يتميز هذا الموقع بأنه يتيح لك تحميل الفيديوهات الطويلة والقصيرة كما يتيح لك بعض الخصائص والمميزات الإضافية الغير موجودة في العديد من المواقع الأخرى.

على سبيل المثال يتيح لك الموقع تحميل الفيديوهات من خلال مسح كود QR وذلك في حال كنت تستخدم فيسبوك على جهاز آخر. وتعتبر طريقة تحميل الفيديوهات من هذا الموقع متشابهة مع المواقع الأخرى حيث تقوم بإدخال رابط الفيديو ثم تقوم بالضغط على Download، وتقوم باختيار الدقة ليبدأ التحميل بكل سهولة.

موقع SaveAs

طريقة تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الآيفون والآيباد

موقع آخر من المواقع الجيدة في الفيديوهات من فيسبوك على الآيفون والآيباد فعلى الرغم من التصميم المعقد لهذا الموقع إلا أنه يقوم بالمهام على أكمل وجه. ومثل باقي المواقع يمكنك تحميل أي فيديو من فيسبوك على هاتفك فقط من خلال إدخال رابط الفيديو ثم اختيار الدقة والضغط على تحميل.

موقع FB Downloader

طريقة تحميل الفيديوهات من فيسبوك على الآيفون والآيباد

الموقع الأخير في القائمة وهو موقع مميز جدًا حيث أنه يتيح لك بعض الخصائص الرائعة. في البداية يتميز هذا الموقع بالسرعة العالية مقارنةً بالمواقع الأخرى مما يسمح لك بتحميل الفيديوهات بسرعة جيدة حتى عند ضعف الإتصال بالإنترنت.

ومثل موقع Getfvid يسمح لك هذا الموقع بتحميل الصوت فقط من الفيديوهات، كما أنه يمكنك من معرفة حجم ملف الفيديو قبل تحميله على هاتفك حتى تتمكن من معرفة المساحة التي يستهلكها الفيديو.

الخاتمة

كانت هذه هي بعض من أفضل مواقع الفيديوهات من فيسبوك على الآيفون والآيباد، وتتميز معظم هذه المواقع بالسهولة والسرعة في الإستخدام كما أنها تتشابه جميعها في طريقة عملها، فقط قم بنسخ رابط الفيديو من فيسبوك وقم بلصقه في أحد هذا الموقع ومن ثم يمكنك تحميل الفيديو على هاتفك مباشرةً بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *