أندرويدحلقات

تحميل أندرويد باي لهاتف سامسونج نوت 8

تحديث أندرويد بي لهاتف سامسونج نوت 8 – تم مؤخرًا إطلاق التحديث أندرويد بي لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 8، هذا التحديث الذي يحمل كثير من المميزات والإضافات الرائعة، وقد تم نشر أربع إصدارات تجريبية لتحديث أندرويد بي على هاتف نوت 8 قبل أن يتم إطلاق الإصدار الرئيسي في الأيام القليلة الماضية.

مميزات التحديث أندرويد باي لهاتف سامسونج نوت 8

يتميز هذا التحديث بالكثير من الإصدارات الرائعة والتي من أهمها هو الإعتماد على واجهة المستخدم One ui وne ui من أهمها هو الإعتماد على واجهة المستخدم ي ت الرائعة، وهذا ما سيجعل الواجهة الجديدة على هاتف نوت 8 رائعة وأنيقة جدًا، فقد تم إدراج العديد من التحديثات على والإصلاحات على لوحة الإشعارات، وشريط الحالة، والتطبيقات الإفتراضية مثل الإعدادات والتقويم، والمعرض وغير ذلك من التحديثات الرائعة.

كما أن هذا الإصدار الجديد يتميز بالوضع الليلي، وأيضًا تم إضافة العديد من التحديثات على البطارية لجعلها أطول عمرًا، كما أنه قد تحسين أداء الهاتف بشكل كبير مما يجعله أسرع في أداء المهام المختلفة.

تفاصيل تحديث أندرويد باي لهاتف جالاكسي نوت 8

تم إطلاق هذا الإصدار في 8 فبراير 2019 وهو يعمل على كلا الإصداراين الخاصين بهاتف سامسونج جالاكسي نوت 8 وهما : N950F و FD.

تحميل أندرويد باي لهاتف جالاكسي نوت 8

وإليك في هذا الموضوع روابط التنزيل أندرويد بي لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 8، فمن خلال الروابط الموجودة في الأسفل يمكنك تحميل تحديث Galaxy Note 8 Android Pie N950FXXU5DSB2 وتشغيله على هاتفك.
التحميل سيتم بشكل سريع، ويرجى العلم أن سيتوجب عليك إستخدام أداة أودن Odin حتى تتمكن من تثبيت التحديث أندرويد بي على هاتف سامسونج جالاكسي نوت 8، وفيما يلي نوفر لكم روابط تحميل كل الملفات التي تحتاجونها.

تحديث أندرويد بي يعمل مع كلا الإصدارين N950F و FD من هاتف جالاكسي نوت 8، ويمكنك تحميل المناسب لهاتفك بغض النظر عن المنطقة الجغرافية، فكل ما عليك الإهتمام به هو رقم الإصدار الخاص بهاتفك.

روابط التحميل

تحميل Galaxy Note 8 Android Pie N950FXXU5DSB2 Slavokia ORX

تحميل Galaxy Note 8 Android Pie N950FXXU5DSB2 Bulgaria BGL

تحميل الأودن Odin 3.13.1 for Galaxy Note 8

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق