Instagramحلقاتمواقع اجتماعيه

تعطيل حساب إنستقرام أو حذفه نهائيًا من الموقع

تعطيل حساب إنستقرام أو حذفه نهائيًا من الموقع

تعطيل حساب إنستقرام و حذفه – يعد إنستقرام و احدًا من أشهر وسائل التواصل الإجتماعي حول العالم  ، و بالرغم من ذلك فهناك بعض من الأشخاص الذين يبحثون طريقة تعطيل حساب إنستقرام الخاص بهم لسبب أو لآخر  ،فهناك الكثير من الأشخاص الذين يقضون أوقاتًا طويلة على الإنستقرام كما أن هناك البعض الآخر الذين يخافون بشأن خصوصيتهم على الإنستقرام.

وأيًا كان الدافع الذي من أجله تريد حذف حسابك على أنستقرام  ، فنحن في هذا الموضوع نقدم إليكم طريقة تعطيل حساب إنستقرام ، أو حذفه نهائيًا للتخلص منه للأبد.

طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا

وإليكم فيما يلي طريقة تعطيل حساب إنستقرام و لكن يراعى قبل البدء في الخطوات عمل نسخ احتياطي للملفات المرفوعة على الإنستقرام أو تحميل المهم منها و ذلك تحسبًا لاحتياجها في المستقبل.

أولًا يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لإنستقرام Instagram.com حيث أنه لا يمكنك تعطيل حساب إنستقرام من خلال التطبيق  ، توجه إلى الموقع ثم تابع الشرح:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك من خلال إدخال البريد الإلكتروني و كلمة السر.
  • قم بفتح إعدادات البروفايل الخاص بك و حدد خيار تحرير البروفايل.
تعطيل حساب إنستقرام أو حذفه نهائيًا من الموقع
  • مرر لأسفل حتى تجد خيار تعطيل حسابي مؤقتًا.
  • وهنا سوف يطلب منك إنستقرام السبب الذي يجعلك ترغب في تعطيل حساب إنستقرام الخاص بك  ، قم بالنقر فوق القائمة المنسدلة و اختر السبب الذي من أجله تقوم بتعطيل حسابك.
  • عند اختيار الإجابة الأكثر ملاءمة عليك فقط إعادة إدخال اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك و بهذا يكون قد تم تعطيل حسابك في الموقع  ، و سيظل بإمكانك تفعيله مرة أخرى من خلال إعادة تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني و كلمة السر.
  • ولكن ماذا في حالة أردت حذف حسابك نهائيًا من إنستقرام  ، تابع فيما يلي طريقة حذف الحساب نهائيًا.

حذف حساب إنستقرام نهائيًا

تساعدك الطريقة السابقة على إلغاء تنشيط الحساب الخاص بك على إنستقرام مؤقتًا حيث يمكنك إعادة تفعيله لا حقاً  ، و أما الطريقة التالية فهي تمكنك من حذف حساب إنستقرام نهائيًا ، تابع فيما يلي:

  • مثل الطريقة السابقة تمامًا  ، تحتاج في البداية إلى التوجه للموقع الرسمي لإنستقرام و تسجيل الدخول عن طريق إدخال بيانات الحساب الخاص بك.
  • بعد إتمام الخطوة السابقة أضغط هنا للتوجه إلى صفحة حذف حساب إنستقرام.
  • سيطلب منك إنستقرام أيضًا توضيح سبب رغبتك في حذف حسابك نهائيًا من الموقع قم بالضغط على القائمة المنسدلة و اختر السبب المناسب لك.
  • وبمجرد الانتهاء قم بتسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام بيانات الحساب الخاص بك  ، و قم اختيار”حذف حسابي نهائيًا” ، و بهذا سوف يتم حذف الحساب الخاص بك نهائيًا من إنستقرام و لن تتمكن من الدخول إليه مرة أخرى.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق