أندرويد

كيفية إستخدام كاميرا GoPro على أي هاتف أندرويد

شرح توصيل كاميرا جو برو على هاتف اندرويد

كاميرا جو برو GoPro من أحد ابرز الكاميرات الصغيره الشخصية التي يُمكن إستخدامها في هذا العصر، مع كاميرا GoPro يُمكنك إلتقاط وتوثيق كل لحظات إستمتاعك الرياضية السريعه بدون أن تقلق على الكاميرا من خطورة الكثر أو حتى الماء والغبار والطين وغيرها من الأمور كهذه التي تمنعنا من إستغلال اللحظات المُمتعة في حياتنا جميعاً.

أيضاً تعتبر الكاميرا من أحد أبرز مزاياها أنها سهلة الإستخدام وسهلة التثبيت على الهواتف الذكي أو حتى اللوحيات والساعات الذكية أيضاً، كما سنسرد بعض التفاصيل لكيفية إستخدام كاميرا قوية كهذه على اي هاتف أندرويد دون أي عناء يذكر في إستخدامها فلا تقلق من اليوم حيال كان نوع الهاتف الذي تملكة من علامة تجاريه ما وتعتقد أنه من الممكن لن تتمكن من إستخدام كاميرا GoPro مع هاتفك الخاص أي كان نوعة أي كان إصدار الآندرويد الذي يعمل به.

تحميل تطبيق GoPro من على منصة Google Play

في أول خطوة تُمكنك من ربط هاتفك الآندرويد بكاميرا ال GoPro هو تحميل التطبيق الخاص لهذه الكاميرا من على منصة متجر جوجل Google Play، بمجرد تثبيت التطبيق قم بتشغيل الكاميرا الخاصة بك من GoPro ومن ذلك الحين قم بربطها بشبكة الواي فاي الخاصة بك وقم بإتباع التعليمات التي ستظهر لك على الشاشة للتأكيد من أنه قد تم بالفعل ربط الهاتف الخاص بك بالكاميرا بنجاح تام.

قم بالضغط على عبارة البدء بالتثبيت Setup في القائمة التي ستظهر أمامك وقم بربط الكاميرا، بمجرد إنتهاء هذه الخطوات فسيظهر لك نافذة مُنبثقة على الشاشة لمعرفة حالة الإشارة وفي الحال ستعلم أنه تم ربط الهاتف بالهاتف الخاص بك الذي يعمل بنظام الآندرويد.

بدء الإتصال والتسجيل من هاتف الآندرويد

بمجرد ربط الهاتف بكاميرا GoPro بنجاح، يُمكنك بالفعل البدء في إستخدام التطبيق والتحكم في الكاميرا من خلال هاتفك الآندرويد، ولكن قم بالتأكد من أن الكاميرا بها بطاقة ذاكرة خارجية mcroSD وأيضاً هاتفك الآندرويد يجب عليه أن يحتوي على بطاقة ذاكرة إضافية من نوع microSD بشرط أن يدعم كل ملفات التسجيل وفي هذا الحالة نُفضل إستخدام كروت ذاكرة من نوع Class 10.

عند بدء التحكم في الكاميرا ستقوم بالضغط على عبارة Control من خلال قائمة الإعداد الخاصة بك على الهاتف ومن ثم ستبدء في كيفية رؤية العناصر على شاشة هاتفك بكل سهولة، وستتمكن الآن من بدء إلتقاط الصور والفيديوهات الخاصة بك عبر إستخدامك لهاتفك الآندرويد ورؤية الأشياء بشكل مباشر.

التأكد بأن كل الإتصالات تعمل ويمكن مشاركتها عبر ال Wi-Fi

إذا كُنت بالفعل تختبر جودة الإتصال، يجب عليك أنك تتأكد أيضاً من أنك بالفعل على تحكم كاميرا بالتطبيق ويعمل بشكل سليم، للتأكد من أن كل شئ فعال وأنك ستبدا في التسجيل بشكل تلقائي، وحفظ كل الملفات على هاتفك الذكي.

يُمكنك أيضاً التحكم في التحكم في ملفات التحميل الخاصة بالفيديوهات اللتي قمت بتسجيلها للتو من خلال كاميرا ال GoPro الخاصة بك، سواء كان على هاتفك الآندرويد أو حتى كاميرا GoPro نفسها وكل ذلك من خلال إمتلاكك لبطاقات ذاكرة خارجية تعمل بسرعة كما ذكرنا سابقاً ونُذكرك أيضاً بأنه من الأفضل الحصول على بطاقات ذاكرة خارجية بسعات كبيره إذا كُنت تُريد إستخدام هذه الكاميرا كثيراً.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *