iOSتطبيقات

كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد

تعرف الان على كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد بطرق سهلة و امكانية اختيار متصفح اخر يقدم لك مزايا افضل و تصفح سلس و اسرع بدلا من استخدام متصفح سفاري خاصتا اذا كنت تستخدم الايفون لاول مرة فقد تجد المتصفح غريب بعض الشىء .

يمكنك الاعتماد على المتجر في الحصول على التطبيقات التي ترغب في تثبيتها مثل اختيار اي متصفح اخر و ادناه سنعمل على توضيح كيفية اختيار متصفح اخر لهاتفك الايفون و جهاز الايباد .

كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد 2
كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد

كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد

قبل البدء يجب ان تتأكد اولا من تحديث 14 iOS او اعلى متوفر على هاتفك و ذلك حتى تتمكن من تغيير المتصفح من خلال الاعدادات .

و ذلك من خلال التوجه للاعدادات على هاتفك و اختر عام “General” ثم اختر من القائمة تحديثات النظام “Software Update” ثم قم بعمل تثبيت تحديث النظام و تأكد القيام بالامر من خلال شبكة الواي فاي .

اذا كان هاتفك قد وصله التحديث بالفعل فيمكنك اتباع الخطوات ادناه التي سوف تساعدك في التعرف على كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد .

اختيار المتصفح الافضل

و لمساعدتك على كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد يجب اولا الاختيار بين افضل بدائل لمتصفح سفاري و قمنا بتضمين عدد ثلاث متصفحات سيقدموا لك افضل و اسرع تصفح و ميزات امان عديدة .

Google Chrome 

يتميز المتصفح بسرعة رائعة للانتقال الى نتائج البحث بسهولة بالاضافة الى امكانية حفظ المواقع و المقالات التي ترغب في الرجوع اليها لاحقا و خدمات الترجمة و البحث الصوتي بالاضافة الى ميزات الامان و تنسيق علامات التبويب و غيرها من المميزات الاخرى .

كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد
كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد

قد يعجبك ايضا : ايقاف ميزة التصحيح التلقائي في الاندرويد و الايفون

Firefox

واحد من المتصفحات الرائعة التي تساعدك على التصفح الامن دوما و يساعدك على مزامنة جهازك بالاجهزة الاخرى مع ادوات التشفير و البصمة حتى تتمتع بخصوصية افضل بالاضافة الى سرعة الحصول على نتائج البحث و الانتقال السلس من تبويب لاخر .

كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد

Brave

متصفح حديث و لكنه انتشر سريعا لما يقدمه من خدمات رائعة خاصتا انه يقدم خدمة VPN مجاني للتصفح بأمان دوما ومتوافق ايضا مع Apple CarPlay حتى تتمكن من تشغيل المحتوى المفضل لديك أثناء القيادة بعد اختيار ما تفضله من موسيقى او مقاطع فيديو بالاضافة الى تقديم حماية رائعة من الاعلانات الضارة و يقوم بحفظ الطاقة و يقدم ميزات التتبع و مميزات اخرى رائعة .

كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد

تغيير المتصفح الافتراضى

الان لنتعرف على كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد و ذلك بعد اختيار احد المتصفحات التي قمنا بتثبيتها في الاعلى او اي متصفح اخر يوفر لك تجربة تصفح امنه و سريعة .

  • توجه الى الاعدادات “Settings” في هاتفك الايفون .
  • قم بالبحث في القائمة على المتصفح الذي ترغب في ان يكون متصفحك الافتراضي .
  • لنفترض ان هذا المتصفح هو متصفح google chrome لذا قم باختياره من خلال الضغط على Default Browser App ثم اختر Google Chrome .
  • الان اصبح متصفح جوجل كروم هو متصفحك الافتراضي بدلا من متصفح سفاري .

في حال انك قمت بحذف المتصفح الافتراضي الذي قمت بتحميله فسيعود متصفح سفاري هو المتصفح الافتراضى مجددا .

الان بت تتعرف على كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في آيفون و ايباد و اختيار متصفح اخر يساعدك على التصفح بسهولة .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى