العاب

كيف يمكنك تحميل لعبة Call of Duty Mobile

انتشرت أخبار لعبة Call of Duty Mobile بشكل سريع جدًا بين المستخدمين على الرغم من عدم إطلاق اللعبة بشكل رسمي إلى الآن، وسوف نوضح لك كيف يمكنك التسجيل في هذه اللعبة بشكل مؤقت حتى يتم طرحها بشكل معلن، وتصبح روابطها المباشرة متوفرة.

ما هي لعبة Call of Duty Mobile

Call of Duty Mobile

لعبة Call of Duty Mobileهي الاسم الآخر للعبة كول أوف ديوتي التي تم انتشار الأخبار عنها بسرعة هائلة بين المهتمين بالألعاب، وتعتبر لعبة Call of Duty Mobileمن الألعاب التي سوف تنافس بشدة بعض الألعاب المماثلة لها مثل لعبة ببجي، وأيضًا لعبة فورتنايت.

تحميل اللعبة والتسجيل فيها

نعم يمكنك بدء التسجيل في لعبة كود موبايل من الآن من خلال جهاز الأندرويد الخاص بك، سواء عن طريق Google Play أو عن طريق هذا الرابط التالي وهو الموقع الخاص باللعبة

https://www.callofduty.com/mobile

ولكي تقوم بتحميل هذه اللعبة قبل أن يتم إصدارها بشكل رسمي يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

يجب عليك أولًا أن تقوم بتحميل الملفات الخاصة باللعبة وهما ملفان، أحدهما يعمل بصيغة APK ويبلغ حجمه ستة وستون ميجا بايت، وهو الملف الرئيسي لهذه اللعبة، ويمكن تحميله من هنا:

https://www.file-up.org/6dxvt5799xm9.

أما الملف الآخر فهو ملف يعمل بصيغة OBB ويبلغ حجمه واحد جيجا بايت، وهو يحتوي على جميع بيانات ومعلومات اللعبة.

Call of Duty Mobile

ويمكنك الحصول على الملف الذي يحتوي على بيانات اللعبة من خلال هذا الرابط: https://androidfilehost.com/?fid=11410963190603903678.

وسوف تلاحظ بعد أن تنتهي من تثبيت الملف الرئيسي الخاص باللعبة على جهازك، أن اللعبة لا تعمل. لذلك يجب عليك أن تقوم بالدخول إلى الإعدادات، ثم إلى التطبيقات، وتقوم بعمل إيقاف إجباري للعبة من هناك.

Call of Duty Mobile

بعد أن تنتهي من تحميل ملف المعلومات الذي يعمل بصيغة OBB لا تتركه في المكان الذي تم تحميله فيه. بل قم بنقله ووضعه داخل المجلد الخاص باللعبة والذي قد تم إنشاءه في الوقت الذي قمت فيه بتثبيت أول ملف.

الآن يمكنك أن تقوم بتشغيل اللعبة على جهاز الأندرويد الخاص بك والقيام بتجربتها مؤقتًا حتى يتم إصدارها بشكل رسمي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق