مواقع

تعرف على أفضل المواقع البديلة لمنصة اليوتيوب للربح وبيع الفيديوهات

المواقع البديلة لمنصة اليوتيوب

هناك الكثير من المواقع البديلة لمنصة اليوتيوب، حيث تساعدك تلك المواقع على بيع الفيديوهات الخاصة بك للحصول على الربح والمال، حيث تقوم تلك المواقع بعرض ونشر الفيديوهات وإضافة الإعلانات عليها للحصول على الربح المادي.

المواقع البديلة لمنصة اليوتيوب للربح منها ونشر مقاطع الفيديو

إذا كانت لديك الموهبة في إنشاء مقاطع الفيديو يجب أن تعرف أن هناك منصات أخرى غير منصة اليوتيوب الشهيرة كما يمكنك كسب المال من هذه الفيديوهات.

موقع Dailymotion من أشهر المواقع البديلة لمنصة لليوتيوب

Dailymotion

يقدم موقع Dailymotion لمستخدميه تحقيق الدخل من خلال نشر فيديوهاتهم الخاصة، ويدعم الموقع إمكانية عرض الإعلانات على الفيديوهات، ويساعدك أيضًا على تنمية جمهورك.

كل ما عليك هو إنشاء حساب خاص على الموقع، بعدها يتيح لك الموقع الاشتراك فيه وإمكانية البدء في رفع الفيديوهات الخاصة بك، مع مراعاة أن تكون الفيديوهات ذات جودة عالية حتى تحصل على اعجاب الجمهور وتحصيل الارباح.

موقع Vimeo On Demand من أفضل المواقع البديلة لمنصة اليوتيوب

 

Vimeo On Demand

يعتبر الموقع من أشهر وأفضل المواقع البديلة لمنصة اليوتيوب للربح من خلاله، حيث يمكنك البيع من خلاله لمقاطع الفيديو للمعجبين من الجمهور، كما يوفر الموقع بيع الفيديوهات لأي شخص حول العالم.

تستطيع أيضًا  من موقع Vimeo On Demand توفير الترويج للفيديوهات الخاصة بك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة لرسائل البريد الإلكتروني، كما يمنح الموقع إمكانية تخصيص صفحة لك مخصصة لعرض فيديوهاتك عليها.

تستطيع أن تشاهد الإحصائيات ومرات تشغيل الفيديو وعدد المشاهدات له من خلال لوحة التحكم، وتصلك الأرباح الخاصة ببيع الفيديوهات من خلال نظام الدفع باي بال.

من المواقع البديلة لمنصة اليوتيوب موقع Amazon Video Direct

 

Amazon Video Direct

يعد موقع Amazon Video Direct من المواقع التي يثق بها الكثيرين، حيث تحسب الأرباح المادية على أساس الساعات الخاصة بالبث الذي يقوم به الأعضاء.

ومن أهم مميزات الموقع هو أنه يدعم رفع الفيديوهات ذات الجودة العالية، كما يعمل على ظهور عناوين الفيديوهات على القائمة الخاصة بـ Amazon Video الشهيرة ولكن بعد ربط حسابك على أمازون.

كما يسهل الموقع على المستخدمين إمكانية بث واستئجار ومشاهدة الفيديوهات بالإضافة إلى شرائها والحصول على الأرباح.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق