كيفية تحميل Face App للكمبيوتر احدث اصدار

يمكنك الان تحميل Face App  للكمبيوتر بكل سهولة و مشاركة الصور التي تحب تحويلها الى سن الصغر او الكبر باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة اما عن التطبيق فقد ظهر في عام 2017  من قبل شركة وايرلس لاب الروسيه و لكن بعد اضافة العديد من التطورات جعلت للتطبيق شهرة واسعه لتحسين جودة الصور و سهولة تحويلها الى مراحل عمرية مختلفة .

ما هو تطبيق Face App  و ما هي اهم مميزاته ؟

ظهر في الفتره الاخيره على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و انستجرام  العديد من صور الاصدقاء و لكن كأنهم اصبحوا في عمر الشيخوخة فجأه او العكس صور للاصدقاء و لكن كأنهم اطفال و قد يبدو الامر مضحكا خاصتا ان الصور تبرز ملامح جديده تغير الشكل تماما و لكن بشكل ما يجعلها واقعي فهذا هو Face App و هو محرر صور مجاني يستخدم الذكاء الاصطناعي و يمكن أن يغير مظهرك بالكامل بضغطة زر .

كيفية تحميل Face App للكمبيوتر

لا يكتفي Face App بهذا فقط بل يمكنه ان يقوم بتحويل صور الاجداد الى عمر الشباب مره اخرى لذلك يعتبره البعض تطبيق رائع .

التطبيق متوفر لكل من الاندرويد و نظام Ios و هو مجاني و لكن هناك العديد من المميزات التي تحتاج الى الشراء حتى يمكنك استخدامها ، اما عن الخصوصية و الامان فالتطبيق لم يتم توجيه اي اتهامات رسمية له حتى الان تفيد باي شىء يتعلق بالخصوصية و الامان و افادت الشركة انها تقوم بحذف كل الصور من خوادمها بعد 48 ساعه فقط من تحميلها على الموقع و انها لا تقوم بمشاركة البيانات مع اي شركات اخرى .

كيفية تحميل Face App للكمبيوتر احدث اصدار 1

مميزات تأثيرات تطبيق Face App :

  1. تأثير Smile & ile Smile 2 و هو يضيف ابتسامه لوجهك في الصورة ليزيدها جمالا .
  2. Young و هو تأثير يجعل صورتك اصغر سننا .
  3. Old و هو تأثير يجعل صورتك اكبر سننا .
  4. Female و يعتبر احد التأثيرات الاكثر استخداما على مواقع التواصل الاجتماعي و هو يحول صورتك لانثى و في كثير من الاحيان يكون مضحك جدا .
  5. Male و هو تأثير يحول صورتك الى رجل في حال كنتي انثى .

و الان اصبح بامكانك تحميل Face App للكمبيوتر بكل سهولة ، تابع ادناه .

كيفية تحميل Face App للكمبيوتر

يمكنك تحميل Face App  للكمبيوتر من خلال الخطوات التالية بكل سهولة

تحميل Face App للكمبيوتر باستخدام محاكي للاندرويد

يوجد عدة تطبيقات لمحاكاة نظام الاندرويد على الكمبيوتر و من ضمن هذه التطبيقات و اشهرهم هو تطبيق Bluestacks

 Bluestacks

كيفية تحميل Face App للكمبيوتر

  • انتقل إلى موقع Bluestacks الرسمي و قم بتنزيل التطبيق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بمجرد تنزيل الملف ، انقر عليه و قم بتثبيته على جهازك و قد يأخذ بعض الوقت حتى يتم تثبيته .
  • بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • على الصفحة الرئيسية لـ Bluestacks ، ستجد تطبيق متجر جوجل بلاي انقر عليه .
  • سجل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك .
  • قم بالدخول الى متجر جوجل بلاي و ابحث عن تطبيق Face App في خانة البحث او ادخل على هذا الرابط من خلال Bluestacks من اجل تحميل Face App للكمبيوتر .

Nox Player

كيفية تحميل Face App للكمبيوتر

يعد Nox App Player واحدًا من أفضل محاكيات اندرويد لأجهزة ماك و ويندوز  و يمكنك استخدام هذا التطبيق كبديل لـ Bluestacks و  يمكنك تنزيل و تثبيت تطبيقات اندرويد على جهاز يعمل بنظام ويندوز أو ماك و بصرف النظر عن تثبيت التطبيقات من متجر جوجل بلاي ، يتيح لك Nox App Player تحميل التطبيقات من خلال تنزيل ملف APK أيضًا و يمكنك تثبيته من هنا  و اتباع نفس ما تم ذكره في برنامج Bluestacks و تحميل Face App للكمبيوتر من خلاله من هذا الرابط .

كيفية استخدام تطبيق Face App

اما عن استخدام Face Appe فيمكنك ذلك بسهوله من خلال اختيار الصور الموجوده في معرض الصور على هاتفك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك و تحويلها باستخدام التأثيرات المجانيه اما عن التأثيرات المميزه فسوف تحتاج الى شراء عناصر اضافية من داخل التطبيق و يمكنك استخدام كاميرا التطبيق لالتقاط صوره سيلفي و تحويلها سريعا الى اي تأثير تقوم باختياره .

ستبدأ الصورة التي تحددها بفلتر يسمى Original ، ولكن إذا قمت بالتمرير لليمين ، فستتوفر لديك مجموعة متنوعة من القوائم الفرعية التي يمكنك استخدامها  مثل الابتسامات ، اللحى ، الجنس ، أنماط الشعر ، ألوان الشعر ، العمر ، الأحجام ، النظارات ، التحوير و الماكياج .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *