مواقع

افضل قوالب ووردبريس 2021

بعد تصميم موقعك يمكنك الاختيار بين افضل قوالب ووردبريس التي تدعم المظهر الرائع و التنظيم الجيد لموقعك بدلا من استخدام المظهر الشائع في العديد من المواقع فيمكنك الان اختيار افضل ما يناسب احتياجاتك و ادناه ستجد عدد رائع من القوالب التي تدعم عدد كبير من المميزات .

افضل قوالب ووردبريس 2021

افضل قوالب ووردبريس

قد يعجبك ايضا : افضل اضافات ووردبريس مجانية 2021

Divi

واحدا من افضل قوالب ووردبريس الرائعة التي تم تطويرها طرف فريق Elegant Themes و يحتوي على ادوات السحب و الافلات التي تساعدك على تصميم صفحتك بالشكل الامثل و يأتي مع العديد من النماذج الجاهزة للاستخدام ايا كان محتوى موقعك .

بالاضافة الى عدد من ادوات تخطيطات النص و الصورة و الأزرار و المعارض و علامات الاقتباس مع الدعم الكامل للتجارة الالكترونية و لوحة التاريخ و وضع الاطار السلكي و سهولة نقل التصميمات و غيرها من المميزات الرائعة مثل ادوات تحسين العناصر المختلفة و عيرها الكثير .

افضل قوالب ووردبريس 2021

 SeedProd

احد افضل قوالب ووردبريس المميزة بالسحب و الافلات و يأتي مع مئات القوالب الجاهزة للمواقع المختلفة و يوفر لك صفحات للمبيعات و “Coming soon” و تخطيطات تخص صيانة الموقع و العديد من انواع القوالب اللازمه لاي موقع .

و كل قالب مناسب للهواتف الذكية و قابل للتخصيص و يمكنك تغيير احجام الخط و الالوان ببساطة و يوفر لك ازرار المشاركة الاجتماعية و يقدم ايضا WooCommerce المخصصة مثل اضف للسلة و منتجات مميزة و غيرها من ادوات المتاجر الالكترونية بالاضافه الى تخصيص الانماط و التوافق مع اي موضوع ووردبريس .

افضل قوالب ووردبريس 2021 2

OceanWP

يحتوي القالب على ادوات SEO لمساعدتك على تحسين ترتيب موقعك ضمن نتائج البحث و يدعم ادوات WooCommerce بالكامل مع امكانية الاختيار بين مئات الخطوط من جوجل و يحتوي على الشريط الجانبي المخصص و ازرار المشاركة الاجتماعية و يدعم اللغة العربية و يأتي بجميع الاشكال و الاحجام مع مجموعه متنوعه من العناصر التجريبية و العديد من المميزات الاخرى .

افضل قوالب ووردبريس 2021

Astra

يعتبر واحدا من اشهر و افضل قوالب ووردبريس نظرا لانه خفيف الوزن و سهل التثبيت و التخصيص و يأتي مع اضافة Elementor و يدعم ادوات WooCommerce بالكامل و ميزة Translation Ready و لا يستغرق اي وقت في تحميل الصفحة او انتقال من صفحة لاخرى .

مع امكانية استيراد تصاميم جاهزة لموقعك دون الحاجه للغات البرمجه بالاضافه الى توافقه مع شريط SEO مع امكانية اجراء جميع التعديلات من خلال لوحة تحكم ووردبريس و يساعدك القالب في تحسين محركات البحث و هو قابل للتخصيص بالكامل .

افضل قوالب ووردبريس 2021 3

Jannah 

احد قوالب ووردبريس الرائعة التي توفر عدد رائع من المميزات مثل التكامل مع اشهر اضافات ووردبريس و التصميم الانيق الاكثر من رائع و يتناسب تماما مع اجهزة الهواتف الذكية و العديد من احجام الشاشات المختلفة و يدعم تقنية صفحات الويب المسرعه AMP بالاضافة الى الانسيابية الرائعة في تخصيصة و يعمل كذلك على تحسين محركات البحث و يقدم  الدعم الكامل لإضافات Yoast SEO و Rank Math و كذلك HTML SEO .

يقدم لك الدعم الكامل ايضا للغة العربية مع لوحة تحكم بالعربية بالكامل و سرعة تحميل الصفحات و الانتقال من صفحة لاخرى و يتم تحميل الصور بشكل سريع عند تمرير المستخدم للاسفل مع دعم ملفات GIF و الانتقال السريع بين اجزاء المحتوى و امكانية وضع إعلانات ادسنس في اي مكان تريده بسهولة و عدد كبير من المميزات الاخرى .

افضل قوالب ووردبريس 2021 4

كانت تلك افضل قوالب ووردبريس الرائعة التي تستحق التجربة و الشراء لما تقدمه من مميزات عديده تساعد على الحصول على نتائج ايجابية لموقعك سواء كنت مبتدىء او محترف .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى