أندرويد

أفضل التطبيقات لمعرفة الطقس ، تابع الأحوال الجوية علي هاتف الأندرويد .

أفضل 5 تطبيقات لمعرفة أحوال الطقس

أفضل تطبيقات لمتابعة الطقس
تطبيقات دقيقة لمتابعة أحوال الطقس

لا يمكنك معرفة أحوال الطقس اليومية قبل الخروج من منزلك والتوجه إلي عملك ، لكن بفضل التكنولوجيا في يومنا هذا أصبح من السهل التعرف علي درجة حرارة اليوم وأماكن الامطار وحركات الرياح والعديد من خصائص الطقس ، لذالك سنقدم لك في هذا التقرير أفضل تطبيقات الطقس للأندرويد .

أفضل تطبيقات التي تقدم توقعات دقيقة لحالة الأجواء الجوية ، توقعات الطقس والأحوال الجوية التي يتم عرضها من خلال تطبيقات الأندرويد التي سنعرضها لكم ، هي توقعات تتميز بدقة فائقة بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيقات الأتية توفر لكم معرفة وتوقع الأحوال الطقس بداية من الساعتين التاليين للوقت الذي تم استخدام أحد التطبيقات فيه وبذلك يكون التطبيق شديد الدقة فيمكنك معرفة الاحتياطات الضرورية قبل الخروج من خلال التطبيق كما توفر لك أيضا معرفة أحوال المتوقعة لباقي اليوم والأيام المقبلة مع الكثير من الرسومات البيانية المتعلقة بتلك التوقعات لمعرفة اتجاه تغير الطقس سواء للحرارة أو البرودة .

أفضل 5 تطبيقات لمتابعة الأحوال الجوية للأندرويد .

سنقدم لكم أفضل التطبيقات ملحقة بالصور الخاصة لكل تطبيق ورابط التحميل المباشر وأيضا أهم مميزات كل تطبيق :


التطبيق الأول: Dark Sky .

يعد تطبيق Dark Sky من أفضل تطبيقات الطقس والوقعات بالأحوال الجوية ، يمتلك التطبيق مميزات عدة ،
منا التطبيق يمتلك العديد من الخرائط لكشف مواقع وتغيرات الطقس في مختلغ الدول ، منا صمم التطبيق حتي يكون قادر علي التنبؤ بكل دقيقة للطقس ليس للساعات المقبلة كما باقي التطبيقات ، التطبيق لدية درجة عالية من الدقة ف التوقع لأحوال الطقس كما يتوفر التطبيق بشكل مجاني دون أي رسوم .

تحميل تطبيق Dark Sky من هنا

التطبيق الثاني: AccuWeather

يقدم التطبيق بواجهة مستخدة سهلة جدا وسلسة في الإستخدام حيث يعرض لك التطبيق بعد تصفحك لة تجد المعلومات الأساسية للطقس كدرجة الحرارة والامطار ،يعرض التطبيق عدة معلومات لا توواجد بجميع التطبيقات معلومات الخاصة بالرطوبة ودرجة الحرارة والأتربة والأشعة الفوق بنفسجية وسرعة الرياح وغيرها من المعلومات الضرورية التي يهتم بها الكثير ،يعرض بشكل مميز الاخبار الكثيرة من مختلف دول العالم والتي تتعلق بالطقس والتغيرات ، التطبيق دقيق جدا في التوقعات الخاصة بالطقس .

تحميل تطبيق AccuWeather من هنا .


التطبيق الثالث: 1Weather .

تطبيق طقس دقيق جدا
أفضل التطبيقات لمتابعة الأحوال الطقس

تطبيق 1Weather أفضل التطبيقات من واجهة الرسومات والواجهة المستخدم السهلة كما تتغير خلفيات التطبيق الدينامكية بشكل ذكي جدا مع تغيرات الطقس حتي تكفي النظر إلي الخلفيات لمعرفة ما يبدو علية الطقس، يشتمل 1Weather أيضًا على سلسلة فيديو PrecisionCast والتي تقدم لك تقارير وتنبؤات جوية حديثة 12 أسبوع قادم . لكن ضمن هذة المميزات يتضمن التطبيق عيب وهو يتاح التطبيق للإستخدام للولايات المتحدة فقط .

يمكنك تحميل تطبيق 1Weather من هنا .


التطبيق الرابع: Weather Underground .

تطبيق الطقس الأكثر دقة

أفضل المصادر لمتابعة التغيرات الجوية حيث تم برمجة تطبيق Weather Underground من قبل شركة يبلغ عدد محطات الطقس بداخلها 250.00 محطة حيث يعد التطبيق جديرا بالثقة ، يعد التطبيق مصدرا موثوق بة لدرجة كبيرة لدي العديد من الشركات الكبري لمعرفة كيف تسر الأحوال الجوية خلال اليوم لإتخاذ الإحتياطات المناسبة ، يقدم التطبيق نشرة عن الأحوال الجوية كل مدة صغير لمعرفة الطقس ، يقدم التطبيق أيضا المعلومتا مهما كانت غير هامة للطقس ، يحتوي التطبيق علي تطبيق مصغر يمكن وضعة علي الشاشة الرئيسة .التطبيق مجاني باكامل ،يمتلك الإعلانات يتوجب عليك دفع 2 دولار لإزالتها .

تحميل تطبيق Weather Underground من هنا


التطبيق الخامس: Today Weather

أفضل التطبيقات لمعرفة الاحوال الجوية
أفضل التطبيقات لمعرفة الطقس اليوم

يجمع التطبيق الخامس: Today Weather بين عدة مميزات التطبيقات السابقة من واجمسخدم سهلة جدا ومعلومات الطقس أيضا الدقيقة كما ينفرد التطبيق عن باقي التطبيقات يمكنك إستخدام الكاميرا الخلفية للهاتف وتحليل التطبيق لظروف الطقس من خلال الصورة .

يمكنك تحميل التطبيق الخامس: Today Weather من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق