مواقع

افضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر آمنة بدون مالوير

أصبح البحث عن مواقع تحميل برامج كمبيوتر آمنة بدون مالوير ضرورة مُلحة للخصوصية وحماية البيانات الشخصية، إليك أفضل المواقع.

انتهاك الخصوصية من خلال المالوير

مواقع تحميل برامج كمبيوتر آمنة

كثيرًا من مواقع تحميل برامج الكمبيوتر غير آمنة، حيث أنه تخدع المُستخدمين بتنزيل ملفات المالوير التي تنتهك خصوصيتهم، كما أن بعض المواقع يُجبر المُستخدمين على تحميل ملفات ثانوية يستخدمونها لاحقًا في التجسس عليهم.

بالإضافة إلى أن بعض المواقع تجبر المُستخدم على تحميل برنامجين أو أكثر بجانب البرنامج الأساسي الذي يطلبه، وللحيلولة دون الوقوع في كل هذه الخدع سنتعرف على أهم مواقع تحميل برامج كمبيوتر آمنة بدون مالوير .

مواقع تحميل برامج كمبيوتر آمنة بدون مالوير

موقع SnapFiles

يتميز هذا الموقع بتوفير كافة البرامج المُهمة، كما أن التحميل من خلاله لا يتطلب تثبيت أي ملفات أخرى بشكلٍ مُباشر أو غير مُباشر، إلى جانب تميزه في توزيع البرامج تحت أقسامٍ عديدة تسهل عملية البحث والاختيار، لذلك هو واحد من أفضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر آمنة بدون مالوير .

موقع Softpedia

هو موقع قديم جدًا ولثقة الناس فيه يُعد أفضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر آمنة، حيث أنه لا يُجبر المُستخدم على تحميل برامج أخرى غير ما يريد، كما أنه لا يقوم بتحميل ملفات مالوير على الأجهزة، وأكثر ما يُميزه سرعته الفائقة التي لا تتأثر بزيادة عدد المُستخدمين، ويرجع ذلك إلى تتعدد مصادر تحميل الملفات فيه.

موقع MajorGeeks

هو أحد أشهر مواقع تحميل برامج كمبيوتر آمنة بدون مالوير، كما يمتاز بواجهة المُستخدم البسيطة الخالية من التعقيدات، ولما فيه من أمان ودقة وبرامج عديدة بآخر التحديثات نال ثقة المُستخدمين وشركات البرمجة التي جعلته المصدر الأساسي لتحميل منتجاتها، كما يمتاز الموقع أيضًا بإجراء فحصٍ كامل على البرنامج قبل عرضه على المُستخدمين وإتاحة تحميله.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق