أندرويد

أفضل هواتف السيلفي يمكنك شراؤها 2022

منذ سنوات عديدة كان مصطلح “صورة شخصية” متعارف عليه حتى تطور مع الوقت إلى ظاهرة ما تعرف بالسيلفي، حيث يهتم الكثير بالتصوير السيلفي عبر التطبيقات المختلفة للترفيه والتسلية أو لتخليذ الذكريات الخاصة أو حتى لنشر محتوى.  

وفي هذا المقال نبرز لكم ما هي أفضل هواتف السيلفي التي يمكنك الحصول عليها؟

أفضل هواتف السيلفي :

Asus Zenfone 8 Flip

يعد Asus Zenfone 8 Flip أحد أفضل هواتف السيلفي ، لأنه يتعدى كونه مجرد أداة تصوير أمامية بسيطة، حيث تستخدم الكاميرات الموجودة في الخلف بآلية تقلبها للإشارة إلى الأمام، هذا يعني أن صور السيلفي ستكون جيدة مثل الصور القياسية لأنها تستخدم نفس الكاميرات حرفيًا.

أفضل هواتف السيلفي
أفضل هواتف السيلفي يمكنك شراؤها 2022 3

نظام الكاميرا مشابه جدًا لما كان لدينا في Asus Zenfone 7 Pro.، يتضمن ذلك كاميرا رئيسية Sony IMX686 f / 1.8 بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا Sony IMX363 بدقة 12 ميجابكسل f / 2.2، وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل 3x، كما تم تحسين آلية المحرك والتقليب أيضًا للحصول على حركة أكثر سلاسة وقدرة أكبر على التحمل.

بالإضافة إلى أنه يأتي بمواصفات الهاتف مبهرة وبطارية ضخمة وشاشة رائعة بحجم 6.67 AMOLED.

Samsung Galaxy S22 series

تشتمل سلسلة Samsung Galaxy S22 الجديدة على Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra، تواصل Samsung خطها المتمثل في وضع كاميرات رائعة على هواتفها الرائدة مع سلسلة S22، فهو أحد أفضل هواتف السيلفي ، حيث أنه به كاميرات سيلفي تصل إلى 40 ميجابكسل، تمامًا كما كان الحال مع أجهزة S20 و S21.

لا يعمل كل من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus جيدًا مثل S22 Ultra فيما يتعلق بالصور السيلفي، لكنهما سينجزان المهمة أكثر من ذلك إذا كنت تتطلع إلى تحسين الصور الشخصية الخاصة بك، يعد Galaxy S22 Ultra هو الأغلى ثمناً، ولديه الكثير ليقدمه في جميع المجالات، خاصة عند النظر في إمكانيات الصور السيلفي، يستفيد المستشعر بدقة 40 ميجابكسل من Pixel binning للحصول على صور سيلفي عالية الجودة.

والأهم من ذلك، أن جميع الهواتف قادرة بتصميمات رائعة وجودة بناء ممتازة ومواصفات قوية، نحن على يقين من أنك ستستمتع بأي من هذه الهواتف بالكامل.

Google Pixel 6 and Pixel 6 Pro

لا يمكن تجاهل هواتف Pixel من Google عندما تتحدث عن أفضل هواتف السيلفي ، لقد تجاوزت هذه الأجهزة كل التوقعات لسنوات، وكاميراتها معروفة على نطاق واسع بأنها من أفضل العروض التي تقدمها الصناعة.

ما يجعل هواتف Pixel فريدة من نوعها في الغالب هو التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي، لذلك ستعمل هذه الهواتف بشكل رائع بغض النظر عن الأجهزة، هذا هو السبب في أن سلسلة Google Pixel 6 تقدم بعضًا من أفضل الهواتف المزودة بكاميرات سيلفي، على الرغم من وجود كاميرات سيلفي رياضية متوسطة من حيث الدقة.

يعد كل من Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro من الهواتف الممتازة أيضًا، ويأتي الإصدار الأساسي بسعر معقول، كما تم تحسين التصميم، وتنافس المواصفات الأفضل في السوق، وتعد أجهزة Pixel من بين أول الأجهزة التي حصلت على ترقيات، فيبدو أن هواتف Android الأخرى ستواجه صعوبة في المنافسة!

Google Pixel 5a

يحتوي خط Google Pixel على كاميرات رائعة في الأمام والخلف في كذا اصدار، مثل Pixel 5a، تقدم تجربة كاميرا رائعة لجزء بسيط من السعر، إنه أحد أفضل هواتف السيلفي ، بفضل تطبيق Google للتصوير الحاسوبي، ولكن هناك بعض الخيارات إذا كنت تريد توفير المزيد، نوصي بـ Pixel 4a، وهو أرخص ويوفر تجربة كاميرا سيلفي مماثلة.

Samsung Galaxy Note 20 Ultra

يحتوي كل من Samsung Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra على كاميرا سيلفي واحدة في المقدمة، والتي تشبه تمامًا كاميرا Galaxy S20 Plus. عدسة السيلفي الفردية هي 10 ميجابيكسل (ƒ / 2.2) مع مجال رؤية واسع يمكنه التقاط صور سيلفي واسعة ورائعة، لكننا بشكل عام نوصي فقط بـ Note 20 Ultra، لأن الملاحظة أن 20 قيمته أقل من سعره، كما أن Note 20 Ultra ليس رخيصًا أيضًا، لكنه يوفر كل شيء من الدرجة الأولى، لذلك فهو من أفضل هواتف السيلفي .

لاحظت مراجعتنا لـ Note 20 Ultra وكاميرا الصور الشخصية الخاصة بها أنها تقوم بعمل جيد، انجرفت Samsung أحيانًا نحو خوارزميات التجميل التي يمكن أن تمنح صور سيلفي مظهرًا غير طبيعي، لكن Note 20 Ultra تتمتع بتوازن جيد، ويمكنك أيضًا إيقاف تشغيله.

لا تنس أن هناك نظام كاميرا ثلاثية في الجزء الخلفي من Galaxy Note 20 Ultra مع خيارات تكبير ضخمة وإعداد ضبط تلقائي للصورة بالليزر: زاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل، عدسة مقربة بدقة 108 ميجابكسل، كاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر تركيز بؤري تلقائي بالليزر، كما يحتوي Vanilla Galaxy Note 20 على نفس الإعداد بدون مستشعر AF بالليزر.

Xiaomi Mi 11 Ultra

يحتوي هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra على كاميرا أمامية متوسطة إلى حد ما، ولكنه يحتوي على خدعة رائعة في الخلف، مما يجعله واحد من أفضل هواتف السيلفي ، يحتوي نتوء الكاميرا الخلفية على شاشة صغيرة يمكن استخدامها كمحدد للمشهد، هذا يعني أنه مثل Asus Zenfone 8 Flip، يمكن لـ Xiaomi Mi 11 Ultra استخدام الكاميرات الخلفية كصور سيلفي!

الجانب السلبي الوحيد هو أن الفيديو غير مدعوم بالشاشة الخلفية الصغيرة، ومع ذلك، قد يكون هذا قيد العمل ويمكن إصلاحه بسهولة من خلال تحديث OTA. ولكن ستعمل الصور بشكل مثالي.

كما تم إطلاق سلسلة Xiaomi 12 بالفعل، لكن لا يوجد في الخلف أي من هذه المميزات، لا تزال هذه الهواتف عبارة عن هواتف سيلفي رائعة، لكن حيلة Xiaomi Mi 11 Ultra الرائعة تتفوق عليها.

لا يفوتك / أفضل 8 طرق لإصلاح بطئ فيسبوك لهواتف أندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى