مجانيات

افضل تطبيقات الساعة الذكية الجديدة 2022

تعرف الان على افضل تطبيقات الساعة الذكية و مميزاتها التي يمكنك من خلال تحقيق اقصى استفادة من تلك الساعات فيمكنك من خلالها متابعة الحفاظ على صحتك بطرق رائعة و كذلك الحصول على معلومات عديدة عن الطقس و الطريق و غيرها من العلومات الاخرى ادناه يمكنك التعرف على افضل تلك التطبيقات .

افضل تطبيقات الساعة الذكية الجديدة 2022

Accu Weather

واحدا من افضل تطبيقات الساعة الذكية و الذي لا غنى عنه فهو يتيح لك معرفة احوال الطقس المحلية و العالمية اول باول مع تحذيرات في حالة سوء الطقس في المنطقة التي تسكن بها و يمكنك تتبع سقوط الجليد و العواصف القادمة اليك .

يأتي التطبيق بواجهه رائعة للهاتف و كذلك واجهه رائعة و بسيطة للساعة الذكية و يمكنك الحصول على صور الاقمار الصناعية المحسّنة التي تبحث في أنماط الطقس من الفضاء و هو تطبيق مجاني مع الاعلانات و يوجد عناصر قابلة للشراء داخل التطبيق .

للاندرويد

للـ iOS

افضل تطبيقات الساعة الذكية الجديدة 2022

Zombies, Run11

واحدا من التطبيقات التي تقدم افكارا مختلفة عن ممارسة الرياضة من خلال تقديم لعبة واقع معزز لعالم بدء فيه انتشار الموتى الاحياء “Zombies” و عليك بالركض كلما سمعت اصواتهم لتنجو بحياتك مستخدمين في ذلك تقنية GPS و تقوم بربط التطبيق بسماعة الهاتف Airpods خاصتك لتقوم بسماع اصواتهم و تواصل الجري .

ربما تكون فكرة التطبيق مختلفة في تحفيزك للجري و لكن للـ gamers راي اخر فمثل هذه الالعاب في العالم الواقعي مرغوب فيها بشكل كبير خاصتا مع الدراما الصوتية الرائعة التي تحصل عليها و انت تواصل المشي او الركض مع وجود مهمات عديدة داخل اللعبة مما يجعلها واحد من تطبيقات الساعة الذكية الرائعة و هي مجانية مع عناصر قابلة للشراء .

للاندرويد

للـ iOS

افضل تطبيقات الساعة الذكية الجديدة 2022

Google Keep

يأتي ضمن التطبيقات الرائعة التي تقدمها Google لتدوين الملاحظات اليومية العديدة فهو اداة رائعة لتنظيم مهام اليوم دون اغفال اي شىء و يمكنك تدوين الملاحظات كتابيا او صوتيا و نسخها لامكانية العثور عليها لاحقا و كذلك يتيح لك التطبيق امكانية مشاركة تلك الملاحظات مع العائلة و الاصدقاء من خلال البريد الالكتروني او مشاركة الرابط .

و التطبيق بالطبع متكامل مع الهاتف فكل ما تقوم بتدوينه يظهر لك على واجهة الساعة الذكية و كذلك يمكنك الرسم و التلوين داخل تلك الملاحظات و تتم مزامنة كل تلك الملاحظات باستمرار عبر جميع الاجهزة المرتبطة بنفس حساب جوجل حتى يمكنك الرجوع اليها عبر اي جهاز و هو تطبيق مجاني .

للاندرويد

للـ iOS

افضل تطبيقات الساعة الذكية الجديدة 2022

تعرف ايضا على : كيفية اعادة ضبط ساعة Apple

Spotify

واحدا من افضل تطبيقات الساعة الذكية لسماع الموسيقى بأنواعها المختلفة و يحتوي على ملايين الاغاني و الالبومات الرائعة لكل الموسيقيين المشهورين محليا و عالميا و يمكنك من خلاله تصميم قائمة الاغاني المفضله الخاصه بك فأيا كان ما تبحث عنه ستجده داخل التطبيق .

التطبيق يأتي بشكل مجاني و لكن مع الاعلانات و يمكنك الاشتراك للتخلص من الاعلانات و كذلك لسماع الموسيقى دون الحاجه للاتصال بالانترنت و يمكنك ايضا التشغيل العشوائي للموسيقى و سيقوم التطبيق بتكوين البومات رائعة لك متشابهة في النمط .

للاندرويد

للـ iOS

افضل تطبيقات الساعة الذكية الجديدة 2022

Calculator

واحدا من افضل تطبيقات الساعة الذكية و التي سوف تكون بحاجه اليها في اوقات عديدة و هو تطبيق الالة الحاسبة للقيام بالعمليات الحسابية العديدة كالجمع و الطرح و الضرب و القسمة و ربما يكون افضل من اخراج الهاتف من جيبك للقيام بعملية حسابية و يكون اسهل من خلال الساعة خاصتا في وقت الازدحام او في الشارع و هو تطبيق مجاني رائع مقدم من شركة جوجل .

للاندرويد

افضل تطبيقات الساعة الذكية الجديدة 2022

 Google Fit

يأتي ضمن قائمة افضل تطبيقات الساعة الذكية من جوجل و هو مخصص لمساعدتك على التحسن صحيا و مراقبة وضعك الصحي بشكل مناسب من خلال مراقبة انشطة القلب و تتبع التمارين المفيدة لصحة قلبك و التي تزيد من معدل ضربات القلب مثل المشي او الركض او ركوب الدراجات لمدة ثلاثون دقيقة لخمسة ايام بالاسبوع .

و يستخدم تطبيق Fit مستشعرات هاتفك الاندرويد أو مستشعرات معدل ضربات القلب في الساعة الذكية من Google Wear OS لتسجيل سرعتك و وتيرتك و غير ذلك من المعلومات المفيدة و هو متكامل مع تطبيقات جوجل الاخرى و كذلك مع اجهزة الاندرويد الاخرى التي تستخدمها و هو مجاني .

للاندرويد

للـ iOS

افضل تطبيقات الساعة الذكية الجديدة 2022 2

كانت تلك افضل تطبيقات الساعة الذكية و التي يمكن ان تقدم لك فوائد عديدة رائعة تساعدك عن الابتعاد عن الهاتف قليلا و تمنحك مزيدا من الرغبة للاستفادة من تطبيقات الرياضة خاصتا و التي تزيد من تحسين الصحة البدنية و النفسية .

تعرف ايضا على : طريقة إستخدام واتساب على ساعة آبل

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى