أفضل تطبيقات المانجا للأندرويد 2020

يبحث عشاق فن المانجا عن تطبيقات المانجا للأندرويد وذلك من أجل مشاهدة وتحميل كل جديد في المانجا. والمانجا هي عبارة قصص مصورة، ولذا فهي مفضلة لدى الكثير من الأشخاص ممن يحبون القراءة وفي نفس الوقت رؤية المشاهد التي يقرأونها بشكل حي.

وقد ظهرت الكثير من المواقع والتطبيقات المتخصصة في المجانا، إلا أن الإختيار من بينها لا يعتبر أمرًا سهلًا، فمن المؤكد أنك تحتاج إلى أفضل تطبيقات المانجا والتي تتميز بتحديث محتواها باستمرار هذا بالإضافة إلى سهولة استخدامها وسرعتها، وهذا بالفعل ما نناقشه معكم فيما يلي حيث نقدم لكم أفضل تطبيقات المانجا المميزة، والتطبيقات التالية جميعها مجانية إلا أن بعضها يحتوي على مميزات المدفوعة وإليكم التطبيقات فيا يلي.

تطبيق Shonen Jump

تطبيق Shonen Jump هو عبارة عن تطبيق مانجا مميز جدًا، يهتم هذا التطبيق ببعض الأجزاء من سلسلة المانجا Shonen Jump والتي يتم نشرها بشكل أسبوعي مثل Dr. Stone و Boruto و One Piece. ويتميز هذا التطبيق بالتحديث المستمر والسريع للحلقات حيث يمكنك الإستماع للحلقات مباشرةً فور صدورها في اليابان.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي واستخدامه مجانًا، مع بعض القيود حيث يمكنك قراءة ما يصل إلى 100 فصل فقط يوميًا، ويمكنك قراءة أكثر من ذلك من خلال دفع 1.99 دولار شهريًا.

تطبيق Crunchyroll Manga

يعتبر هذا التطبيق مميزًا هو الآخر حيث أنه يتيح لك قراءة المانجا فور صدورها بشكل فوري، هذا بالإضافة إلى مشاهدة الإنمي أيضًا، ويمكنك تحميل هذا التطبيق واستخدامها مجانًا ولكن سوف تظهر لك الكثير من الإعلانات ويمكنك إزالة هذه الإعلانات من خلال الإشتراك في التطبيق مقابل 6.95 دولار شهريًا.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع لمشاهدة الإنمي مجانًا 2020

تطبيق MangaZone

تطبيق MangaZone هو أحد أفضل تطبيقات المانجا للأندرويد ويعتبر هذا التطبيق مناسبًا للأشخاص الاجتماعيين الذين يحبون المناقشة والتشاور مع الأصدقاء، حيث أنه يحتوي على قسم خاصة بالدردشة والمناقشة مع قراء المانجا الآخرين من حول العالم. ويحتوي هذا التطبيق على الكثير من سلاسل المانجا المشوقة كما أنه يتم تحديثه باستمرار، والتطبيق متوفر بلغات متنوعة.

تطبيق Manga Rock

يعتبر تطبيق Manga Rock من أشهر تطبيقات المانجا للأندرويد حيث حصل هذا التطبيق على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي. ويحتوي تطبيق Manga Rock على كمية هائلة من قصص المانجا المشوقة حيث يتجاوز عددها 100 ألف قصة. كما يتميز هذا التطبيق بالواجهة البسيطة والمنظمة فالتطبيق يحتوي على أقسام ومجموعات متنوعة مانجا من أجل تسهيل الوصول إليها.

يتوفر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي مجانًا، حيث يمكنك قراءة المجانا مع ظهور بعض الإعلانات على الشاشة كما يتيح لك التطبيق أيضًا حذف الإعلانات تمامًا من خلال النسخة المدفوعة وهي بسعر 2.99 دولار.

تطبيق Tapas

يوفر لك تطبيق Tapas مجموعة كبيرة من قصص المانجا والرسوم الهزلية الرائعة جدًا، فالتطبيق يضم أكثر من 10000 قائمة مختلفة من القصص، ويتميز هذا التطبيق بأنه مجاني حيث يمكنك استخدامه لقراءة المانجا في أي وقت وبدون حدود، كما يحتوي هذا التطبيق أيضًا على قسم خاص بالدردشة والتواصل مع قراء المانجا ومنشئي المحتوى.

تطبيق Tachiyomi

تطبيق Tachiyomi هو عبارة عن تطبيق مانجا مفتوح المصدر مما يجعله محبوبًا لدى الكثيرين من عشاق المانجا، ويمكنك مشاهدة المانجا على هذا التطبيق مجانًا وبدون ظهور أية إعلانات كما يتوفر التطبيق على العديد من خيارات التخصيص وذلك لكي تجعله مناسبًا لك حسب رغبتك.

تطبيق Super Manga

بالرغم من أن تطبيق Super Manga يحتوي على الإعلانات والتي تظهر لك أثناء مشاهدة المانجا إلا أنه في نفس الوقت يعتبر تطبيقًا مميزًا جدًا وذلك لما يوفر من خصائص رائعة تجعله من أفضل تطبيقات المانجا للأندرويد على الإطلاق، في البداية يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة جدًا هذا بالإضافة إلى أنه يتوفر على عدد كبير من قصص ومجموعات المانجا الرائعة والتي تم تنظيمها في أقسام معينة داخل التطبيق كما يمكنك الوصول إلى المانجا المُفضلة لديك من خلال خاصية البحث، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من جوجل بلاي مجانًا.

الخاتمة

كانت هذه هي أفضل تطبيقات المانجا للأندرويد والتي توفر لك تحديثات مستمرة ومشاهدة ممتعة لحلقات المانجا المشهورة. لا تنسى مشاركة هذه التطبيقات مع أصدقائك من محبي المانجا وإذا كانت لديك مواقع أخرى جيدة فيمكنك تركها في التعليقات بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *