أفضل 6 تطبيقات تصميم الشعارات للأندرويد والتابلت مجانًا

تعتبر الشعارات ذات أهمية كبيرة بالنسبة لأي علامة تجارية أو حتى أي صفحة على مواقع التواصل الإجتماعي أو قنوات اليوتيوب، ويعتبر استخدام تطبيقات تصميم الشعارات للأندرويد من أفضل الطرق التي من خلالها يمكنك الحصول على شعار جميل وجذاب كما أنك لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في الجرافيك والتصميم.

وبالرغم من أنه توجد هناك الكثير من الطرق التي من خلالها يمكنك تصميم شعارات احترافية، إلا أن هذه الطرق تحتاج إلى خبرة مثل استخدام الفوتوشوب أو برامج التصميم الإحترافية وما إلى ذلك، أما من خلال استخدام التطبيقات فأنت لن تواجه صعوبة أبدًا حيث توفر لك هذه التطبيقات العديد من الأدوات والموارد التي من خلالها يمكنك الحصول على شعار جميل جدًا بكل سهولة.

تطبيقات تصميم الشعارات للأندرويد

يوجد في متجر بلاي مئات الآلاف من التطبيقات المختلفة والتي تقوم بمهام مختلفة ومتنوعة، ومن بين هذه البرامج توجد تطبيقات إنشاء وتعديل الصور والتي منها ما يتخصص في تصميم الشعارات. فيما يلي سوف نناقش معكم أفضل تطبيقات تصميم الشعارات للأندرويد المجانية.

تطبيق Canva

يعتبر تطبيق Canva من أفضل تطبيقات التصميم للأندرويد وهو تطبيق شامل لمختلف انواع التصميمات، حيث يمكنك من خلاله تصميم الشعارات و الصور وإضافة التأثيرات والتعديل على مقاطع الفيديو.

وعندما يتعلق الأمر بالشعارات فإن هذا التطبيق يتيح لك عددًا كبيرًا من القوالب الجاهزة والاحترافية والتي يمكنك استخدامها مجانًا حيث يصل عددها إلى 60000 قالب، كما يمكنك أيضًا البدء في التصميم من الصفر على ورقة فارغة وذلك من خلال استخدام الموارد والعناصر المتاحة في التطبيق.

قد يهمك: افضل 7 مواقع لتصميم الانفوجرافيك بشكل احترافى

تطبيق Logo Maker by Iris

يعتبر Logo Maker by Iris واحدًا من أفضل تطبيقات تصميم الشعارات للأندرويد والتابلت ويتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات الرائعة جدًا، فمثلًا يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير وهائل من الموارد التي يمكنك استخدامها مثل الرسومات والخلفيات والأنماط والألوان والعناصر المختلفة.

كما يتيح لك التطبيق الكثير من أدوات التصميم الإحترافية مثل الإنحناء وقص الصور وتغيير الحجم وأدوات التدوير والتدوير 3D والتي يمكنك استخدامها للحصول على شعار احترافي.

تطبيق Concepts

تطبيق آخر من أفضل تطبيق التصميم للأندرويد، من خلال هذا التطبيق يمكنك تصميم شعارات احترافية جدًا بكل سهولة، حيث يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من أدوات التصميم، مثل الأقلام والفرش والتي يمكنك استخدامها وتخصيصها من خلال الحجم أو سرعة التلوين أو الميل بما يتناسب مع التصميم الخاص بك.

تطبيق Adobe Photoshop Sketch

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق أكثر احترافية مع عدد كبير من الأدوات والموارد فيمكنك استخدام هذا التطبيق الأكثر من رائع وهو تطبيق أدوبي فوتوشوب سكتش. يحتوي هذا التطبيق على أدوات تصميم الشعارات مثل الأقلام والفرش والتي يمكنك استخدامها باللون والحجم المناسب لك.

هذا التطبيق هو تابع لشركة أدوبي وهذا يعني أنه يمكنك تصدير الصور التي يتم تصميمها من خلالها إلى برامج أدوبي الأخرى دون مواجهة أية مشاكل، كذلك يمكنك استيراد الصور من البرامج الأخرى بكل سهولة.

تطبيق Logo Maker Plus

إذا كنت مبتدئًا في تصميم الشعارات وليست لديك خبرة كبيرة في هذا المجال فإن تطبيق Logo Maker Plus يعتبر هو الأنسب لك، حيث يتميز هذا التطبيق بالسهولة الكبيرة في الإستخدام كما أنه يحتوي على آلاف القوالب الجاهزة والتي يمكنك استخدامها مباشرةً للتصميم.

ويحتوي هذا التطبيق على الكثير من العناصر الجميلة أيضًا والتي يمكنك استخدامها في تصاميمك. يتيح لك التطبيق أيضًا تصميم أغلفة لمواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام كما يمكنك الكتابة على الصور مع عدد كبير من الخطوات الجميلة لمختلف اللغات.

تطبيق Logo Maker by Shopify

التطبيق الأخير في القائمة وهو تطبيق سهل جدًا في الإستخدام، حيث يمكنك من خلاله تصميم شعار في أقل من 5 دقائق. يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من الشعارات والقوالب الجاهزة للتصميم والتي يمكنك التعديل عليها حسب رغبتك وذلك للحصول على تصميم نهائي جميل واحترافي.

الخاتمة

تعتبر هذه التطبيق هي أفضل تطبيقات تصميم الشعارات للأندرويد والتابلت مجانًا، وتتميز هذه التطبيقات بالسهولة مما يجعلها مناسبة للمبتدئين أو الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في الجرافيك وتصميم الشعارات، ولذا فإنها تعبر بديلًا جيدًا عن برامج التصميم الإحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *