أندرويدتطبيقات

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد [ثيمات للاندرويد] 2022

الان يمكنك الحصول على افضل تطبيقات لانشر للاندرويد و التي تساعدك في الحصول على واجهة جديدة لهاتفك و ذلك بفضل ما يسمح به نظام الاندرويد من التخصيص و الاستفادة من مرونة النظام ، فتلك الواجهات الجديدة تعطي للهاتف شكل جديد تماما يمكنك ملاحظته من وقت فتح الهاتف و حتى اغلاقه و ادناه قمنا بجمع افضل تلك التطبيقات .

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد [ثيمات للاندرويد] 2022

Niagara Launcher

واحدا من افضل تطبيقات لانشر للاندرويد و التي تسمح لك بالتحكم السلس بواجهة الهاتف و يساعدك كذلك على وضع تطبيقاتك في المقدمه و الحد من عوامل التشتيت الاخرى مع خلفيات اكثر من رائعة و كذلك تنظيم اكثر من رائع للبريد الالكتروني و الاشعارات الاخرى .

و يتيح لك التطبيق الرد على الاشعارات دون الحاجه الى الدخول للتطبيقات و يمكنك ايضا اخفاء جميع برامج bloatware المثبتة مسبقًا و تخصيص واجهتك كما ترغب و اكثر الامور الرائعة في هذا التطبيق هو انه خالي من الاعلانات و مجاني.

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد [ثيمات للاندرويد] 2022

Smart Launcher 6

تطبيق اخر من افضل تطبيقات لانشر للاندرويد نظرا لما يقدمه من ميزات رائعة و فريدة القابلية للتخصيص من حيث تغيير الوان السمة و تغيير خطوط الشاشة الرئيسية و اختيار الخلفية المناسبة و العثور على التطبيقات الهمة بشكل اسرع فقد تم تصيميه لاستخادم اليد الواحدة و سرعة الوصول لكافة التطبيقات المهمة.

يوجد العديد من الاختصارات و معلومات حول الاخبار و الطقس و التنبيهات و ميزة اخفاء التطبيقات و الدخول عليها من خلال رمز Pin من اختيارك و يمكنك الحصول على مميزات اكثر من خلال النسخه المدفوعه .

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد [ثيمات للاندرويد] 2022

Microsoft Launcher

تجربة رائعة مقدمة من شركة مايكروسوفت العالمية تساعدك على التنقل بسهولة بين التطبيقات و الواجهات مع حزمة رائعة من الايقونات الجديدة مع وجود العديد من التحسينات لمعالجة بعض الاخطاء التي كانت موجودة سابقا من حيث استهلاك مساحة اقل من الذاكرة و اداء افضل للبطارية و وقت تحميل اقل و اضافة الوضع المظلم .

و سيتطلب الامر تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت للوصول إلى المهام و أحداث التقويم و الخدمات الأخرى المتعلقة بتطبيقات مايكروسوفت و يمكنك ايضا الحصول على خلفيات متجددة و رائعة من bing و عدد رائع من الميزات الاخرى .

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد [ثيمات للاندرويد] 2022 2

تعرف ايضا على : افضل تطبيقات ادارة كلمات المرور و حفظها 2022

POCO Launcher

يضفي التطبيق تصميم انيق و رائع على هاتفك من خلال الشاشة الرئيسية و درج التطبيقات خاصتا اذا كنت تمتلك قدر كبير من التطبيقات هذا بالاضافة الى الى منحك متصفح خفيف الوزن و سريع التصفح يساعدك في العثور على نتائج البحث سريعا .

يمنحك التطبيق ميزة التخصيص من خلال تغيير حجم خط الشاشة الرئيسية و أيقونات التطبيقات و امكانية انشاء مجموعات من التطبيقات منفردة عن كافة التطبيقات الاخرى مع ميزة اخفاء ايقونات التطبيقات للحفاظ على الخصوصية و يمنحك سرعة رائعة للتنقل بين التطبيقات و الواجهات .

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد [ثيمات للاندرويد] 2022 3

Apex Launcher

يأتي اخيرا من ضمن افضل تطبيقات لانشر للاندرويد التطبيق الرائع Apex الذي يساعدك على تخصيص شاشتك الرئيسية و اضافة اللمسات الرائعة عليها من تصميمك .

يمكنك ملاحظة تأثير الانتقال الخيالية و الرسوم المتحركة و انماط درج التطبيقات مع ميزة اخفاء التطبيقات عن الواجهه و يمنحك كذلك محرك سمات اكثر من رائع مع ميزة النسخ الاحتياطي و حماية افضل للتطبيقات التي لا تريد اظهارها في الواجهه و الدخول اليها يكون من خلال رمز pin و عديد من الخيارات الرائعة الاخرى .

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد [ثيمات للاندرويد] 2022

كانت تلك افضل تطبيقات لانشر للاندرويد تساعدك في الحصول على واجهة جديدة و كأنك امتلكت هاتف جديد بتصميم رائع و انيق .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى