أفضل 6 ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون

ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون هي عبارة عن ادوات تساعدك على التحكم في الألعاب بشكل أفضل و أسهل وبالتالي فإنها سوف تجعل الألعاب أكثر متعة
ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون

تعتبر هواتف الآيفون من أفضل أنواع الهواتف التي تتميز بالعديد من المميزات الرائعة ، وبالرغم من أن هواتف الأندرويد تعتبر أفضل من هواتف الآيفون عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، إلا أنه من خلال استخدام العديد من ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون يمكنك الحصول على تجربة لعب مميزة وفريدة.

ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون هي عبارة عن ادوات تساعدك على التحكم في الألعاب بشكل أفضل و أسهل وبالتالي فإنها سوف تجعل الألعاب أكثر متعة من أي وقت مضى ، وفي هذا الموضوع نوفر لكم مراجعة للعديد من أفضل ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون ، وتتنوع هذه الملحقات من حيث الغرض منها وكذلك طريقة استخدامها ، وإليكم قائمة الملحقات فيما يلي.

أفضل ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون

iSound Game Wheel

ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون

إذا كنت واحدًا من محبي ألعاب السباقات مثل لعبة أسفلت وغيرها من الألعاب فمن المؤكد أن هذا المحلق سوف يكون مفيدًا جدًا لك ، حيث أنها عبارة عن عجلة مثل مقود السيارة ويتم توصيل هاتف الآيفون بها ثم تقوم باستخدامها للتحرك واللعب مما يزيد من المتعة والإثارة على اللعبة ، ومع ذلك فإن هذه الأداة ليست مرتفعة السعر حيث يبلغ سعرها على أمازون 12 دولار فقط ، كما أنها تعمل بشكل ممتاز ولا يفترض أن تواجه معها أي مشكلة حتى إذا قمت باستخدامها لفترة طويلة.

AOLVO Gaming Case

ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون

تعتبر هذه الأداة مناسبة للألعاب القديمة مثل تلك التي كانت منتشرة منذ عشر سنوات ، حيث أنها تحتوي على أزرار التحكم التقليدية ، ويتوفر هذا المنتج لأجهزة الآيفون بسعر 21 دولار تقريبًا ، كما أنها متوافقة مع غالبية أجهزة الآيفون ، كما تتميز بأنها سهلة في الاستخدام والتحكم.

iCade Mobile Game Controller

أفضل 6 ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون 1

تعتبر هذه الأداة مناسبة للكثير من ألعاب الآيفون ، وهذه الأداة تساعدك على التحكم في الألعاب من خلال بعض الأزرار بدلًا من لمس الشاشة ، مما يوفر لك الدقة والمرونة في التحكم.

من أهم مميزات هذه الأداة هي أنها تعمل مع مختلف الألعاب مثل ألعاب السباقات وألعاب كرة القدم وما إلى ذلك ، كما أنه يمكن استخدامها للعب في الوضع الرأسي أو الأفقي حسب كل لعبة.

SteelSeries Nimbus Bluetooth Mobile Gaming Controller

أفضل 6 ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون 2

إذا أردت الحصول على تجربة ألعاب تشبه تجربة البلايستيشن فيمكنك استخدام هذه الأداة الأكثر من رائعة والتي تساعدك على التحكم في الألعاب بشكل ممتاز ، كما يمكنك استخدامها مع مختلف ألعاب الآيفون مثل ألعاب المغامرة وألعاب الرياضة وما إلى ذلك.

تتميز هذه الأداة بالتصميم الجيد وسهولة الإستخدام والتحكم ، وتعمل هذه الأداة من خلال توصيلها بالهاتف من خلال البلوتوث ، كما أنها تعمل لفترات طويلة بدون أي مشاكل.

Gaming Trigger

أفضل 6 ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون 3

تعتبر هذه الأداة مناسبة جدًا للألعاب الحركة والمغامرة وألعاب منظور الشخص الأول ، بما في ذلك فورتنايت وببجي وغيرها من الألعاب ، وتعمل هذه الأداة على حل مشكلة التحكم بالهاتف ، حيث أن هناك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يعانون من مشكلة صغر حجم الشاشة وبالتالي مواجهة صعوبة كبيرة للتحكم بجميع أزرار اللعبة ، أما مع هذه الأداة فيمكنك التخلص من هذه المشكلة تمامًا حيث أنها عبارة عن قطعتين يتم تركيبها في أعلى الهاتف للتحكم بزرين مختلفين وهذا بالطبع سوف يجعل اللعب أكثر سهولة ومتعة.

VR Headset

أفضل 6 ملحقات الألعاب لهواتف الآيفون 4

توفر نظارات الواقع الإفتراضي تجربة رائعة ومشوقة جدًا أثناء اللعب ومشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب ، وهناك الكثير من الألعاب على هواتف الآيفون وكذلك الأندرويد التي تحتاج إلى نظارة VR من أجل تحقيق أقصى استفادة منها.

وتعتبر معظم نظارات VR مناسبة لهواتف الآيفون أو الأندرويد على حد سواء ، إلا أنه من الجيد البحث عن سماعة تكون متوافقة مع هواتف الآيفون ، وتتكلف نظارات الـ VR في المتوسط ما بين 40 إلى 400 دولار حسب جودة النظارة والشركة المصنعة لها.

الخاتمة

إن ألعاب الهواتف المحمولة تعتبر من أكثر الأشياء التي يستخدمها الكثير من الأشخاص ، ويمكن لهذه الألعاب أن تكون أكثر متعة وإثارة من خلال استخدام هذه الملحقات ، ويمكنك استخدام الأداة المناسبة لك طبيقًا لنوع اللعبة التي تلعبها والهدف الذي تريد تحقيقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *