مواقع

تعرف على المواقع الهامة للبحث عن الوظائف المناسبة لك لعام 2019

تعرف على المواقع الهامة للبحث عن الوظائف المناسبة لك لعام 2019

يمكنك الحصول على عمل يناسب مهاراتك من خلال الاستعانة بـ المواقع الهامة للبحث عن الوظائف والعثور على عمل، يمكنك معرفة الشركات التي تناسب مهاراتك، فقد أصبح الأمر سهل كثيرًا عن الماضي.

المواقع الهامة للبحث عن الوظائف

العثور على وظيفة أو عمل قد يكون أمر صعب للحصول على عمل يناسب مهاراتك وبالراتب الذي يناسب احتياجاتك ويوجد العديد من المواقع الهامة للبحث عن وظيفة تلائمك.

  • مواقع الفري لانسر من المواقع الهامة للبحث عن الوظائف لعام 2019

مواقع الفري لانسر

تعتبر مواقع الفري لانسر من أكثر المواقع التي تتيح لك فرص العثور على عمل الحر أو الأون لاين، كما تتيح هذه المواقع الالتحاق بالشركات الكبرى سواء محلية أو داخل الدول العربية.

حيث تقوم تلك الشركات بنشر الإعلانات  الخاصة بالوظائف عبر الجهات الموثوقة ويقوم المتقدم بإرسال السيرة الذاتية للشركات التي تعلن عن الوظائف للتقدم للعمل.

  • موقع Google for Jobs من المواقع الهامة للبحث عن الوظائف لعام 2019

موقع Google for Jobs

يمكنك ومن خلال البحث عبر محرك جوجل Looking For Job  أو Google for Jobs  أو الكتابة باللغة العربية كلمة” أبحث عن عمل”، سوف تجد من خلال نتائج البحث الأولي صفحة تحمل عنوان Jobs.

قم بالضغط على تلك الصفحة وسوف تظهر لك الوظائف الخالية العديدة في العديد من الدول، كما تستطيع ومن خلال الفلاتر التي توجد في الجزء العلوي من كتابة الوظيفة التي تفضلها حسب مهاراتك والبحث عنها.

ومن أهم المميزات أنك تستطيع تفعيل خيار يتيح لك الحصول على الإشعارات على البريد الإلكتروني عند توافر الوظيفة التي ترغب فيها وبمعايرك الخاصة التي ذكرتها.

  • من المواقع الهامة للبحث عن الوظائف لعام 2019 موقع linkedin

linkedin

يعد موقع لينكد إن المملوك للشركة  العملاقة مايكروسوفت من المواقع الهامة للبحث عن الوظائف لعام 2019، فهو محرك فريد للبحث عن الوظائف يساعد مستخدميه في الوصول إلى الوظائف التي يريدونها.

وبحسب الاحصائيات  فإن حوالي 67% من الأشخاص حصلوا على وظائف من خلال توصيات لينكد إن، قم فقط بإنشاء حساب شخصي عليه وابدأ في كتابة سيرتك الذاتية، وقم بالإعلان عن مؤهلاتك ومهاراتك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق