مراجعاتمعلومات

افضل 5 كروت شاشه لتعدين جميع العملات الرقميه

 

أصبح استخدام العملات المعدنيه مثل بيتكوين والأثير (إثريوم) على نطاق واسع للمعاملات عبر الإنترنت , وقد تزايد الطلب عليها أضعافا مضاعفة في الآونة الأخيرة.



في حين أن معظم الناس يفضلون شراء هذه العملات من صرافات مخصصة للعملات المعدنيه مثل Coinbase  , يقوم الكثير من المتحمسين والمحبين لهذه العملات , بأنشاء و تعدين هذه العملات بأنفسهم مع أجهزة كمبيوتر مخصصة تقوم بتشغيل تطبيقات محددة لهذه المهمه.



حيث تتطلب الكثير من العمل , وبعض من المعرفة التقنية , وكثيرا من الاستثمار وفواتير طاقة متكررة كبيرة , لذلك انها ليس حقا للجميع , ولكن في حال كنت تود البدء في تصنيع تلك العملات ففي هذه المقاله سنعرض عليك افضل 5 كروت شاشه لتعدين جميع العملات الرقميه :

افضل كروت شاشه لتعدين جميع العملات الرقميه:

افضل 5 كروت شاشه لتعدين جميع العملات الرقميهAMD Radeon R9 295X2 : 

  • يعد كارت الشاشه الافضل لعمليه التعدين , هو عباره عن dual-GPU video card , والذي تم اطلاقه في ابريل 2014 .
  • ومع ذلك , فإنها لا تزال المفضلة لدى مجتمع تعدين الأثير لأنه يبلغ معدل تجزئة مذهل بين 46 م / ث إلى 57.6 م / ثانية , وهو أعلى مستوى بين أي بطاقة متوفرة في السوق اليوم.
  • فإنه يوجه حوالي 500 واط من الصفر في تحميل السرعه القصوي , والتي هي بالتأكيد تتطلب طاقه كبيره , لذلك كن على استعداد لسداد فواتير الطاقة الشهرية إذا كنت تستخدم هذه البطاقة لاحتياجات تعدين العملات المعدنيه الخاصه بك.
  • الأخبار السيئة لأولئك الذين يبحثون لشراء Radeon R9 295X2 هو أنك من غير المرجح أن تجد وحدات جديدة من البطاقة في السوق المفتوحة أي أكثر من ذلك.
  • هناك عدد قليل من تجار التجزئة على الانترنت حيث يمكنك العثور على الإصدارات المستخدمة أو المملوكة مسبقا من البطاقة، كن حذرا , وكثير منهم يتم سرد من قبل الذين قاموا بالدخول في عالم التعدين السابقين الذين من المرجح جدا استخدموا تلك البطاقات على نطاق واسع على مدى العامين الماضيين , وهو ما يعني حتى إذا كانوا يعملون على ما يرام في الوقت الراهن , انهم على الارجح يعيشون على الوقت المفترض وانها مجرد مسألة وقت قبل ان يهلك.

افضل 5 كروت شاشه لتعدين جميع العملات الرقميه NVIDIA GeForce GTX 1060/1070: 

  • يعد من افضل كروت الشاشه المتاحه للتعدين.
  • حيث ان  Radeon R9 295 × 2 قد لا تكون متاحة بسهولة , ولكن Nvidia GeForce GTX 1060 (6GB) and GTX 1070 (8GB  هي بدائل جيدة لأنه إذا كنت تبحث عن تعدين الأثير.
  • هناك الكثير منها ومتاح بكثره , لذلك يجب أن لا يكون هناك مشكلة في الحصول على واحد. كما تتوقعون , فإنه كلما كان الكارت أكثر قوة لديه ميزة طفيفة على نظيره فأنه يكون أكثر بأسعار معقولة من حيث الأداء.
  • استنادا إلى التسعير الأخيرللأثير , GTX 1070 لديه معدل تجزئة بين 27MH/ثانية إلى 36MH / ثانية باستخدام EthOS ويحتوي على TDP من 150 واط فقط.
  • يتم تسعير البطاقة تحت $ 500 دولار، مع أسعار بين 450- $ 490 اعتمادا على الصنع والنموذج.
موضوع آخر قد يُهمك :   حل مشكلة الـ IPhone لا يظهر على ويندوز 10

افضل 5 كروت شاشه لتعدين جميع العملات الرقميهAMD Radeon RX 570/580: 

  • يعد أفضل بطاقات الرسومات القيمة للتعدين.
  • إذا كنت تحاول معرفة المزيد عن تعدين العملات الرقميه قد لا تكون على استعداد انفاق 500 $ على كارت فورا. في هذه الحالة، فإن أفضل الخيارات بالنسبة لك هي Radeon RX 570 and RX 580 كروت الجرافيك .
  • في حين أن تكلفة 3GB Radeon RX 570 تكلف أكثر من 150 دولار، فإن طراز 6GB من RX580 Radeon يكلف حوالي 250 $، ويعطي بين 26 م / ث و 29 م / ثانية باستخدام Claymore Dual ETH miner. RX 580 لديه TDP من 185 واط، ولكن يمكنك استخدام AMD’s Radeon Wattman لخفض طاقه اكارت إلى أقل من 150 واط.

بطاقات التعدين المتخصصة من Asus and Sapphire :

 

  • مع كثره طلب كروت الشاشه من مجتمع تعدين العملات الرقميه ادي الي نقص في كروت الشاشه للجيمرز وقامت Asus and Sapphire بإطلاق  كروت تعدين محددة مبنيه لارتفاع معدلات التجزئة بدلا من كروت الرسومات البصرية.طبقا ل NVIDIA’s GP106 Pascal GPU and AMD’s RX 470 & RX 560 Polaris silicon يتم تسويق البطاقات الي مجتمع التعدين و هي أرخص نسبيا من نظرائهم الألعاب. وكثير من هذه البطاقات بالكاد يكون لها مخرج DVI-D واحد، في حين أن البعض الآخر لم يكن لديه أي مخارج العرض على الإطلاق. ومع ذلك، فإن لديهم درجات حرارة مماثلة لنظرائهم للألعاب.

افضل 5 كروت شاشه لتعدين جميع العملات الرقميهAsus:

  • بإلقاء نظرة على هذه الكروت المحددة للتعدين , تشمل كروت ‘MINING Series’  MINING-P106-6G and the MINING-RX-470-4G وكلاهما استخدام للاسم الرمزي للكارت GP106 , بدلا من NVIDIA GTX 1060.معظم بطاقات نفيديا تفتقر إلى مخرجات العرض، في حين أن RX 470  يدعم فقط إخراج DVI-D . لأنها تهدف إلى أن يتم تشغيلها إما في أنظمة بدون رأس أو مع أنظمة مع الرسومات المتكاملة.

افضل 5 كروت شاشه لتعدين جميع العملات الرقميهSapphire:

  • أما بالنسبة ل Sapphire فقد أصدرت الشركة عددا من كروت التعدين مبنيه علي AMD’s RX 470 GPU. وتتميز الكروت من قبل الشركة مصنع للذاكرة و VRAMتتراوح حجمها من GB to 8GB وقد أعلنت الشركة أيضا عن  كارت RX 560 Pulse MINING Edition، والذي على عكس نظرائه RX 470 لا تأتي مع مخرج DVI-D.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *