افضل ألعاب التحدي للاندرويد 2021

يمكنك الان الاطلاع على افضل ألعاب التحدي للاندرويد التي تزيد من الاثاره اثناء اللعب و بعض تلك الالعاب قتالية و لكن ليس مثل العاب الباتل رويال بل تعتمد على الذكاء بشكل كبير و يتعمد المطورون تطوير مثل تلك الالعاب حتى تناسب جميع الاذواق في مجتمع الهواتف الذكية و بعض الالعاب قديمة و لكن نتشوق الى لعبها مره اخرى من خلال الهواتف الذكية و منافسة اللاعبين حول العالم .

افضل ألعاب التحدي للاندرويد 2021

Real Chess

تأتي لعبة الشطرنج في المقام الاول ضمن افضل ألعاب التحدي للاندرويد فبخلاف الرسومات ثلاثية الابعاد لقطع الشطرنج و الطاولة فستلاحظ العديد من المستويات الصعبه نظرا لاستخدام الذكاء الاصطناعي مع 2400 مستوى من الصعوبة .

و ستجد العديد من اللاعبين حول العالم يمكنك المنافسه معهم على الالقاب و لا بأس اذا كنت تتعلم فستلاحظ وجود ارشادات و تلميحات اثناء التحريك للقيام باللعبه الافضل و يمكنك الدردشة مع المنافسين اثناء اللعب اذا كنت ترغب في تكوين صداقات و هي مجانية .

Ludo King

اكثر الالعاب تحدي و شهرة على متجر بلاي هي اللعبه الشهيرة لودو كينج و يمكنك تحدي الاصدقاء و العائلة او اللاعبين حول العالم و كذلك تدعم اللعبة اللعب بدون اتصال بالانترنت .

ستجد بداخل اللعبه العديد من السمات لدول حول العالم مثل مصر و المعالم الشهيره و العديد من السمات الرائعه للوحه و بداخل اللعبه ايضا ستجد لعبة السلم و الثعبان التي كنت تلعبها اثناء الصغر و لكن الان يمكنك تحدي فيها الاصدقاء و العائلة و تأتي اللعبه بمظهر رائع و تحمل معها العديد من ذكريات الطفولة الرائعه و هي مجانية .

Art of War 3

احد افضل ألعاب التحدي للاندرويد هي لعبة Art Of War 3 فاذا كنت قد احببت لعبة Red Alert في الصغر فبالطبع ستحب استعادة تلك الذكريات الرائعه على الاندرويد مره اخرى و باستراتيجيات جديده و مستويات اخرى اكثر من رائعة .

فهي لعبة تكتيكية يجب عليك ابتكار تكتيكات قتالية جديدة و تطوير استراتيجياتك و ترقية المشاة والمركبات الهجومية والدبابات والقوات البحرية و الجوية للسيطرة على العدو في المعركة و يمكنك بناء قاعدتك الخاصه و تجهيز جيشك للاستعداد للمعركه و اختر اي من الفصيليتين الاتحاد “Confederation” او المقاومة “Resistance” تود الانضمام له .

شاهد ايضا : افضل ألعاب البقاء على قيد الحياة للاندرويد 2021

Robot Warfare

احد ألعاب التحدي للاندرويد الرائعة هي Robot Warfare فيمكنك تجميع الروبوت الخاص بك في الجراج مع تجميع الاسلحه الفريده من نوعها حتى تستطيع الانضمام لفريقك في معركه مكونة من ثلاثة ضد ثلاثة .

و يمكنك كذلك استئجار احد الروبوتات الشهيرة للدخول الى معركه كبيرة و ستحصل على بعض الروبوتات مجانا و في السماء ستقوم الطائرات بدون طيار بحمايتك و يمكنك استخدام ما يصل الى عشرة روبوتات في المعركة من اجل تحقيق الانتصار و هي لعبة مجانية .

Brain Training

ربما يكون اصعب شىء هو تحدي الذات لذا قمنا بتضمين احد ألعاب التحدي للاندرويد الرائعة التي تختبر فيها ذكائك في العديد من المراحل الرائعه .

ستجد داخل اللعبه العديد من المسائل التي تحتاج الى السرعه في جمع و طرح و ضرب الأرقام بسرعة و مراحل اخرى يتم فيها عرض قائمة الألوان لبضع ثوان و سيتم خلط الألوان ثم يطلب منك اعادة ترتيبها و مع تحديات اخرى للذاكرة مثل تذكر الكائنات التي تعرض لبضع ثوانٍ فقط وأعد إدخالها في نفس التسلسل و مهارات اخرى للتركيز و هي لعبه مجانية .

كانت تلك باقة من الالعاب الرائعة التي قد تناسب العديد من الاذواق حتى تستطيع التحدي و منافسة الاصدقاء او اللاعبين حول العالم على الاندرويد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *