افضل تطبيقات الايباد المجانية و المدفوعة 2021

يمكنك الان الاطلاع على قائمة افضل تطبيقات الايباد المجانية و المدفوعة فاذا كنت تملك iPad pro و تريد الاستفاده من القلم في تصفح و استخدام التطبيقات و المواقع او تمتلك iPad Mini يساعدك على انجاز العديد من الامور فلا بأس ستجد عدد من التطبيقات ادناه يفيدك في حياتك اليومية .

افضل تطبيقات اندرويد المجانية على متجر بلاي

افضل تطبيقات الايباد المجانية و المدفوعة 2021

NordVPN

يأتي على رأس تلك القائمة احد التطبيقات التي لا غنى عنها هو تطبيق الـ Vpn الشهير الذي يمكنك من التصفح بحرية دون الارتباط بأي قيود جغرافية مما يساعدك على استخدام اي تطبيق او موقع غير مصرح به داخل بلدك .

هذا بالاضافه الى تشفير عنوان ip الخاص بك حتى تتصفح بحرية و امان دون تتبع او رقابة من اي جهة و يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني و مميزات محدودة للغاية او قم بالاشتراك من خلال الموقع و ليس التطبيق فسوف تحصل على عروض افضل ، فنقرة واحدة تكفي لتشفير حركة المرور الخاصة بك بالكامل مما يجعله واحدا من افضل تطبيقات الايباد .

افضل تطبيقات اندرويد المجانية على متجر بلاي

Memrise

واحدا من افضل تطبيقات الايباد المجانية فهو يساعدك على تعلم العديد من اللغات او اللغه التي تختارها مع طرق غير نمطيه في التعلم و  يستخدم التطبيق متحدثين أصليين لتعليمك لغتهم و ينشئون مقاطع فيديو محلية يمكنك مشاهدتها على التطبيق و التعلم منها .

و يعمل التطبيق ايضا على تحسين النطق و كذلك اضافة الالعاب من اجل التعلم و المرح معا و يمكنك ايضا تعلم لغات عدة مثل الإسبانية ، الفرنسية ، اليابانية ، الألمانية ، الكورية ، الإيطالية ، الروسية ، الصينية ، البرتغالية و العديد من اللغات الاخرى و هو مجاني مع عناصر مدفوعه داخل التطبيق .

افضل تطبيقات اندرويد المجانية على متجر بلاي

PDF Expert

هو تطبيق رائع لقراءة الملفات و الكتب الالكترونية و يمكنك من خلاله فتح جميع مستندات pdf مع امكانية البحث عن اي نص داخل الكتاب الالكتروني و كذلك امكانية التكبير و التصغير و يمكنك ايضا الرسم بإصبعك أو باستخخدام Apple Pencil لكتابة ملاحظات بخط اليد في الكتب الممسوحه ضوئيا .

يمكنك ايضا تحرير أو تعديل نص موجود مع سهولة إضافة واستبدال وتغيير حجم الصور في ملفات PDF الخاصة بك و يساعدك على استخدام التوقيعات الإلكترونية لتوقيع العقود و تستطيع من خلال التطبيق تحويل النص إلى كلام لسماع قراءة النص المحدد بصوت عالٍ و العديد من المميزات الاخرى و هو مجاني مع عناصر مدفوعة داخل التطبيق .

افضل تطبيقات الايباد المجانية و المدفوعة 2021 1

Affinity Designe‪r‬ 

اذا كنت من محبين الرسم و التلوين و تحريك الرسومات فحتما سيعجبك هذا التطبيق فسوف تكون قادرا من خلال التطبيق على إنشاء الرسوم التوضيحية والعلامات التجارية والأيقونات وتصميمات UI / UX ومشاريع الطباعة و غيرها من التصميمات الرائعة .

و يمكنك التبديل بسهولة بين الأدوات وأنماط التحرير حتى تستطيع تحرير رسوماتك بسهولة و يحتوي التطبيق على قلم رصاص و تأثيرات حية و اوضاع ممزوجه مع دعم كامل للملفات بصيغة PSD و AI و PDF و EPS و SVG و JPG و TIFF و EXR و يمكنك التكبير إلى درجة كبيرة ، ولا تفقد التفاصيل أبدًا وهو تطبيق مدفوع 9.99$ .

افضل تطبيقات الايباد المجانية و المدفوعة 2021 2

قد يعجبك ايضا : جميع انظمة و باقات و اكواد اتصالات 2021

YouTube Musi‪c‬ 

افضل تطبيقات الايباد الجديدة الرائعه الذي يتيح لك الاستماع الى كل انواع الموسيقى التي تفضلها و يمكنك بسهولة الحصول على الألبومات والأغاني الفردية والعروض الحية و الكفرات التي تبحث عنها.

و يمكن للتطبيق ان يقوم بعمل ميكسات رائعه تجمع اغلب انواع الموسيقى التي تفضلها مع الحصول على مزايا اكثر من رائعه عند الاشتراك .

افضل تطبيقات اندرويد المجانية على متجر بلاي

كانت هذ قائمة تضم افضل تطبيقات الايباد المجانية و الدفوعة نتمنى ان تنال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *