تطبيقاتأندرويد

افضل العاب اندرويد للاطفال 2022

اذا كنت لا تستطيع السيطرة على طفلك من الهاتف فيمكنك التعرف على افضل العاب اندرويد للاطفال و التي يمكنك من خلالها ان تضمن قيمة تعليمية رائعة مع اللعب و قد تم مراعاة عنصر الامان في الالعاب و محتواها و هي امنة تماما و يمكنك الاشراف على طفلك اثناء اللعب و انت مطمئن و تضمن لطفلك الحصول على معلومات جديدة و رائعة و ادناه ستجد عدد رائع من تلك الالعاب .

افضل العاب اندرويد للاطفال 2022

Bubadu kids games

احد الاستوديوهات الرائعة التي تطور العاب تعليمية رائعة للاطفال و من السهل تعلمها فتساعد طفلك على اختيار الالوان و الاذواق الخاصة بالموضة لتصبح لائقة على الدمى الموجوده بداخل اللعبة و تساعد الطفل على تعلم الرسم و التلوين و عمل الزخارف بالفاكهة و استخدام الوان الرصاص الملونة و الهجاء .

و يمكن لطفلك تعلم العزف على البيانو و الكمان و البوق و التشيلو و القيثارة و العزف مع الدمى الرائعة داخل التطبيق مع وجود وقت مخصص للتمارين الرياضية الخفيفة و التي يحبها الاطفال و يمكن لطفلك اللعب بالاشكال الهندسية و تعلم العمليات الحسابية البسيطة مثل الجمع و الطرح و الضرب و القسمة من مستويات بسيطة .

يحتوي التطبيق ايضا على الغاز رائعة لتنشيط التفكير لدى الاطفال بالتعاون مع الحيوانات الاليفة داخل التطبيق و غيرها الكثير من الالعاب داخل التطبيق مما يجعله واحدا من افضل العاب اندرويد للاطفال .

افضل العاب اندرويد للاطفال

Jeel | جيل

احد افضل العاب اندرويد للاطفال هو التطبيق العربي الرائع جيل ، و هو تطبيق للكبار و الصغار حيث يقدم التطبيق للاطفال سلسلة الغابة السعيدة و عالم كبير من المعرفة الرائعة التي تكتشف طريقة تفكير طفلك و تفاعله مع موسيقى الاطفال الرائعة و حكايات عديدة تغرس في الاطفال الخلق الحسن و القيم التربوية الحسنة .

التطبيق يخاطب الاباء و يقدم لهم تقارير عن اهتمامات الطفل و تركيزه و ميزة اختيار المحتوى الافضل للطفل و تتم متابعة حساب كل طفل بشكل مستقل و نضمن لك الامان الكامل للاطفال عبر التطبيق مع تقارير مفصلة لانشطة كل طفل على التطبيق و مدى استفادتهم و قسم خاص للاباء يقدم لهم مقالات تربوية رائعة للتواصل بشكل افضل مع الاطفال و بناء علاقات قوية و هو تطبيق مجاني .

افضل العاب اندرويد للاطفال

Puzzle Kids

واحدا من افضل العاب اندرويد للاطفال هو تطبيق الالغاز الرائع Puzzle Kids فالتطبيق يقدم مجموعة رائعة من الالغاز التي يمكن للاطفال حلها و التعرف على كيفية ملائمة الاشكال للصور و تتضمن اللعبة عدة العاب منها Shape Matching و يتم من خلالها اكمال الالغاز من خلال المطابقة و لعبة Object Builder حيث يظهر شكل و يجب على الاطفال تكوين هذا الشكل من خلال الالغاز .

بالاضافة للالعاب اخرى مثل Guess the Object تخمين الكائن الموجود بالصورة و يمكنك مساعدة طفلك على تخمين الكائن بأقل عدد من الادلة و كذلك لعبة Jigsaw Puzzles و هي تحتوي على اشكال معقدة يتعاون فيها الاباء و الابناء لحلها سويا و اللعبة تساعد اطفالك على تطور تفكيرهم مما يجعلها من الالعاب الرائعة .

افضل العاب اندرويد للاطفال

Angry Birds 2

ليست لعبه تهدف الى التعليم و لكنها تهدف الى المتعه فقط فمن خلال اللعبه تتمكن من رمي العصافير الغاضبة على المباني لهدمها بشكل كامل مع عدد محاولات معين و يوجد داخل اللعبه العديد من المستويات و التحديات اليومية مع امكانية اختيار الطائر الخاص بك و يمكن للاطفال اللعب بدون الاتصال بالانترنت و الوصول الى مستويات رائعة و اكمال المهمات اليومية مما يجعلها من افضل العاب اندرويد للاطفال .

افضل العاب اندرويد للاطفال

Color Kids: Coloring Games

واحده من افضل العاب اندرويد للاطفال و التي يمكن من خلالها ان يتعلم الطفل الرسم و التلوين بحرية كبيرة و اطلاق العنان لما يدور في داخله مع وجود الملصقات التي يمكن استخدامها في تزيين الصور و اختيار العناصر التي لها نفس اللون للتعرف جيدا على الالوان مع وجود العديد من الاشكال اعلى و اسفل الشاشة و اختبار الطفل في مطابقتهم و بناء الاشكال من خلال السحب و الافلات على شاشة الاندرويد و هو تطبيق مجاني .

افضل العاب اندرويد للاطفال 2022 1

كانت تلك افضل تطبيقات العاب اندرويد للاطفال و لكن يجب الاشراف على الطفل و تجربة التطبيقات بنفسك اولا للتأكد انها خاليه من اي محتوى لا يناسب اطفالنا و نرجوا القيام بالاشراف دوما على كافة التطبيقات التي يستخدمها الاطفال .

قد يعجبك ايضا : 3 خطوات تحمي خصوصية ايفون للاطفال

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى