افضل تطبيقات اندرويد المجانية 2021

يمكنك الان الاطلاع على قائمة افضل تطبيقات اندرويد المجانية الجديده التي تحتوي على العديد من التطبيقات التي سوف تلاحظ بعضها لاول مره و الاخر قد تكون قد سمعت عنه او تستخدمه بالفعل فكما نعرف ان متجر بلاي يحتوي على الاف التطبيقات الرائعه منها المجانية و منها المدفوع و لكن يسعى دوما المطورون لجعل العديد من التطبيقات مجانية مع الاعلانات حتى يستطيع اغلب المستخدمين تجربتها دون قيود و ادناه سنعرض بعض تلك التطبيقات .

افضل تطبيقات اندرويد المجانية

Google Keep

سنبدا تلك القائمة بواحد من ضمن التطبيقات المميزه من شركة جوجل و هو google keep و هو تطبيق هام اذا كنت تقوم بالعديد من المهام و تخشى ان تنسى اي شىء فمن خلال التطبيق تقوم بتسجيل كافة الملاحظات و تدوينها و تنسيقها بشكل يضمن لك تذكرها .

و يمكنك تدوين اي شىء يدور في ذهنك على التطبيق سواء على الكمبيوتر او من خلال هاتفك الذكي و من خلال عمل المزامنة sync بين حسابك على الكمبيوتر و الهاتف فانك ستجد كل ما قمت بتدوينه و يمكنك ايضا تعيين تذكيرات على الملاحظات بناءً على الوقت والموقع حتى لا تفوتك الأشياء المهمة و عديد من المميزات التي تجعله ضمن قائمة افضل تطبيقات اندرويد المجانية .

افضل تطبيقات اندرويد المجانية


50000 Free eBooks 

من ضمن افضل تطبيقات اندرويد المجانية على متجر بلاي فهو يسمح لك بقراءة الالف الروايات و الكتب الانجليزية او بلغات اخرى و يمكنك الاستماع الى الكتب المقروءة كذلك بدلا من قرائتها .

يحتوي التطبيق على الاف الكتب و الروايات الكلاسيكية و الرعب و الرومانسي و الدراما و الجريمه و الاف من الروايات الرائعه الاخرى و يمكنك أيضًا مشاهدة أفضل الكتب والمؤلفين المشهورين في أقسام منفصلة و يرتبط كل كتاب بالكتاب الصوتي المقابل إذا كان متاحًا على التطبيق و هو مجاني .

افضل تطبيقات اندرويد المجانية على متجر بلاي

Pixtica

التطبيق اكثر من رائع على نواح عدة للتعديل و تحرير الصور و الفيديو و كذلك يحتوي على العديد من الفلاتر ومسجل GIF و بانوراما و مميزات اخرى مثل وضع Planet ، الذي يلتف الصور إلى شكل يشبه الكرة .

يحتوي ايضا التطبيق على محرر ميمز رائع للتعديل على الصور بشكل فكاهي مع مجموعة كبيرة من الملصقات عالية الجودة بالاضافه الى مجموعه كبيره من الادوات المستخدمه في التعديل على الصور مثل القص و السطوع واداة الرسم و محرر فيديو لاضافة التأثيرات و قص الفيديو و هو مجاني و يحتوي على عناصر اخرى مدفوعه .

افضل تطبيقات اندرويد المجانية على متجر بلاي

قد يعجبك ايضا : جميع انظمة و باقات و اكواد اورنج 2021


LastPass

يأتي ضمن قائمة افضل تطبيقات الاندرويد المجانية على متجر بلاي فهو يعتبر مدير لحفظ كلمات المرور الخاصه بك على اي موقع حتى لا تنساها فيمكن للتطبيق تخزين كلمات المرور و المعلومات الشخصية الخاصة بك بأمان و يتم تشفير البيانات بدرجة التشفير العسكري AES-256 .

يمكن للتطبيق ايضا تخزين المعلومات بشكل آمن مثل أرقام بطاقات الائتمان في الخزنة المشفرة و يمكن للتطبيق ملء كلمات المرور تلقائيًا نيابة عنك أثناء زيارة المواقع والتطبيقات ، لذلك لن تحتاج إلى تذكرها مرة أخرى ، عليك فقط تذكر كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك على تطبيق LastPass و هو مجاني .

افضل تطبيقات اندرويد المجانية على متجر بلاي

Desmos

احد افضل تطبيقات اندرويد المجانية الرائعه و هو مخصص للعمليات الحسابية التي لا يمكن تنفيذها على الاله الحاسبة الكلاسيكية و يقوم التطبيق بمساعدتك على حل معادلات حسابية في علم حساب المثلثات والإحصاءات والتوليفات .

فبالاضافه الى العمليات الحسابية البسيطه فان التطبيق يدعم الآلة الحاسبة العلمية أيضًا الأس والجذور والقيمة المطلقة واللوغاريتمات والتقريب والنسب المئوية و العديد من المميزات الاخرى و لا تحتاج الى الانترنت حتى تعمل و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات اندرويد المجانية على متجر بلاي

كانت هذه قائمة تحتوي على افضل تطبيقات اندرويد المجانية لعام 2021 و سنقوم بتحديثها لاحقا مع المزيد من التطبيقات المجانية الرائعه للاندرويد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *