مراجعات

تعرف على أفضل شاشات تلفزيون بدقه 4K لعام 2019

تعرف على أفضل شاشات تلفزيون بدقه 4K

تعد التلفزيونات من أهم وسائل الترفية الموجودة في كل منزل ، فهي أداة سريعة لنقل الأحداث ، و يمكن إستخدامها في مشاهدة الأفلام و المباريات و النشرات الإخبارية ، ؛ لذلك فإن التلفاز يعد من الأجهزة الهامة في كل منزل ، و إذا كنت تفكر في شراء تلفاز جديد فإليك أفضل و أحدث عروض أمازون على تلفزيونات 4k 2019.

تعتبر تلفزيونات 4k من أفضل التلفزيونات وضوحاً و جودة ، فهي تعطيك جودة عالية و درجة نقاء كبيرة ؛ مما يساعدك على مشاهدة ما تفضله بوضوح أكبر ، و هذه أفضل العروض الموجودة على الموقع الشهير أمازون على تلفزيونات 4k ، و التي تقدمها العديد من الشركات الرائدة و العالمية مثل سامسونج و سوني ، و غير ذلك من الشركات العالمية و التي تستخدم تكنولوجيا حديثة في صناعاتها.

أفضل عروض أمازون على تلفزيونات 4k 2019

تلفزيون سوني Sony XBR85X900F 85-Inch 4K Ultra HD Smart LED TV.

تعد شركة سوني من الشركات الرائدة في مجال التلفزيونات حيث تقدم شاشات بجودة عالية جداً ، و وضوح كبير، و تعمل بتقنيات حديثة مثل تقنية HDR ، كما أنها تقدم شاشات كبيرة و مناسبة للعين بشكل كبير ، و هي تعد من أفضل شركات التلفزيونات الموجودة في الأسواق حالياً ، و شاشاتها مناسبة كثيراً لإستخدامها في ألعاب البلايستشن.

تلفزيون سامسونج Samsung 49NU8000 Flat 49” 4K UHD 8 Series Smart TV.

واحدة أيضاً من أفضل شركات التكنولوجيا ، و التي تقدم عروض على تلفزيونات 4k 2019 ، و شركة سامسونج الكورية الأصل المختصة في صناعة التكنولوجيا غنية عن التعريف ، فهي من أفضل الشركات العالمية في هذا المجال ، تقوم بإنتاج العديد من التلفزيونات الرائعة عالية الجودة و الوضوح ، و مناسبة لألعاب بلايستيشن 4 ، الشاشات التي تنتجها شركة سامسونج متوفرة على جميع الإمكانيات والمميزات الرائعة ، و التي تساعدك على مشاهدة ما يحلو لك بجودة عالية.

إل جي LG Electronics 49SK8000PUA 49-Inch 4K Ultra HD Smart LED TV.

تقدم شركة إل جي الشهيرة العديد من العروض الممتازة على تلفزيوناتها عام 2019 ، فهي تقدم تلفزيونات تستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي ؛ و بالتالي تعطيك مناظر أكثر واقعية و حيوية من الشاشات الأخرى ، و ألوانها رائعة و زاهية ، و تحتوي تلفزيونات إل جي على إطار معدني و ملمس ناعم ، ما يمنحها مظهراً فريداً و رائعاً.

تي سي إل TCL 55S405 55-Inch 4K Ultra HD Roku Smart LED TV.

يعد من أفضل عروض التلفزيونات بأسعار إقتصادية لعام 2019 ، تحتوي شاشات تي سي إل على تقنيات رائعة و عالية ، كما أنها توفر إمكانية الوصول إلى أكثر من 4000 قناة بث ، بالإضافة إلى جودتها العالية ، و درجة نقاء و وضوح كبيرة جداً.

سوني Sony XBR55A8F 55-Inch 4K Ultra HD Smart BRAVIA OLED TV.

تلفاز آخر من شركة سوني ، يعد أيضاً من أفضل عروض التلفزيونات الموجودة على أمازون ، فهو يتوفر على تقنية HDR الرائعة والتي تساعدك على مشاهدة التلفزيون بشكل أكثر جمالاً و روعة ، يعمل هذا التلفزيون بدقة 4K Ultra HD ، و يوفر العديد من التقنيات و الإمكانيات الرائعة ، كما أنه يوفر لك مشاهدة جيدة عند الحركة السرعة بدون تشويش ، و هو ما يعد من أفضل مميزات هذا التلفاز ، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى الموجودة به.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق