أندرويد

كيفية تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera 7.3 للهاتفين Galaxy A32 وA32 5G

توفر شركة سامسونج عدد من الهواتف متوسطة الميزانية مع مواصفات تقنية مميزة لتلبية احتياجات المستخدمين حول العالم مستهدفة بذلك فئة كبيرة من المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بسعر متوسط وإمكانيات جيدة، ومن أهم تلك الهواتف Galaxy A32 وA32 5G مع كاميرا بدقة 48 ميجا بيكسل مع الحرص على تطوير تطبيق الكاميرا الافتراضي لالتقاط صور أفضل وتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة.

ولكن إذا كنت ترغب في رفع جودة الكاميرا لديك فيمكنك الاعتماد على تحميل تطبيق جوجل كاميرا الخاص بهاتف Pixel 5 والذي يوفر للمستخدمين صورة بجودة أفضل ومقاطع فيديو بدقة أعلى إلى جانب العديد من الميزات الأخرى مثل التصوير البطيء وملصقات الواقع المعزز وغيرها الكثير، فإذا كنت ترغب في تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera 7.3 للهاتفين Galaxy A32 وA32 5G فعليك إتباع الخطوات التالي شرحها خلال المقال.

تطبيق جوجل كاميرا  Google Camera 7.3 للهاتفين Galaxy A32 وA32 5G

Google Camera 7.3

يأتي كلا الهاتفان Galaxy A32 وA32 5G بنفس مواصفات الكاميرا ولكن الفرق الوحيد أن هاتف Galaxy A32 يحتوي على كاميرا بعدسة أساسية بدقة 64 ميجا بيكسل، بينما يحتوي هاتف 5G على عدسة بدقة 48 ميجا بيكسل، وكلاهما يحتويان على كاميرا بعدسة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 2.2 وكاميرا بدقة 5 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f / 2.4 وكاميرا بدقة 2 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f / 2.4 ويعمل الهاتفان بنظام التشغيل أندرويد 11 مع واجهة One UI 3.0 والذي يجلب بعض التحسينات للكاميرا ويساعدك على التقاط صور جيدة ومقاطع فيديو بدقة مناسبة، ويلتقط الهاتفان صور رائعة لكن تطبيق جوجل كاميرا يوفر لقطات مدهشة في ظروف الإضاءة المنخفضة وصور أكثر تفصيًلا حيث يمكنك من الحصول على صور غنية بالتفاصيل ونابضة بالألوان المختلفة.

Google Camera 7.3

ويعتبر تطبيق جوجل كاميرا Google Camera 7.3 من أفضل البدائل لتطبيق الكاميرا الافتراضي على هاتفك حيث يوفر للمستخدم العديد من الميزات مثل وضع التصوير الفلكي، وضع الرؤية الليلية، وضع التصوير البطيء، دعم ملصقات الواقع المعزز، دعم معيار HDR +.

كما يوفر تطبيق جوجل كاميرا Google Camera 7.3 ميزة اللقطة البانورامية إلى جانب العديد من التحسينات لالتقاط صور بجودة أفضل لا سيما في ظروف الإضاءة المنخفضة وصور أكثر تفصيلًا، لا عليك إلا اتباع الخطوات القليلة القادمة لمعرفة كيفية تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera 7.3 للهاتفين Galaxy A32 وA32 5G.

تحميل تطبيق جوجل كاميرا  Google Camera 7.3 للهاتفين Galaxy A32 وA32 5G

كيفية تثبيت تطبيق جوجل كاميرا 5.200604.2138build-7.3.021.apk

  • في البداية عليك إنشاء ملف جديد في وحدة الذاكرة الداخلية لديك.
  • فتح الملف التي قمت بإنشائه وإنشاء ملف آخر باسم configs7.
  • تحميل ملف configs من هنا.
  • نسخ ملف التكوين الذي تم تنزيله (sam-a32.xml) في الملف الذي قمت بإنشائه والذي يحمل اسم configs7.
  • فتح تطبيق جوجل كاميرا ثم النقر بشكل مزدوج فوق المنطقة المظلمة حول زر الالتقاط.
  • تحديد ملف config (.xml) ثم النقر على خيار استعادة “restore.”

بعد الانتهاء من الخطوات السابق ذكرها ستتمكن من فتح التطبيق والتمتع بالميزات الخاصة به والانطلاق في التقاط الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية الجودة.

تثبيت تطبيق جوجل كاميرا  Google Camera 7.3 للهاتفين Galaxy A32 وA32 5G

  • يمكنك تنزيل الملف من هنا
  • نسخ الملف الذي تريد تنزيله إلى هاتفك الذكي في وحدة التخزين الداخلية أو الخارجية.
  • تفعيل خيار تمكين المصادر الغير معروفة من الإعدادات وذلك من خلال الولوج إلى إعدادات الأمان ثم الإعدادات الإضافية ثم خيار الخصوصية ثم تفعيل تمكين خيارات المصادر الغير معروفة enable Unknown Sources options.
  • تثبيت الملف ثم فتح تطبيق الكاميرا على هاتفك والبدء في منح كل الأذونات المطلوبة ومن ثم الاستمتاع بتطبيق جوجل كاميرا على هاتفك كبديل لتطبيق الكاميرا الافتراضي من سامسونج.

وعند الانتهاء من كافة الخطوات البسيطة السابق ذكرها ستتمكن من الاستمتاع بتطبيق جوجل كاميرا والذي يوفر لك التقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة مليئة بالتفاصيل إلى جانب ميزات أخرى مثل ميزة التصوير البطيء وميزة الرؤية الليلية وذلك إلى جانب ميزة ملصقات الواقع المعزز مع دعم معيار HDR + ووضع التصوير الفلكي.

كيفية تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera 8.1 للهاتفين Galaxy A72 وGalaxy A52

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى