معلومات

خدمة SHOP&SHIP التابعة لشركة Aramex للشحن السريع

تعد خدمة SHOP&SHIP واحدة من أهم خدمات الشحن التي سهَّلت على كثير من قاطني المنطقة العربية والشرق الأوسط عمليات شراء واقتناء العديد من المنتجات والأدوات من خلال الإنترنت.

خدمة SHOP&SHIP ومدى انتشارها

خدمة SHOP&SHIP

خدمة SHOP&SHIP (ويُرمز لها اختصارًا بـ S&S) أزالت كل العقبات التي يمكن أن تواجهنا عند شراء أي منتج من مواقع التسوق الإلكترونية وأهمها موقع Amazon.

حيث إنها من أرقى خدمات إعادة الشحن حول العالم، وهي تتبع بالأساس شركة Aramex صاحبة التاريخ المُشِّرف في مجال الشحن السريع.

تتوفر خدمة SHOP&SHIP في أكثر من 80 دولة حول العالم، ونظرًا لمميزاتها الجمَّة فقد حظيت باشتراك وعضويات دائمة لملايين المتسوقين عبر الإنترنت.

كيفيه الاشتراك وانشاء عضوية على موقع SHOP&SHIP

بمجرد تسجيل البيانات الشخصية في موقع SHOP&SHIP الإلكتروني؛ يحصل المشترك على نحو 22 عنوانًا بريديًا خاصًا لعدة عواصم ومدن، مثل سيدني، أونتاريو، القاهرة، باريس، تبيليسي، فرانكفورت، هونغ كونغ، مومباي، ميلانو، طوكيو، عَمَّان، بيروت، ماليزيا، سنغافورة، جوهانسبرغ، برشلونة، سيول، بانكوك.

خدمة SHOP&SHIP

من ثَم يستطيع العضو المشترك استخدام تلك العناوين البريدية للشراء من عدة دول مختلفة، مثل استراليا، كندا، الصين، مصر، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، الهند، إيطاليا، سنغافورة، اليابان، الأردن، لبنان، ماليزيا، كوريا الجنوبية، جنوب أفريقيا، تركيا، تايلاند، إسبانيا، انجلترا، الإمارات العربية المتحدة، أمريكا.

ما إن يحدد عضو خدمة SHOP&SHIP قائمة مشترياته؛ حتى تعمل شركة Aramex على تنفيذ أمر شحن المشتريات إلى أي موقع يحدده العميل.

أهم مميزات خدمة SHOP&SHIP

تتمتع خدمة SHOP&SHIP بالعديد من المزايا والخصائص، والتي من أبرزها:

جودة الأسعار وملائمتها لكافة المعاملات الشرائية للعملاء.

للعضو حق استرجاع نقوده إذا شعر أن خدمة SHOP&SHIP لم ترقى لمستوى تطلعاته وآماله، علمًا بأنها خاصية متاحة للأعضاء الفاعلين على الموقع خلال العام الأول من تاريخ اشتراكهم بالخدمة، كما أن استرجاع النقود يؤدي إلى خسارة العميل عضويته الدائمة لمدى الحياة.

يمكن للعضو استخدام رقم بوليصة الشحن في تتبع سير المنتجات للاطمئنان بعدم وجود أي معوقات بطريق الرحلة قد تؤدي إلى تأخير موعد الوصول.

آلية حساب رسوم شحن موقع SHOP & SHIP

خدمة SHOP&SHIP

تعتمد خدمة SHOP&SHIP على وزن الشحنة في حساب التكلفة الإجمالية، حيث تنقسم أسعار الأوزان تبعًا لمنطقتين جغرافيتين رئيسيتين هما:

منطقة 1: وتضم دول استراليا، كندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، اندونيسيا، إيطاليا، اليابان، ماليزيا، سنغافورة، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، تايلاند، الممكلة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية.

منطقة 2: وتضم مصر، جورجيا، الهند، الأردن، لبنان، تركيا، الإمارات العربية المتحدة.

كما يوفر الموقع الإلكتروني خدمة الحاسبة الآلية التي يمكن من خلالها حساب تكلفة الشحن غير شاملة الرسوم الجمركية والضرائب التي تفرضها بعض الدول.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق