افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد 2021

تعرف الان على افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد التي يمكنها ان تساعدك في تخزين الملفات و الصور و مقاطع الفيديو و ارقام الهواتف و الموسيقى بدون ان تأخذ مساحه من هاتفك بالاضافه الى انه يمكنك دخول تلك التطبيقات من اي جهاز اندرويد او جهاز كمبيوتر اخر من خلال الحساب و كلمة المرور و اغلب تلك الخدمات مجانية و بعضها مدفوع .

افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد 2021

افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد

Google Drive

واحدا من افضل تطبيقات جوجل و افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد و الكمبيوتر ايضا فهو يقدم لك 15 جيجابايت مجانا يمكنك استخدامهم في تخزين الصور و ارقام التليفون و محادثات واتساب و الكتب الالكترونيه او ملفات بصيغة word او pdf او تدورين الملاحظات و غيرها الكثير من انواع الملفات .

بالاضافه الى ميزات اخر مثل استخدم كاميرا جهازك لمسح المستندات الورقية ضوئيًا و مشاركة الملفات مع التطبيقات الاخرى و العكس و هو مجاني مع خطط اسعار للحصول على سعة اضافية و اضافة العائلة للحساب.

افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد 2021

Microsoft OneDrive

واحدا من افضل تطبيقات التخزين السحابي المتكامله مع خدمات ويندوز و يقدم لك 5 جيجابايت مجانا و يمكنك الحصول على سعة اضافية من خلال خطط الاسعار ادناه .

يمكنه النسخ الاحتياطي فور التقاط الصور عند تمكينه من ذلك بالاضافه الى امكانية نسخ كل الملفات و مشاركتها مع التطبيقات الاخرى خاصتا تطبيقات مايكروسوفت او عرضه على الكمبيوتر و يمكنك تمكين وضع عدم الاتصال حتى تستطيع الوصول الى بعض الملفات المخزنه سحابيا و تعتبر الخطه المفضله للعديد هي خطة الـ 100 جيجا بايت بسعر 39 جنيه مصري شهريا و التطبيق مجاني .

افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد 2021

قد يعجبك ايضا : تطبيقات مفيدة للطلاب الجامعيين لتحسين الأداء الدراسي 2021

Box

احد المواقع الرائجة في تقديم خدمة التخزين السحابي و من خلال توافر التطبيق الخاص بهم يمكنك التسجيل للحصول على حساب شخصي مجانًا و من ثم الحصول على مساحة تخزين مجانية تبلغ 10 جيجابايت .

يمكنك تخزين المستندات و العقود التي تم تصويرها او عمل مسح ضوئي لها و يمكنك مشاركة ملفاتك المخزنه مع الاصدقاء من خلال رابط بدلا من ارفاق المستندات مع دعم تخزين الصور و مقاطع الفيديو وامكانية عرض و طباعة أكثر من 200 نوع من أنواع الملفات بما في ذلك PDF و Word و Excel و AI و PSD بالاضافه الى الوصول للتخزين الاحتياطي من اي جهاز بحسابك و كلمة المرور و هو مجاني .

افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد 2021

MEGA

ربما يحتوي على بعض المميزات التي تجعله واحدا من افضل تطبيقات التخزين السحابي مثل فهو يقدم افضل عرض مجاني عند انشاء الحساب الخاص بك من خلال اضافة 50 جيجابايت لحسابك تمكنك من تخزين اي شىء .

يحتوي التطبيق على نظام تشفير قوي للبيانات فلا يسمح لك بالمحاولات الكثيرة عند فقدان او نسيان كلمة المرور الا في حالة عمل Recovery Key backed up لاسترداد كلمة المرور و يسمح لك بتخزين الملفات و الصور و الفيديو و غيرها من الملفات بالاضافه الى ميزة دردشة الفيديو المشفرة من طرف إلى طرف بالخصوصية الكاملة و ادناه تجد خطط الاسعار .

افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد 2021

Nextcloud

هو ليس من ضمن تطبيقات التخزين السحابي بالمعنى الحرفي لكنه يقوم بالتوصيل بين الهاتف الاندرويد و الكمبيوتر الخاص بك و مشاركة الملفات بينهم مما يعني انه لا يوجد مساحه مقدمه من طرف ثالث بل كل ما تملكه هو مساحة الكمبيوتر الخاص بك و مساحة هاتفك فقط و تتم المشاركة بينهم .

يمكنك مشاركة الملفات من خلاله و تحميل الصور و الفيديو و المستندات و قد اضاف مطورو التطبيق مؤخرا خادم تخزين سحابي لامكانية مشاركة الملفات سحابيا في حال اردت ذلك و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد 2021

كانت تلك قائمة تضم افضل تطبيقات التخزين السحابي للاندرويد و اغلبها يمكن استخدامه لكل من الكمبيوتر و الاندرويد و بعضها يستخدم ايضا للايفون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *